دودج تشارجر 2013 أداء رياضي و شكل مميز

هناك الكثير من محبي الدودج تشارجر وخاصة الجيل الجديد من آخر إصدارات الشركة, ويحق لهم التفاخر بهذا الوحش الأمريكي حيث يستوحي تصميم الدودج تشارجر 2013 من الموديل القديم الذي انشهر بشدة حوالي السبعينات.و لكن لا تدع المظاهر تخدعك, فإن الدودج شارجر تمتاز بمفاتن رائعة تجعل أي رجل يقع بغرامها, وهذا ليس بشيئ غريب لئن الدودج شارجر تستوحي تصميم امامي يشبه القرش المتوحش بنبرة مخيفة و أربع فتح كبيرة في الأمام لتبريد المحرك الفتاك. ولكن إن كنت تتسائل أذا ما كان الستة سلندر يستطيع المنافسة مع الموستنج أو الكمارو الشبيهتان.

عدى عن الفرق بين المحركان الس-رت-8 ذو ال475 حصان و الستة سلندر في-6 بنتستار, فإن الموديلين متشابهان جدآ. و لكن لا تظن و لحظة أن الفي 6 هو محرك ضعيف, فأن هذا المحرك من بنستار يولد 292 حصان و 260 فت|باوند من التورك يكفي لإطلاقك خلال الناقل السلس ذو الثماني سرعات من 0 إلى 100 كم|س خلال 6.4 ثوان فقط. فلنتحدث عن المقصورة الداخلية للسيارة, ستلاحظ مدى إهتمام دودج بتوفير تجربة مميزة للسائق, بوضع إضائة خفيفة حول العفش و حواف حاضنة الأكواب المبردة أو المسخنة للأكواب لتسهيل الرؤية بالليل, و ملئ السيارة بالمواد الناعمة للمس ذات الجودة, و إضافة المعادن الخلابة إلى لوحة القيادة, حيث تمتزج هذه المعادن مع اللون الاسود لإعطاء المنصة منظر رياضي و بسيط لكن أنيق و مميز بنفس الوقت.

ولم تقصر دودج من ناحية الانفوتاينمنت سيستم, و الذي يمتاز بسهولة
إستخدامات هائلة و خصائص عديدة, و شاشة كبيرة تسهل الرؤية على السائق و الراكب. إن المتعة في قيادة هذه السيارة تكمن في انها سيارة عائلية ذات قدرة فائقة و أداء مميز. فإن كنت ترغب بسيارة تسطيع أن تصطحب بها عائلتك و تستمتع بصوت المحرك فإن الخيار يقع على هذه السيدان التي تسطيع منافسة موديلات الكوب في-6 من موستنج و كامارو. و إن كنت تبحث عن سيارة قادرة على تخطي 0-100 كم|س خلال أقل من 5 ثوان متفجرة فعليك بال س-ار-تي 8 المتوحشة.

فإن كنت تبحث عن سيارة انيقة و متوحشة بنفس الوقت فعليك باختيار الدودج تشارجر2013 .