تعيين فينتان نايت في منصب نائب الرئيس بشركة إنفينيتي المسؤول عن
عمليات العلامة التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مارس 2013: أعلن رئيس شركة إنفينيتي، يوهان دي نايسن، اليوم عن تطور بارز في هيكلية فريق الإدارة العليا في فريق إنفينيتي، حيث سيصبح فينتان نايت اعتباراً من 1 مايو 2013 نائب الرئيس الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة لعمليات العلامة التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا.
وقبل إنضمامه لإنفينيتي، شغل نايت منصب المدير التجاري وعضو مجلس إدارة أوتوموبيل لامبورغيني اس بي اي في إيطاليا حيث ترأس عمليات التسويق والمبيعات وخدمات مابعد البيع والإدارة المشتركة للشركات التابعة.
وبين عامي 1995 و2008، شغل نايت مناصب بارزة في شركة أودي حول العالم ومن بينها منصب المدير التنفيذي لشركة أودي ايرلندا ومدير عام أودي آسيا والمحيط الهادي حيث اكتسب خبرات متميزة في التسويق وتطوير الشبكات وإدارة عمليات مابعد البيع في العديد من اسواق منطقة آسيا المحيط الهادي. وقال يوهان دي نايسن بهذه المناسبة: "إن إنضمام فينتان نايت يمثل تطوراً رئيسياً يعزز قدرات فريق الإدارة في إنفينيتي. إن سجل نايت من الخبرات المتميزة بإدارة العلامات التجارية للسيارات الفاخرة سيكون إضافة كبيرة لإمكاناتنا في التواصل مع عملاء جدد كجزء من خطة النمو العالمية لشركة إنفينيتي، وإني على ثقة بأن فينتان سيقدم مساهمة بارزة في نجاحنا طويل الأمد".
ويتمتع نايت بخبرة تزيد على 20 عاماً في قطاع السيارات. وقبل إنضمامه لشركة أودي، عمل أيضاً في بي ام دبليو أستراليا حيث بدأ حياته المهنية في مجال السيارات.
نايت استرالي الجنسية ويحمل شهادة في الاقتصاد من جامعة ويسترن أستراليا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال IESE بجامعة نافارا ويتقن اللغتين الإنجليزية والألمانية وبعض الإيطالية.
ويخلف نايت في منصبه الجديد بيرنارد لوا الذي أصبح المدير التنفيذي لشركة نيسان إيطاليا.

###

حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.