تقديم كلالتسهيلات وتذليل الصعوبات للضيوف رالي حائل
مواقعرالي حائل الدولي 2013 .. وتيرة عالية .. وجاهزية عالمية

الجولة الميدانية التيقام بها سمو رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2013 سمو الأمير عبد الله بنخالد على مواقع انطلاق رالي حائل الدولي والاطلاع على سير العمل في منشآت المحددةلرالي حائل ، عكست الاهتمام الكبير الذي يحظى به رالي حائل وتسخير كل إمكاناتالدولة في سبيل إنجاح هذه التظاهرة الدولية الكبيرة.

وبعثت زيارته سموالأمير عبد الله بن خالد بالعديد منالرسائل التي تحمل في مضمونها التأكيد على أن رالي حائل الدولي لا تشكل مجردتظاهرة رياضية فحسب وإنما واحة للتلاقي والتواصل ومد جسور المحبة والإخاء بينأبناء الخليج العربي وفتح آفاق رحبةللمزيد من علاقات التعاون والإخاء بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي والمملكةخاصة من خلال حائل التي تشكل العمق الاستراتيجي كونها تشكل البوابة الشمالية وتحتلموقعاً استراتيجياً يجعلها منصهرة جغرافياً وتاريخيا ضمن منظومة المدن الخليجيةوالعربية لتعزز أواصر القربى والتاريخ الوثيق.

ووضع سموه النقاط علىالحروف حينما أكد بما لا يدع مجالاً للشك أن المملكة ستحقق النجاح المطلوب فيراليات الدولية وأن الدولة سخرت الإمكانات اللازمة لتحقيق سبل الراحة لضيوفالمملكة.

وتشكل زيارة سموهالميدانية مدلولاتها الكبيرة في إطار الدعم الكبير للاستضافة السعودية وكان لحديثسمو رئيس اللجنة التنفيذية أثره البالغوهو يؤكد أن شباب حائل والمملكة سيكونون قادرين على إظهار المملكة بصورة حضاريةمشرفة وعكس الصورة الطيبة والناصعة لدى ضيوف المملكة خلال فعاليات رالي حائلوتقديم كل التسهيلات وتذليل الصعوبات للضيوف الوافدين من مختلف دول الخليج والعالمالعربي وغيرها من الدول الأوربية الشقيقة والصديقة.

وجاءت زيارة سمو رئيساللجنة التنفيذية لرالي حائل لتؤكد للمشاركين والقادمين لعروس الراليات في الشرقالأوسط أن حائل باتت جاهزة لاحتضان راليهمالدولي العربي مع قدرة المرافق الإيوائية لاستيعاب الأعداد الكبيرة المتوقع حضورهاخلال الرالي في ظل وجود العديد من الفنادق في مختلف فئاتها ابتداء من خمسة نجومووجود العديد من المدن السكنية والشاليهات والمنتزهات والحدائق العامة والمولاتالتجارية والمواقع السياحية والتاريخية والأسواق وكذلك وسائل المواصلات وشبكةالاتصالات الحديثة وخدمات الانترنت والمطاعم.. وغيرها من الأماكن التي تشكل مقصداًللزوار على هامش رالي حائل