الجيب كومباس 2013 الجديدة.
تتميز الجيب كومباس الجديدة بأنها تأتي بمحرك فعال يأتي بسعة 2.0 ليتر وينبض بقوة 158 حصان( قادر على دفع السيارة من 0-100كم|س خلال 8.7 ثوان فقد. و هو رقم جيد جدآ بالنسبة لوزن السيارة و قوة المحرك. السيارة تأتي بتوليف الدفع الامامي أو الدفع الرباعي حيث تعطي السائق رفاهية الأختيار و توفير الوقود بنفس الوقت.





و لكن الاهم من كل ذلك أن الجيب كومباس 2013 تأتي بناقل سرعة ذات ست سرعات ذو اداء عالي جدآ, حيث يبدل هذا الناقل, الناقل القديم ذو الخمس سرعات. و ستكون شركة باور تيك المصدر الأساسي لناقل السرعات الجديد و الذي يمتاز بتقليل الأقصاد اللازمة لإمتلاك و صيانة السيارة, شكرآ لتصميم جيب الجديد "عبئ مدى الحياة". ولمن يتسائل عن معنى نظام "عبئ مدى الحياة" فإنه لا يوجد سلك مقياس الزيت لناقل السرعة, و لن تحتاج إلى تبديل زيت و سوائل فلتر ناقل السرعة تحت ظروف القيادة الطبيعية مم يوفر الراحة التامة والوقود بنفس الوقت.






قد بدأت تتسائل إن كان هناك خيار لمحبي السرعة و الاداء, و جيب لم تنسى فقد وفرت محرك 4 سيلندر آخر بقوة 172 حصان و سعة 2.4 ليتر. و سيحصل محبي الجيب الكومباس على توليف خاص للعفش الداخلي و المنظر الخارجي للأحتفال بآخر سنة سيتم فيها إنتاج موديل الجيب كومباس. و ذلك يتضمن مصابيح إضائة امامية جديدة, مصابيح ضباب جديدة, مصابيح إضائة خلفية جديدة تحتوي على تصاميم جديدة من الداخل, كاميرة خلفية, عجال 18 إنش حسب الخيار. و هناك خيار "اللاتيتود" الجديد الذي يأتي بشبكة سبورت لغطاء المحرك و كراسي الفينيل.





ليس هناك نقاش بأن الجيب كومباس 2013 تمتاز بأداء عالي و تقنيات جديدة تناسب معظم محبي السيارات, و هي أيضآ رائعة كسيارة عائلية حيث تمتاز بمساحة و رفاهية ممتازة, كما أنها تقوم بتوفير منافسة عالية من ناحية الدفع الرباعي شكرآ للخاصيات المتعددة مثل خاصية "النزول الأوتوماتيكي من التل", عجال لجميع الطرق و لوحات السكيد.






و شكرآ لكم على القرائة! أرجو أن تكون المقالة أعجبتكم.