تعيين سيبستيان فيتل بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد ثلاث مرات "مدير الأداء" في إنفينيتي

·الإعلان في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2013 عن دور أوسع للبطل العالمي

  • مهام معززة لفيتل في تطوير موديلات جديدة من إنفينيتي


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مارس 2013: أعلنت إنفينيتي في يوم افتتاح معرض نيويورك الدولي للسيارات عن تعيين سيبستيان فيتل، سائق فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ وبطل العالم في سباقات الفورمولا واحد ثلاث مرات، بمنصب "مدير الأداء" للعلامة التجارية الفاخرة في قطاع السيارات.

ويأتي الإعلان ليوسع ويعزز علاقة فيتل مع إنفينيتي والتي بدأت عام 2011. وفي دوره الجديد، سيستلم فيتل مهمة بارزة تتمثل في تطوير مجموعة سيارات إنفينيتي والتي بدأت بنسخة إنفينيتي FX طراز فيتل الحصرية، واستمرت مؤخراً مع سيارة إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً.

وجاء الإعلان على لسان رئيس إنفينيتي، يوهان دي نايسن، الذي قال بهذه المناسبة: "إن مواهب وقدرات فيتل خلف عجلة القيادة أمور بديهية، كا أثبت دوره الثمين في تطوير سيارات إنفينيتي على أرض الواقع. كم من العلامات التجارية الفاخرة يمكنها أن تدعي أن مركباتها تم تطويرها بالتعاون مع بطل عالمي ثلاث مرات؟ ويتعمق تعاوننا التقني مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ وكذلك علاقتنا مع فيتل الذي سيكون عنصراً جوهرياً في عمليات تطوير مجموعة سياراتنا في المستقبل ما يضمن استمرار إنفينيتي في تعميق الحماس وتعزيز أداء علامة تجارية تسعى دائماً إلى التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات".

ويلعب فيتل دوراً محورياً في تطوير سيارة إنفينيتي Q50 الجديدة منذ المراحل الأولى. وقد أمضى فيتل وقتاً ثميناً مع مهندسي إنفينيتي في اليابان وقدّم لهم مساهماته التقنية المتميزة فيما يتعلق بالنواحي الديناميكية للشاسيه والأداء والتحكم. كما عمل في تجربة النماذج الأولى مع سائق التجارب والاحتياطي في فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ، سيبستيان بومي، في اليابان وفي تجارب الفورمولا واحد قبل موسم السباقات في حلبة "سيركيت دي كاتالونيا" في أسبانيا في أوائل شهر مارس.

وبدورها كشريك في اللقب وأداء المركبات لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ منذ بداية موسم الفورمولا واحد 2013، عملت إنفينيتي على تعميق علاقتها التقنية مع الفريق. وبموجب الدور الجديد، سيعمل فيتل على المساهمة في تطوير مركبات جديدة من إنفينيتي في المستقبل.

من ناحيته، قال فيتل: "إنني في غاية السعادة بتعزيز علاقتي مع إنفينيتي واستلام مهامي كمدير للأداء. إن المساعدة في تطوير إنفينيتي Q50 كان مهمة مختلفة تماماً بالنسبة لي ولكني تعاملت مع المهمة بنفس أسلوبي في سيارات الفورمولا واحد، وأتطلع للتعاون مع إنفينيتي في تطوير المزيد من سيارات الطريق في المستقبل".



# # #


للحصول على الصور والفيديو والمحتويات النصية حول إنفينيتي في سباقات الفورمولا واحد، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:
www.infiniti-gp.com


حول إنفينيتي في سباقات الفورمولا واحد
تبدأ إنفينيتي، العلامة التجارية الفاخرة في عالم السيارات، موسم 2013 كشريك في اللقب وشريك في أداء المركبات لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ. ومن خلال التعاون التقني المعزز بين الأشخاص وتنسيق العمليات والتقنيات، يتيح أسلوب "الباب المفتوح" للجانبين إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الإبداعات والتقنيات الجديدة وموارد الأبحاث والتطوير في سياق السعي المشترك نحو الدقة الحرفية المتناهية والأداء الباهر.
ومنذ بدء الشراكة في عام 2011، تم تدشين طراز فيتل من إنفينيتي FX بالإضافة إلى توفير البيانات حول تطوير المنتج من سيبستيان فيتل وسائق التجارب سيبستيان بومي لتطوير سيارة إنفينيتي Q50 الصالون الرياضية الفاخرة والجديدة كلياً. وتعتبر إنفينيتي العلامة التجارية للسيارات الأكثر تواجداً في سباقات الفورمولا واحد، وستساهم العلاقة المعززة في تحقيق نتائج أكثر نجاحاً في مجال التعاون بين الفرق العاملة مستقبلاً.


انتهى/...


حول إنفينيتي:


  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.



  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.



  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.



الاســـم:	8598573872_3096dd53ef_b.jpg
المشاهدات: 180
الحجـــم:	200.6 كيلوبايت

الاســـم:	8598541714_7eb10272e0_b.jpg
المشاهدات: 196
الحجـــم:	302.3 كيلوبايت

الاســـم:	8597437807_4ed446f416_b.jpg
المشاهدات: 181
الحجـــم:	319.3 كيلوبايت

الاســـم:	8597433913_5421a8997d_o.jpg
المشاهدات: 178
الحجـــم:	111.1 كيلوبايت