مجموعة BMW تعزز مستويات التشويق في مؤتمر IGNITE JEDDAH الذي يُقام للمرّة الأولى في المملكة العربية السعودية

مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW، ينضمّ إلى الطلّاب والمعلّمين في تجربة فريدة من نوعها

اجتمع مئات الطلاب والمعلّمين في وقت سابق من الشهر الجاري للمشاركة في النسخة الأولى من مؤتمر "إجنايت جدّة" IGNITE JEDDAH، وهي المرة الأولى التي تُعقد فيها هذه الفعالية التثقيفية المعروفة حول العالم في السعودية.

استضافت جامعة عفت اللقاء يوم الخميس الموافق فيه 7 مارس، وحضر المشاركون سلسلة من العروض التي قدّمها ضيوف متحدّثون معروفون من خلفيّات مختلفة تشمل الأعمال ووسائل الإعلام والعلوم. ونظّمت اللقاء حكومة الشباب في الجامعة وقدّمها ياسر السقاف، مذيع "ميكس أف أم" Mix FM، فتشاطر المتحدّثون قصصاً ملهمة عن الإنجاز والابتكار، وشجّعوا الحضور على التأثير إيجاباً في مجتمعاتهم من خلال إلهام الآخرين.

وأضفت مجموعة BMW، مع وكيلها الحصري، مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، نكهتها الخاصة على الحدث بصفتها الراعي البلاتيني، فعرضت السيّارة الأكثر مبيعاً في العالم، ألا وهي سيّارة الفئة الثالثة من BMW، إلى جانب سيّارة MINI Cooper S Hatch.

ويعتبر السيد ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، أنّ مجموعة BMW هي الشريك المثالي للفعاليات مثل إجنايت جدّة IGNITE JEDDAH، فيقول: "تتمحور علامتا BMW و MINIحول الابتكار ونشر الإلهام بين الناس لما تتّسم به من تصميم جميل ومبدع، وراحة، وقوّة، وتكنولوجيا متطوّرة. وجاءت هذه المشاركة لتكون الفرصة الأنسب لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، وقد سررنا بالانضمام إلى الطلّاب والمعلّمين في هذا الحدث المشوّق".

ويشكّل التفوّق الذي تتحلّى به الفئة الثالثة الجديدة من BMW مثالاً واضحاً للأناقة والطبيعية الديناميكية اللتين تميّزان علامة BMW. وبحلّته الجديدة الأكبر، والأكثر رياضية وحيوية، طُرح الجيل السادس من الفئة الثالثة للبيع في المملكة العربية السعودية في شهر مايو من العام السابق، علماً أنّه أول سيّارة BMW متاحة بثلاثة طرازات مختلفة: Modern وSport وLuxury. أمّا MINI Hatch، فهي أول سيّارة راقية في فئة السيّارات الصغيرة تجمع القيم الكلاسكية التي تتّسم بها MINI الأصلية مع مطالب السيّارة العصريّة.

وشاركت في النسخة الأولى من مؤتمر إجنايت جدّة IGNITE JEDDAH في المملكة العربية السعودية الخرّيجتان الناجحتان من جامعة عفت، أسماء خان ومديحة خيّاط. أمّا أبرز المتحدّثين الآخرين، فكانوا شادي خوندنه، ومهى خيّاط، وحلمي نتو، ومشعل هرساني، وبندر مطلق.

تجدر الإشارة إلى أنّ مؤتمر إجنايت IGNITE أُسّس في مدينة سياتل الأمريكية عام 2006 على يد برايدي فورست، رائد التكنولوجيا في شركة "أورايلي ميديا" O’Reilly Media، وقد استضافت هذه المبادرة اللقاءات في أهمّ المدن، منها هلسينكي، وباريس، ونيويورك، وأصبحت ظاهرة عالمية.