المملكة العربية السعودية تحقق أكبر نمو لمبيعات رولز-رويس في الشرق الأوسط لعام 2012
انضمام المملكة العربية السعودية إلى قائمة أفضل 5 وكلاء حصريين من مختلف أنحاء العالم
مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تحقق نمواً بنسبة 64% مقارنة مع السنة الماضية

جدة، تفوّقت المملكة العربية السعودية على الإمارات العربية المتحدة لتصبح السوق ذو النمو الأكبر لمبيعات سيارات رولز-رويس في الشرق الأوسط عام 2012، وكانت من أفضل 5 وكلاء حصريين من مختلف أنحاء العالم من ناحية حجم المبيعات. وقد حققت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لرولز-رويس موتور كارز في المملكة، نمواً بنسبة 64% في مبيعاتها مقارنة بالعام الماضي، مما يبيّن قوّتها المتزايدة في سوق السيارات الفاخرة جداً في المملكة العربية السعودية.

وجاءت هذه النتائج الملفتة في إطار التقدّم المستمر لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، التي شهدت نمواً متيناً في مبيعات سيارات رولز-رويس في السنوات القليلة الماضية. ولا شكّ فيه هو أنّ استراتيجية مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات التي تجمع ما بين المبادرات التسويقية المدروسة والتميز المستمر في خدمة العملاء تسير بشكل متوازٍ مع حرص رولز-رويس موتور كارز على توفير أعلى مستويات الامتياز والجودة عبر مختلف جوانب العلامة التجارية.

وقال السيد طوني يزبك، مدير العلامة التجارية لرولز-رويس موتور كارز لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: "تبدأ الحكاية مع المنتج، ورولز-رويس موتور كارز مؤسسة مرموقة ومعروفة بتقدّيمها للأفضل في مجال الفخامة والراحة والتصميم المبتكر، ما يجعل منها معياراً يُقتدى به في قطاع السياراتّ. ولا يُقاس نجاحنا هنا في المملكة بالنمو في المبيعات فحسب، بل أيضاً بقدرتنا على منح عملائنا تجربة ملكية فريدة من نوعها".

إلى ذلك يُعزى أداء مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات القوي أيضاً إلى سيارات الجيل الثاني لعائلة "فانتوم"Phantom Series II والتي أُطلقت مؤخّراً في المملكة.
تمّ تحديث مجموعة سيارات الجيل الثاني من طرازات فانتوم Phantom Series II، والتي تشمل فانتوم صالون، وفانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّة Phantom Extended Wheelbase، وفانتوم دروبهيد كوبيه، وفانتوم كوبيه، بشكل مدروس جداً وذلك مع إضافة لمسات عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. وتشمل عملية التحديث هذه مجموعة تقنيات مبتكرة تتسم بسهولة الاستعمال إلى جانب تحسينات مهمة على نظام القوة المحرّكة للسيارة وتقنيات الاتصال العصرية. وكان الجيل الثاني لعائلة "فانتوم" قد اطلق في المملكة في النصف الثاني من العام الماضي وكانت عاملاً رئيسياً في تحقيق المؤسسة لهذه النتائج.

وأضاف السيد يزبك قائلا: "لقد حقّقنا نجاحاً غير مسبوق عام 2012، لكنّنا لن ننام على أمجادنا، بل نتوقّع أن يكون عام 2013 مكلّلاً بالنجاح لرولز-روس موتور كارز في المملكة، وسنبقى ملتزمين بتقديم الأفضل من منتجات وخدمات إلى عملائنا، ولا شيء غير الأفضل".

الاســـم:	8545173554_d9fd3a94bf_b.jpg
المشاهدات: 163
الحجـــم:	206.6 كيلوبايت

الاســـم:	8545172074_6a2339f782_b.jpg
المشاهدات: 160
الحجـــم:	350.8 كيلوبايت

الاســـم:	8545170966_3cd2a74dd0_b.jpg
المشاهدات: 169
الحجـــم:	283.7 كيلوبايت