لكزس تلتقي عشاقها في يوم مميز في حلبة الريم الدولية في الرياض
تحت شعار "نبض الإبداع" ، نظمت شركة لكزس عبد اللطيف جميل يوماً خاصاُ دعت فيه مالكي ومحبي لكزس، وكذلك ممثلي وسائل الإعلام والصحف المحلية لقضاء يوم مميز في حلبة الريم الدولية في السابع من مارس 2013. من أجل استعراض موديلاتها المتألقة ولتعريف الضيوف الحاضرين بأبرز ملامح التكنولوجيا المتطورة التي تحتويها.
السيد عبد الله الرفاعي مدير عام المنطقة الوسطى والشرقية في لكزس عبّر على هامش هذا اللقاء عن سعادته لاستضافة محبي و مالكي لكزس في حلبة الريم الدولية مما سيتيح لهم فرصة التعرف عن قرب على أبرز المواصفات التي تحتويها الموديلات الجديدة، مع إمكانية تجربتها واكتشاف قدراتها المذهلة
وتابع قائلاً:" نحن في لكزس نتطلع دائماً نحو الكمال في كل أ عمالنا لأنه قوة دافعة لنا لنقدم لضيوفنا وعملائنا خدمات متميزة بمقاييس عالمية ومن أجل ذلك نستخدم التكنولوجيا المتطورة لنبتكر ونحسن ونوسع حدود خدماتنا لتغطي المملكة كلها بمراكز مبيعات وصيانة شاملة مجهزة بأحدث التجهيزات والخبرات الفنية ونسأل الله سبحانه وتعالى أن نكون قادرين على تلبية التوقعات العالية التي يتوقعها منا مالكي لكزس لأننا حريصون كل الحرص على أن نجعل كل لحظة يقضونها مع لكزس هي أفضل اللحظات . "
هذا وتمتع الحاضرون بقضاء يوم مميز استمتعوا فيه بتجربة قيادة لا تنسى لموديلات لكزس الجديدة و كانت لهم الفرصة متاحة لاكتشاف الرفاهية المتأصلة والأداء القوي المفعم بالجاذبية الساحرة التي يتميز فيها الجيل الجديد من سيارات لكزس . بالإضافة إلى تجربة أنظمة السلامة والأمان، والمناورات على المنعطفات واختبار قدرة أنظمة الفرامل و التعليق والثبات. و استطاعت لكزس LX أن تبهر الحضور بقدراتها العالية حيث جهز لها مضمار خاص احتوى على أصعب أنواع الطرق والمرتفعات والمناطق الضيقة لإظهار القدرات الهائلة التي تمتلكها والتي تسمح لها بأن تتعامل مع اقصى الظروف البيئة.
عن لكزس:
تعد لكزس هي السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وتحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال شراكتها المتميزة التي تجمعها بشركة عبد اللطيف جميل، والتي تقدم لعملائها أفضل السيارات وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.

الاســـم:	8573553279_0fbef7e2df_o.jpg
المشاهدات: 409
الحجـــم:	61.5 كيلوبايت

الاســـم:	8574646516_50c6822943_b.jpg
المشاهدات: 338
الحجـــم:	406.9 كيلوبايت