الأمير سلطان بن بندر: يعلن النتائج النهائية لرالي حائل الدولي 2013
حائل 28 مارس 2013:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية النتائج النهائية لرالي حائل الدولي2013 لمنافسات رالي السيارات ورالي الدراجات النارية، مطمئناً الجميع على صحة السائق السعودي يزيد الراجحي، مؤكداً بنفس الوقت أنه بطل وطني ويستحق كل الحب والتقدير على إنجازاته.
وهنأ سموه الفائزين بالرالي متمنياً المزيد من المشاركات في الراليات بالسنوات القادمة، مبيناً أن رالي هذا العام جاء مكملاً لسلسلة النجاحات التي حققها الرالي في السنوات السابقة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الختامي لرالي حائل الدولي والذي عقده المركز الإعلامي لرالي 2013 بالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بحضور السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال بطل رالي حائل 2013 وملاحه مارتون ماسيجي، وسائق فريق تويوتا السعودي خلف جوعان الشمري صاحب المركز الثاني في الرالي.
وهنأ سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل وكافة أبناء المنطقة على الصورة المشرفة التي ظهر بها رالي حائل الدولي 2013، كنموذج للعمل الوطني المشترك، موجهاً الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الكبير والمتواصل للاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ولرالي حائل الدولي.
وقال سموه: أن الهدف الرئيسي للاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية هو السلامة، حيث أن نسبة الوفيات في المملكة نتيجة الحوادث كبيرة، مبيناً أن الاتحاد بدأ بمنظمومة متكاملة للسلامة والتوعية والتثقيف بأهمية ممارسة هذه الرياضة في الأماكن الصحيحة وضمن أطر تضمن سلامة المشاركين والمجتمع.
وفي ختام حديثه وجه سمو رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية الشكر لكافة الإعلاميين وللقناة الرياضية السعودية على ما بذلوه من جهود في سبيل إبراز هذا المحفل الوطني، منوهاً أن تخصيص قناة لبث منافسات وفعاليات الرالي "إنجازاً" ودافعاً بحد ذاته للمشاركين، موضحاً أن الاتحاد يعمل على تعميم تجربة رالي حائل في بقية مناطق المملكة بهدف تطوير هذه الرياضة، وهو على أتم الاستعداد للتعاون مع الجميع في تنظيم واحتضان فعاليات مماثلة.
من جهته وجه السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال شكره لكافة المنظمين والعاملين في الرالي معبراً عن سعادته بالفوز بلقب الرالي، ومتمنياً السلامة للسائق السعودي يزيد الراجحي.
وأضاف زابليتال: تفاجأت بمستوى السرعة والمنافسة والمهارة التي يتمتع بها السائقون السعوديون، وهذا الأمر شكل لدينا حافزاً إضافياً، واصفاً الرالي بالأميز والأمتع في المنطقة، وواعداً أن ينشر تجربته في رالي حائل الدولي في كافة مشاركاته العالمية والمستوى التنظيمي الرائع للرالي الذي يمتلك كافة المقومات ليكون إحدى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري".
وفي ذات السياق أهدى سائق فريق تويوتا السعودي إنجازه وتحقيقه المركز الثاني في رالي حائل لهذا العام لكافة أفراد الأسرة الرياضية في المملكة، معبراً عن سعادته بما تحقق ومثمناً دعم شركة عبداللطيف جميل وتويوتا لشباب المنطقة.
وأكد الشمري أن البطل السعودي يزيد الراجحي يحظى بمحبة واحترام الجميع، متمنياً له السلامة والعودة إلى المنافسات في أقرب وقت.


الاســـم:	8598949677_0e1ba87962_b.jpg
المشاهدات: 108
الحجـــم:	201.7 كيلوبايت