الراجحي يؤكد جاهزيتة لخوض غمار رالي الكويت الدولي 2013
كتب : اسامة المنصور
في الأيام القليلة القادمة وتحديدا في 21 مارس الحالي ستشهد دولة الكويت انطلاقة الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2013 وسط توقعات بأن الرالي سيشهد منافسة قوية في ظل قائمة المنافسين الذي بلغ عد أثر من 30 مشارك من مختلف دول اشرق الأوسط الي وعودة نجوم للمنافسة من جديد ومن أبرزهم البطل السعودي يزيد الراجحي الذي يعتبر رقم صعب في هذه المنافسة الشرق أوسطية وفي سؤالنا حول طبيعة الأستعدادات التي يقوم به فريق يزيد الراجحي أفاد قائلا ... رالي الكويت من أجمل الراليات الي قلبي بعيدا لما حققته من لقب في موسم 2008 .. وسبق وأن شاركت في رالي الكويت الدولي 2010 ولم يكن لي نصيب بأعتلاء منصة التتويج .. واليوم أريد أن أختصر الحديث حول طبيعة تلك الاستعدادت وألخصها بأن لقب رالي الكويت الدولي 2013 هدفي وبأذن الله سأسعى نحو هذا الهدف وأمتلك تفائل يقودني نحو هذا الهدف .
وأضاف * الراجحي * مشاركاتي ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا الموسم 2013 لن تمنعني من المنافسة في بطولة العالم الخاصة بسيارات الـ 2000 Sوالتي ستحمل هذا العام تسمية جديدة سُتعرف بـ "WRC ولعلا حصولي على لقب رالي السويد 2013 أولى جولات هذا الموسم دافع قوي نحو بذل المزيد من أجل رع الراية السعودية وسط هذا النوع من الرياضات
يذكر أن إبتعاد النجم السعودي عن البطولة الشرق أوسطية لموسمها المنصرم لدخوله منافسات بطولة العالم للراليات والمشاركة في العديد من الراليات الدولية الاوروبية التي حقق على ساحاتها العديد من الإنجازات اللافتة، والتي كان لها الأثر الواضح في صقل موهبته و تطوير أدائه وهذا ما تجلى بوضوح خلال مشاركته التحضيرية أواخر العام المنصرم في كل من رالي الأردن وقبرص الدوليين المدرجين ضمن أجندة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2012.

الاســـم:	8550227981_abfcea7284_b.jpg
المشاهدات: 147
الحجـــم:	260.6 كيلوبايت