أودي تدعم حفل جوائز Grazia ستايل الزاخر بالنجوم

دبي، 28 مارس 2013 - تعاونت أودي مع مجلة الأزياء والجمال الرائدة Grazia "غراتسيا" في إقامة حفل الموضة الأكثر تألقاً خلال العام "جوائز Grazia ستايل". وتولى تريفر هِل، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط، تسليم جوائز "أفضل مصمم عالمي" و"أفضل مصمم إقليمي" و"أفضل متجر أزياء إلكتروني" لكل من كريستيان ديور وإيسا ونت-ايه-بورتر على الترتيب. وتضمنت لائحة المرشحين لجوائز التصميم دولتشي آند غابانا، سان لوران، إيلي صعب، شانيل، ديور، إيزرا، إيسا، مايكل تشينكو، فيورن ون، زيان.

أقيم الحفل في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، واستقطب نخبة المهتمين بالموضة والأزياء في المنطقة في أمسية تألقت بأبرز النجوم والمشاهير في عالم الأناقة والأزياء العالمية، من أمثال بيتر بيلوتو، وكريستوفر دي فوس، وماثيو ويليامسون، وأمبر لو بون، وزارا مارتن، على سبيل المثال لا الحصر.

وتعليقاً على الحدث، قال تريفر هِل، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط: "بالإضافة إلى تقديمها أحدث الابتكارات التكنولوجية في عالم صناعة السيارات، تعتز أودي أيضاً بالتزامها الدائم بدعم الفنون وتعزيز الابتكار في عالم الجمال والتصميم. ومن خلال التعاون مع جوائز Grazia ستايل تقدم أودي دليلاً جديداً على هذا الالتزام. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين".

انطلقت جوائز Grazia ستايل سنة 2007، وتهدف إلى تكريم كافة المواهب في عالم الأزياء عبر فئات جوائزها الثمانية عشر. وتقول إلين لويد جونز، رئيس تحرير أسبوعية Grazia الشرق الأوسط للأزياء: "تحتفي جوائز Grazia ستايل بالمميزين في عالم الأزياء، من المصممين إلى باعة التجزئة والشخصيات الفاعلة في القطاع. ويسعدنا للغاية تكريم الإنجازات الاستثنائية للأشخاص والعلامات التجارية التي شكلت ملامح عالم الأزياء خلال العام الماضي".

-انتهى-


سلّمت مجموعة أودي 1,455,100 سيارة خلال العام 2012. وقد سجلت الشركة في 2012 عائدات بلغت 48.8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.4 مليار يورو. تنتج أودي سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، شانغ شون (الصين) وبروكسيل (بلجيكا). أما أودي Q7 فيتم صناعتها في براتيسلافا (سلوفاكيا). وفي نوفمبر من عام 2012 انضمت أودي Q7 إلى Q5 وA4 وA6 ليتم انتاجها من مصنع أورانجاباد في الهند. ويتم إنتاج أودي A1 في مصنع بروكسيل منذ مايو 2010 في حين بدأ إنتاج A1 Sportback في عام 2012. الجدير بالذكر أن أودي Q3 تنتج في مصنع مارتوريل في إسبانيا منذ يونيو 2011. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتمتلك شركات فرعية تشمل أودي هنغاريا موتور (جيور/المجر)، أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا) وAUDI BRUSSELS S.A./N.V. في بلجيكا وquattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، والصانع الإيطالي للدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. توظف AUDI AG ما يزيد عن 68,000 شخص حول العالم بمن فيهم 50,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها لاستثمار 11 مليار يورو حتى عام 2015 وبشكل خاص في منتجات جديدة للحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا المتقدمة في إطار الفلسفة التي تتبنّاها'Vorsprung durch Technik'. تعمل أودي حالياً على توسعة خط إنتاجها في المجر وستبدأ عمليات الإنتاج في فوشان (الصين) في أواخر العام 2013 والمكسيك (سان خوسيه تشيابا) ابتداءاً من العام 2016.

تولي أودي ومنذ فترة طويلة إهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الإجتماعية بعدة مستويات، وذلك بهدف تأمين حياة معيشية أفضل للأجيال القادمة. ولهذا، فإن من أهم مفاتيح النجاح الدائم لعلامة أودي تتمحور حول حماية البيئة، الحفاظ على الموارد، والقدرة التنافسية الدولية والتطلع قدماً مع سياسة الموارد البشرية. وتمثل مؤسسة أودي البيئية مثالاً على إلتزام AUDI AG تجاه القضايا البيئية. وتحت عنوان "التقدم عبر التكنولوجيا" تتوجه الشركة بنشاطاتها نحو تحقيق هدف كبير وهو: نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، A4،A5 Sportback, Coupe وCabriolet ، RS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8 Coupe، R8 Spyder وR8 V10 plus.



الاســـم:	8597524896_4b231a80ed_b.jpg
المشاهدات: 101
الحجـــم:	267.5 كيلوبايت