يصل الي الكويت اليوم الأحد
الراجحي : هدفي لقب رالي الكويت الدولي


كتب : اسامة المنصور

يصل الكويت اليوم الأحد سفيررياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي للمنافسة ضمن رالي الكويت الدولي 2013 الذي يُشكل ثاني جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات المزمع أنطلاقاته مساء الخميس القادم وتعتبرالمشاركة الثانية له هذا الموسم في بطولة الشرق الأوسط للراليات 2013 حيث نافس في أحداث الجولة الإفتتاحية من البطولة التي أقيمت في قطريناير الماضي الي جانب هذا سبق له تحقيق الفوز في رالي الكويت الدولي الذي أقيم خلال العام 2008 على متن سيارة سوبارو إيمبريزا. علماً بأنه كان قد غاب عن المشاركة في هذا الحدث خلال سنواته الأخيرة بسبب برنامج مشاركاته المزدحم في الراليات العالمية والأوروبية.

وعن مشاركته المرتقبة تحدث الراجحي قائلاً. :" أعتقد بأن رالي الكويت 2013 سيكون بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لطموحاتي مع بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا العام والتي أهدف لإحراز لقبها، وبالأخص أن سوء الطالع لم يكن حليفي خلال مشاركتي الإفتتاحية في قطر". وتابع الراجحي حديثه بقوله ." أن جغرافية رالي الكويت تختلف تماماً عن جغرافية رالي قطر لا سيما وأن المراحل أسرع وأقل وعورة وهذه أمور تتناسب بشكل كبير مع أسلوب قيادتي" وختم الراجحي حديثه قائلاً: ." أثبتت خلال مشاركاتي الأخيرة بأن لا السرعة ولا حتى المهارة القيادية تنقصني، وهي أمور كما أتضح أتاحت لي قيادة الصدارة، لكن ما ينقصني حالياً ينحصر بـ الفأل الحسن الذي تخلى عني في بطولة الشرق الأوسط والذي أعتقد بأن مصيره أن يعود ليبتسم في وجهي قريباً ، فكما حققت المركز الاول على ثلوج السويد سأكمل الإنجاز بمشيئة الله على رمال الكويت".

الجدير ذكره مسافة الرالي الإجمالية هذا العام تبلغ حوالى الــــ 500 كيلومتر، منها 245 كيلومتراً من المراحل الخاصة للسرعة موزعة بين 12 مرحلة خاصة، ومُقسمة على يومي الحدث، بحيث ستكون المنطقة الجنوبية للبلاد مسرحاً للمنافسات.ويشتمل اليوم الأول على 3 مراحل خاصة للسرعة هي جليعه - الوفرة - الخيران والتي ستتكرر كل واحدة منها مرتين. بينما يشتمل اليوم الثاني على 3 مراحل خاصة للسرعة أيضاً تُعاد مرتين وهي السفير - بنيدر - الزور.

الاســـم:	8562008906_c0431ca32e_b.jpg
المشاهدات: 113
الحجـــم:	243.8 كيلوبايت

الاســـم:	8560902677_94746c39ba_o.jpg
المشاهدات: 115
الحجـــم:	77.9 كيلوبايت