هيونداي تقدم أعلى مستويات رضا العملاء وفقاً لدراسة مسحية مرموقة



- طرازات هيونداي تفوز بثلاث تصنيفات شعبية من أصل خمسة في دراسة "ويتش؟" المسحية للسيارات
- طرازي توسان وآي10 يسجلان نمواً كبيراً في المبيعات على مستوى الشرق الأوسط في 2012


سجل طرازين من هيونداي نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط وتم تقديرهما من خلال توفيرهما أعلى معايير رضا العملاء في دراسة "ويتش؟" المسحية البريطانية المرموقة للسيارات. طرازي توسان وآي10 إنضما إلى طراز آي إكس20 –الذي لا يتوفر إلا في قارة أوروبا- حيث حصدوا أعلى المراتب في ثلاث تصنيفات شعبية من أصل خمسة تصنيفات للسيارات، حيث تم الحكم على كل طراز من خلال ما توفره السيارة لجهة الجودة والكفاءة والخدمات والمواصفات والسلامة.

وفي تعليقه على الموضوع، قال توم لي المدير الإقليمي لهيونداي في منطقة الشرق الأوسط: "تقدم هيونداي مجموعة من أفضل السيارات كمالاً في الأسواق، والعملاء في الشرق الأوسط أقدموا على شراء هيونداي بأعداد متزايدة في السنوات الأخيرة. إن الحصول على جوائز مرموقة من هذا النوع يؤكد بأن عملاء هيونداي على مستوى العالم يعرفون المستوى المرموق من الجودة التي تقدمها طرازاتنا في أسواق عالية التنافسية. هذا إضافة إلى إلقاء الضوء على نجاح توجهات علامتنا التجارية من خلال مفهوم "الرفاهية الحديثة".





طراز توسان "إس يو في" المدمج سجل ارتفاعاً في المبيعات على مستوى منطقة الخليج وبلاد الشام في العام 2012 بلغت نسبته 37% مقارنة مع العام السابق وذلك من خلال بيع أكثر من 23130 وحدة. وتمثل هذه السيارة القيمة الممتازة مقابل المال في حزمة أنيقة جداً، حيث تأتي بمحرك سعة 2 ليتر أو 2.4 ليتر، وكلاهما يأتي مع علبة لتروس تتكون من ست سرعات أوتوماتيكية. كما توفر توسان ثروة من الميزات، مع فتح الأقفال بدون مفتاح، ونظام تثبيت السرعة، وكاميرا الرجوع للخلف، وفتحة سقف بانورامية وجميعها تتوفر وفقاً للطراز.

وكواحدة من أصغر السيارات التي تنتجها هيونداي، فقد برهن طراز آي10 على كونه خياراً شعبياً في المنطقة، وخصوصاً في بلاد الشام. حيث سجل الطراز ارتفاعاً في المبيعات في منطقة الخليج وبلاد الشام بنسبة بلغت 110%. ويأتي طراز آي10 مزوداً بمحرك سعة 1.2 ليتر كما أنه جهز بمجموعة رائعة من المواصفات الخاصة بالسيارات الصغيرة، مثل تكييف الهواء، وأربعة أكياس هوائية للحماية، ونظام صوتيات من كينوود بست مكبرات صوت، ونوافذ كهربائية، وقفل مركزي.


جدير بالذكر أن دراسة "ويتش؟" المسحية السنوية للسيارات تعد الأكبر في مجالها في المملكة المتحدة. وتعطي هذه الدراسة الفرصة لملاك السيارات للتعبير عن مدى اعتمادهم ورضائهم عن سياراتهم. كما يغطي المسح جوانب مختلفة من ملكية السيارات، بدءاً من درجة الاعتمادية، ومستوى الرضا، والأداء، والاقتصاد في استهلاك الوقود، وصولاً إلى مستوى الاستخدام العملي.


-إنتهى-

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.


حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

سجّلت ’هيونداي‘ أفضل مبيعات لها في كامل منطقة الشرق الأوسط سنة 2012 حيث باعت 305,800 مركبة محقّقة زيادة قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

وقادت الطرازات الفاخرة، ’سنتينيال‘ و’جنيسيس‘، الزيادة القياسية في مبيعات ’هيونداي‘ لسنة 2012 حيث تم تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 244 بالمئة و31 بالمئة على التوالي. وكان طراز ’أكسنت‘ الأفضل مبيعاً مع تسليم 75,133 سيارة منه، ليتبعه طراز ’إلنترا‘. أما مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام SUV (’توكسون‘، ’سانتا في‘ و’فيراكروز‘) فقد كان أداؤها قوياً أيضاً وبيع منها أكثر من 60,500 مركبة.

الاســـم:	8547340245_df756eae9e_b.jpg
المشاهدات: 176
الحجـــم:	303.4 كيلوبايت