كرايسلر 200 2013





لقد قامت كرايسلر بتطوير و تحديث سيارة الميد سايز سيدان الكرايسلر200 لعام 2013 يإضافة محرك بنستار ذو سعة 3.6 ليتر ب283 حصان, مشابه للمحرك الموجود بالدودج أفنجر.

تمتاز الكرايسلر 200 لعام 2013 بأنها ذات شكل أنيق مستمد من البساطة و الحيوية الموجودة في جميع موديلات الكرايسلر الجديدة وخاصة التصميم الجديد للمقدمة و الخلف فقد قام مصممو كرايسلر بالتركيز على إعطاء السيارة شكل انسيابي و قوي جدآ لخلفية السيارة,و يمكن رؤية الانسيابية من الامام إلى الخلف. ولم يقتصر التعديل على الخارج فقط, حيث قامت كرايسلر بتعديل المقصورة الداخلية كليآ.

و قد شملت هذه التعديلات مواد ناعمة للمس ذات جودة عالية, تمركز جيد حول السائق, بعض من تفاصيل الكروم المنتشرة على حواف المقصورة, و إضائة داخلية. قد تبدو الكرايسلر 200 كسيارة صغيرة لكنها توفر مساحة جيدة بالداخل, حيث يستطيع الركاب الجلوس براحة تامة. ومما يجعل هذه السيارة خيار جيد لمحبي السيارات العائلية.

قد تتسائل عن اداء السيارة و إن كان يطابق مواصفتها الرائعة, و أن اداء الكرايسلر 200 جيد بالنسبة لسعرها و خاصياتها, فيمكنك الحصول على واحدة ذات مواصفات رائعة بسعر مغري جدآ (92,000-99,900) درهم أو ريال سعودي و هو سعر منافس جدآ لبقية السيارات, و خصوصآ الميد سايز سيدان.


و إن كنت تشك بمدى صلابة السيارة, فإن كرايسلر قامت بتحسين عزل الصوت دخل المقصورة, تعديلات بالغة لجودة المقصوة, تحسين الانفوتاينمنت و التقليل من استهلاك الوقود.



و شكرآ لكم على القرائة! أرجو أن تكون المقالة أعجبتكم.