لكزس ES تفوز بجائزة أفضل سيارة عن فئة سيارات رجال الأعمال للعام 2012

حققت لكزس إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات، من خلال فوز سيارتها لكزس ES بجائزة “Golden Horn” عن فئة سيارات رجال الأعمال.
فمن بين سيارات عديدة مشاركة في فئتها نالت لكزس ES الجائزة عن جدارة لتفتتح بذلك فصلاً جديداً من نجاحاتها المتتالية والتي حطت رحالها هذه المرة في روسيا و بالتحديد في موسكو خاطفةً قلوب مالكيها من رجال الأعال الذين أعطوها هذا اللقب عن جدارة وثقة كونها تتمتع بمصداقية عالية وخدمات متميزة .
ومن المعروف أنّ موديل لكزس ES الجديد كليا قد تم إطلاقه في بداية العام 2012 ونال هذا التقدير الرفيع بعد حصوله على رضا ومصداقية مالكيه في فترة وجيزة.
ويتمتع موديل لكزس ES بمواصفات مثالية من بينها الاقتصادية العالية في استهلاك الوقود كما انه يجسد أرقى أنواع الفخامة بمقصورته المترفة التي يتوفر فيها تحكم خلفي بأنظمة التكييف والموسيقى أضافة إلى أمكانية توفر خدمات الأنترنيت الشي الذي يحول السيارة إلى مكتب متكامل يلبي احتياجات السيدات ورجال الأعمال .ومن خلال هذه المواصفات الفريدة تتربع لكزس ES على قمة سيارات السيدان في فئتها. وخاصة بعد إعادة تصميمها بالكامل ومنحها الشكل الخارجي الرائع والمتميز بالمقدمة المعززة بالشبك المغزلي العريض.
وتعتبر هذه الجائزة “Golden Horn” التي حصلت عليها لكزسES للعام 2013 – الجائزة السابعة التي تنالها لكزس منذ تواجدها في السوق الروسية منذ 12 عاماً. ومن المعلوم أنّ موديل لكزس GSحصل العام الماضي على الجائزة، وفي العام 2005 نالت لكزس GS نفس الجائزة وكذلك RX عن فئة " التكنولوجيا المتقدمة". و في العام 2006 حصلت لكزس LS 460على جائزة أفضل سيارة في فئة Executive Car”"وفي عام 2007 فاز موديل LX 570 بجائزة " افضل سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكبير". وحصل موديل لكزس CT 200الهايبرد المدمج على جائزة "فئة الجولف" للعام 2011 .
ويرجع تاريخ تأسيس جائزة "Golden Horn" إلى العام 2001، والتي تهدف إلى إجراء منافسة بين السيارات في نفس فئتها خلال العام. وللحصول على الجائزة لكل فئة لابد من حصول السيارة على إعجاب وموافقة اللجنة التحكيمية، والتي تتألف من الخبراء في عالم السيارة والصحفيين المتخصصين في مجال السيارات حيث يتم قبل إعلان النتائج عمل التقييم اللازم لكل فئة مع الأخذ بالاعتبار آراء المالكين، إضافة إلى مواصفات السيارة من حيث الجودة و الراحة، والأداء والاعتمادية ووفقاً لنتائج الاختبارات تمنح جائزة
" Golden Horn " للسيارات التي تحصل على أعلى تقييم بين السيارات المتنافسة.

الاســـم:	8573555231_e6129d0243_b.jpg
المشاهدات: 752
الحجـــم:	213.3 كيلوبايت