اختيار BMW السيارة الرسمية لمنتدى جدّة الاقتصادي 2013
مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات اختيرت لتكون الراعي الماسي للسنة الثالثة على التوالي
جدة – أكّدت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات مجدداً مكانة BMW الريادية في قطاع السيارات الراقية إذ تمّ اختيارها لتقديم أسطول من السيارات الراقية من الطرازين الأفضل مبيعاً وهما الفئة السابعة والفئة الخامسة لمنتدى جدّة الاقتصادي 2013 والذي نُظم هذا الاسبوع في فندق هيلتون جدّة.
وبصفته الراعي الماسي والناقل الرسمي للمنتدى للعام الثالث على التوالي ، قدّم الوكيل المعتمد 50 سيارة من BMW الفئة السابعة والفئة الخامسة فضلاً على BMW X5، وX5M، و X6، والفئة الخامسة غران توريزمو لنقل الشخصيات الهامّة والمندوبين، مشدّداً بذلك على مكانة BMW الرائدة إذ تشكّل الخيار الأوّل للفعاليات الراقية في المملكة.
وناقش المنتدى هذا العام، والذي يعتبر مبادرة صادرة عن الغرفة التجارية الصناعية بجدّة، مسائل السكن عبر المملكة ويهدف أيضاً إلى تزويد المشاركين سواء كانوا مؤسسات أم أفراداً بباقة شاملة من الحلول والتوصيات.
وتعليقاً على مشاركة BMW، علّق السيد ستافروس باراسكيفيدي، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW) قائلاً: "يجمع منتدى جدّة الاقتصادي صنّاع القرار في المجالات الاقتصادية من حول العالم، وبالتالي، إنّه الحدث المثالي لتسليط الضوء على طرازات الفئة السابعة والخامسة، وBMW X5، وX5M، وX6 والفئة الخامسة غران توريزمو، وهي سيارات تجسّد جميعها الفخامة والديناميكية بالإضافة إلى الأداء والريادة في الإبداع."
وأضاف قائلاً: "تُعتبر سيارات BMW الخيار المفضّل لعدد متزايد من الهيئات والمؤسسات الخاصة والحكومية حول العالم. وبالتالي نما هذا الجانب من أعمالنا بشكل ملموس جدّاً خلال السنوات القليلة الماضية، ونتطلّع قدماً إلى مزيد من التوسّع خلال السنوات المقبلة، حيث أنه لفخر لنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث المرموق."
وتُترجم المكانة العالية لطرازي الفئة السابعة الطابع الراقي والديناميكي الذي تشتهر به BMW حيث بدأ بيع الطراز الجديد من الفئة السابعة في المملكة العربية السعودية في سبتمبر من العام الماضي وهو طراز يمتاز بمستويات جديدة من الفخامة، ومعايير راحة وقوّة عالية المستوى، والتي تعتبر عوامل أساسية خلف زيادة مبيعات الشركة بنسبة 17% عام 2012. أمّا الفئة الخامسة التي تمّ إطلاقها في شهر أكتوبر من عام 2010، فهي سيارة رائدة في قطاع السيارات الراقية عالمياً ضمن السيارات الراقية متوسّطة الحجم وكانت ثاني طرازات الشركة الأفضل مبيعاً العام الماضي.
ومن ناحية أخرى، يحافظ BMW X5 على مكانته كمعيار ضمن فئته من حيث ديناميكيات القيادة، والكفاءة، وتعددية الاستخدام، والجودة العالية والسلامة بينما يجمع X5M ما بين فلسفة طرازات M من BMW ذات الأداء الفائق لمهيد الطريق أمام تجربة قيادة استثنائية بالفعل. أمّا طراز BMW X6 الذي طُرح للمبيع في المملكة في شهر مايو من العام الفائت، فيتيح المجال أمام عدد من التغييرات الخارجية لتحسين المظهر الجمالي لطرازات Sports Activity Coupé من BMW. وكامتداد جذّاب، وذات نظرة مستقبلية لطراز BMW الفئة الخامسة، يجمع BMW الفئة الخامسة غراو توريزمو ما بين خصائص السيارات الصالون الفاخرة وسيارات النشاط الرياضي العملية، وطرازات الغران توريزمو الكلاسيكية في أسلوب جديد من نوعه وغير مسبوق.
ولا شكّ في أنّ تلك الطرازات كافة تجسّد قمّة الترف والرقي بفضل الحرفية العالية والمواد الفاخرة، كما تتّسم بالأناقة الإبداع ممّا يجعل من BMW الشريك المثالي للاجتماعات والمنتديات الرفيعة المستوى والتي يشكّل منتدى جدّة الاقتصادي 2013 أحدها.

وتأتي مشاركة مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات في منتدى جدّة الاقتصادي 2013 لتسلّط الضوء على نجاحات أسطول الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW، والتي تشمل الشراكات مع الهيئات الحكومية والمؤسسات والفعاليات العالمية.


الاســـم:	8573365369_cc855d4d8b_b.jpg
المشاهدات: 157
الحجـــم:	358.4 كيلوبايت