إنفينيتي تعيّن ايان بولين رئيساً لقيادة التحوّل العالمي للعلامة التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 71 مارس 2013: أعلنت شركة إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة عن تعيين ايان بولين في منصب الرئيس المسؤول عن قيادة التحوّل العالمي للعلامة التجارية، ويتولى بولين مسؤولياته مباشرة في المنصب الذي استُحدث مؤخراً بالمقر العالمي للشركة في هونغ كونغ، تحت إدارة رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، يوهان دي نايسن.
عمل بولين في خدمة العلامات التجارية الفاخرة خلال رحلته المهنية، وينضم لشركة إنفينيتي موتور المحدودة بعد عمله في "أودي اي جي" حيث كان ضمن فريق الإدارة العليا ومسؤولاً عن سوق جنوب أفريقيا. وخلال عمله لفترة 13 عاماً في مجموعة فولغسفاغن، لعب بولين أدواراً مؤسساتية مع شبكة الموزعين وفي المجال الاستراتيجي. ومن أبرز مهامه قيادة عملية التحوّلات في مكانة "أودي أمريكا" حيث ترأس قسم الاستراتيجية فيها. وكان بولين قد بدأ مسيرته المهنية مع سيارات رولز رويس وبنتلي.
وقال رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة يوهان دي نايسن بهذه المناسبة: "يؤكد تعيين ايان بولين الأهمية التي نمنحها لإحداث التحوّل المطلوب في علامة إنفينيتي التجارية على المستوى العالمي. إن الخلفية المهنية المتميزة ومتعددة الأوجه التي يتمتع بها بولين وخبراته الواسعة في عالم السيارات الفاخرة وإنجازاته المؤكدة في بناء مؤسسات ذات أداء باهر ستكون عنصراً جوهرياً في تعزيز ثقافة الفخامة في إنفينيتي وتقوية تركيزنا على اجتذاب العملاء على مستوى العالم والمحافظة عليهم".
الجدير بالذكر أن بولين درس في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية ثندربيرد للإدارة العالمية (فونيكس، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية) ويحمل أيضاً درجات في الأعمال التجارية العالمية والتسويق واللغة الألمانية من جامعة ماركيت (ميلواكي، ويسكونسين، الولايات المتحدة الأمريكية).
انتهى


###
حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.



الاســـم:	8564734488_d6f16983fb_b.jpg
المشاهدات: 108
الحجـــم:	271.2 كيلوبايت