نيسان الشرق الأوسط تحصد خمسة جوائز في مهرجان "لينكس للإبداع" تقديراً لجهودها التسويقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 مارس 2013): أضافت شركة نيسان الشرق الأوسط خمسة جوائز جديدة إلى رصيدها الغني من الجوائز بعد التقدير المتميز الذي حققته بفضل إبداعاتها التسويقية من مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع 2013. وقدّم المهرجان الذي يمثل ملتقى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الدعاية والإتصال ميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية لشركة نيسان الشرق الأوسط.
وقد حصدت نيسان مرة أخرى جوائز أكثر من أية شركة أخرى مصنعة للسيارات. ومؤخراً، هيمنت نيسان على الجوائز في مهرجاني الـ"جيماس إيفي" و"كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" التي أقيمت في المنطقة.
وقال سمير شرفان، مدير التسويق والمبيعات في شركة نيسان الشرق الأوسط: "تضع نيسان فلسفة علامتها التجارية العالمية المتمثلة في الإبداع والإثارة في كل الأعمال التي تقوم بها، ابتداءً من مجموعتنا الكبيرة من المركبات إلى الأسلوب الذي نتبعه لتسويقها. ويؤكد هذا التقدير لجهودنا التسويقية من روّاد التسويق الإبداعي في الشرق الأوسط أننا نبدع حملات مؤثرة ومركّزة وذات حضور قوي في أسواق المنطقة، ونتشرف باستلام هذه الجوائز وبالالتزام بمواصلة النجاح في السنة القادمة".
وفازت نيسان الشرق الأوسط بالجوائز تقديراً لحملاتها التسويقية: (Crash Text Dummies)، (Tyre Wreaths) و(Speed Personified). وقد نُفذت فكرة حملة (Crash Text Dummies) كأداة لتعزيز وعي الجمهور بأخطار إرسال الرسائل النصية من الهواتف النقّالة أثناء القيادة. وتم تشكيل سلسلة من مجسمات شاهقة من حطام السيارات التي واجهت حوادث الطرق على هيئة رموز الرسائل النصية المعروفة باللغة الإنجليزية مثل (FYI). وجذبت هذه الأشكال الابداعية انتباه المارة والمتصفحين لمواقع التواصل الإجتماعي ما يؤكد فعاليتها كأداة للتفاعل مع الجمهور.
واستمرت نيسان في دعم رسالة السلامة المرورية من خلال حملة (Tyre Wreaths) التي أبرزت الحاجة للاهتمام بصيانة الإطارات. اعتمدت الفكرة على تشكيل أكاليل جنائزية من الإطارات وعرضها على كاونترات الخدمة في الشركة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية. كما قامت نيسان بتنفيذ حملة (Speed Personified) التي اعتمدت فيها على سيارة نيسان 370Z الرائعة وحصلت الحملة على جائزتين ضمن جوائز مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع 2013.
وكان الحفل الذي أقيم في مدينة جميرا بدبي الملتقى لحوالي ألف شخص من روّاد الإبداع في مجال الإعلام وكبار الشخصيات والذين حضروا لتقدير أفضل الحملات التسويقية خلال العام المنصرم. وحضر من شركة نيسان الشرق الأوسط: سمير شرفان، مدير التسويق والمبيعات، وسيد أحمد، مدير عام التسويق، وعبد الإله وزني، مدير أول للاتصالات المؤسساتية، ويوتا يامازاكي، مدير أول لتسويق العلامة التجارية.
حول: مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع
يجمع مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع مجموعة متميزة من المتحدثين العالميين الذين يقدمون خبراتهم لمجتمع الإبداع في مجال الدعاية والإتصال بالمنطقة. ويعتبر المهرجان جزءً من أحداث مهرجانات ليونز التي تشمل "كان ليونز"، "سبايكس آسيا"، "يورو بيست" و"جوائز آسيا ايفيكتيفنيس".
الجوائز الفضية لشركة نيسان:
الإعلام
حملة (SPEED PERSONIFIED) – نيسان 370Z.
الفئة: الحملات الاعلامية المدمجة.
الوكالات: مايندشير و تي بي دبليو اي/رعد
التصميم
حملة (TYRE WREATHS) – مركز خدمة نيسان في الشركة العربية للسيارات.
الفئة: نقاط البيع
الوكالة: تي بي دبليو اي
الجوائز البرونزية لشركة نيسان:
الإعلام
حملة (SPEED PERSONIFIED) – نيسان 370Z.
الفئة: المنتجات الاستهلاكية.
الوكالات: مايندشير و تي بي دبليو اي/رعد
الإعلام
حملة (CRASH TEXT DUMMIES) – نيسان الشرق الأوسط.
الفئة: استخدام الوسائط الإعلامية المحيطية – نطاق واسع.
الوكالات: تي بي دبليو اي/رعد وكيتشام رعد الشرق الأوسط.
الإعلانات الخارجية
حملة (CRASH TEXT DUMMIES) – نيسان الشرق الأوسط.
الفئة: المحيطية – تصميم خاص.
الوكالات: تي بي دبليو اي/رعد وكيتشام رعد الشرق الأوسط.
انتهى/...
حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.


الاســـم:	8588036955_08900bd635_b.jpg
المشاهدات: 140
الحجـــم:	170.8 كيلوبايت