مُلاك سيارات فيراري من المملكة ينطلقون إلى حلبة البحرين الدولية
في حدث مليء بالإثارة والحماس!
خالد العابد:" مناسبات عديدة ومشاركات واسعة لملاك فيراري لتطوير وتعميق العلاقة"


جدة 18 فبراير2013 استضافت حلبة البحرين الدولية حدث لا مثيل له في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ، حيث شارك مُلاك سيارات فيراري من المملكة العربية السعودية فــي مناسبة تقام سنوياً تتضمن مجموعة أنشطة مختلفة على حلبة السباق. تم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة تقنية السيارات السريعــة "فاست" الوكيل الرسمي لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية بمشاركة اكثر من 30 من ملاك سيارات فيراري بمختلف فئاتهــا .
كان هدف هذا الحدث المميز تعزيز تجربة العملاء في قيادة سياراتهم الأسطورية فيراري على حلبة السباق بالاضافة الى اللفات السريعة حول مضمار السباق والتدريب العملي من قبل مدربي فيراري بيلوتا المحترفين . تضمن الحدث هذه السنة نوعين من المنافسات ، المنافسة الاولى كانت تحدي فئة " جي تي " حيث اختبرت قدرة السائق على درجة التحكم بالسيارة عند المنعطفات والإنحناءات الشديدة والمسابقة الثانية كانت " تقنية القيادة " حيث اختبرت تقنية واداء كل سائق على حلبة السباق وذلك باستخدام نظام القياس عند بعد الإلكتروني.
البرنامج تضمن أيضاً مستوى متقدم من التدريب لملاك سيارات فيراري الذين شاركوا في برامج على حلبات السباق في السنوات الماضية. كما قام عملاء فيراري بتجربة السيارة الرائعة " إطاليا 458 " وفيراري كاليفورنيا على الحلبة .

من جهتـــه ذكر السيد خالــد العابــد مــديــر عــام شركـة تقنية السيارات السريعــة " فـاسـت" ان هذه المناسبـة مهمة جدا لنا كوكلاء فيراري وعملاءنا من ملاك سيارات فيراري ، كمــا انها تساعدهم على تطوير ادائهم عند قيادة سياراتهم التي تحتاج الى اسلوب مميز في القيادة وهذا ما توفره لهم فيراري عند مشاركتهم بهــا ."

واضاف :" سنستمر في شكل دائم بمثل هذه البرامج التدريبــة والتي من شأنهــا تعميــق وتطوير العلاقــة مع عملاءنا والتي تعتبر من أولويات برامجنا التسويقيــة على مدار العام " .


الاســـم:	8554503284_c6906e27b0_b.jpg
المشاهدات: 192
الحجـــم:	347.2 كيلوبايت