أعظم سائقي دوكاتي يشيد بحلبة دبي أوتودروم بعد مشاركته في بطولة موتورسيتي الإمارات للدراجات النارية


- مارشيتي يغادر البطولة بصعودين على منصة التتويج في فئة 1000 سي سي.
- الدرّاج المحلي جو أوكسلي يربح سباق فئة 600 سي سي على متن دوكاتي 848


كال داريو مارشيتي نجم دوكاتي المديح لحلبة دبي أوتودروم بعد مشاركته الأولى في بطولة موتورسيتي الإمارات للدراجات النارية يوم أمس الأول الجمعة. الدرّاج الإيطالي - الفائز بعدة بطولات عالمية والذي شارك في السباق على متن دراجة غير معدلة من طراز دوكاتي "1199 بانيغالي آر"- صنّف حلبة دبي أوتودروم كواحدة من أفضل الحلبات على مستوى العالم على غرار دايتونا وجزيرة فيليب.

كان السباق الأول في فئة 1000 سي سي بمثابة عملية إحماء لداريو حيث أنهاه صاعداً على منصة التتويج محتلاً المركز الثالث. ومن ثم حقق نتائج أفضل في السباق الثاني محتلاً المركز الثالث على الترتيب العام والثاني في فئته خلف الدرّاج السعودي عبدالعزيز بن لادن المتصدر على متن درّاجته الهوندا المعدلة للسباق. وشعر كل من داريو ودوكاتي الإمارات بسعادة بالغة للنتائج الإيجابية التي أثبتت القدرات التي تتمتع بها دراجة دوكاتي "1199 بانيغالي آر" المجهزة للطرقات فقط.

وحصد الدرّاج المحلي جو أوكسلي على المركز الأول في فئة 600 سي سي بعد أن قدَم إحدى أفضل سباقاته على متن دراجة دوكاتي 848، مما جعله يوماً رائعاً لمتسابقي دوكاتي.


وحول الموضوع قال داريو مارشيتي: "لقد تسابقت على مجموعة من أعظم الحلبات على مستوى العالم كدايتونا وجزيرة فيليب وبرنو وأستطيع القول بأن حلبة دبي أوتودروم تصنف على قدم المساواة معهم". وأضاف مارشيتي: "المضمار كان رائعاً وكذلك دراجتي، والسباق بشكل عام كان تنافسياً للغاية. لقد استمتعت بهذه التجربة، وأتمنى العودة إليها من جديد للتسابق بشكل مطول في بطولة الجائزة الكبرى".


جدير بالذكر أن قائمة الشرف والإنجازات لمارشيتي تشتمل على أربع بطولات وطنية، وبطولة إيطاليا لقوة التحمل للدراجات النارية في العام 2011 على متن دراجة دوكاتي 996آر، سباق دايتونا على متن دوكاتي 748 في العام 2004. والبطولة الأوروبية لقوة التحمل للدراجات النارية في ذات العام.

-إنتهى-


معلومات أخرى :
’دوكاتي الإمارات‘ مملوكة وبإدارة شركة ’ريفوليوشن للإكسسوارات‘ (Revolution Accessories) التابعة لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده. وتوفر ’دوكاتي الإمارات‘ المجموعة الكاملة من درّاجات ’دوكاتي‘ النارية إضافة إلى تشكيلة واسعة من الملابس الخاصة بالدرّاجات والأزياء الترفيهية. وتفتح صالات العرض أبوابها للعملاء ستة أيام في الأسبوع، ويتوفر الدعم لها من خلال مركز خدمة حديث ومجهّز بالكامل. وإلى جانب بيع وخدمة درّاجات ’دوكاتي‘، تتخصّص شركة ’ريفوليوشن‘ أيضاً بالتدريب على قيادة الدرّاجات النارية وتنظيم المناسبات لأصحاب الدرّاجات ومبيعات الجملة لإكسسوارات الدرّاجات النارية ذات الأداء العالي في منطقة الخليج

شركة دوكاتي موتور القابضة إس.بي.إي – شركة تابعة لمجموعة أودي وجدت عام 1926، وتصنع دراجات نارية رياضية منذ 1946. تتميّز دراجاتهم بمحركات ’ديسمودرومك‘ عالية الأداء، تصميم مبتكر وتكنولوجيا ’أفانت-غارد‘. تغطي دراجات دوكاتي أكثر من فئة في السوق حيث أن دراجاتها تنقسم لعوائل من بينها: ’ديافل‘، ’هايبرموتارد‘، ’مونستر‘، ’مالتيسترادا‘، ’ستريتفايتر‘و’سوبربايك‘ .

هذه الأيقونات المصنعة في إيطاليا تباع في أكثر من 80 دولة حول العالم مع التركيز على أسواق أوروبا، أمريكا الشمالية، ودول آسيا والمحيط الهادي. تنافس دوكاتي في بطولة العالم للسوبربايك وبطولة العالم للموتوجي بي بفريق رسمي. حصدت دوكاتي في فئة ’سوبربايك‘ على 17 لقب للمصنعين و14 لقب للمتسابقين وفي 2011 تعدت رقم تاريخي بالنسبة لها بأكثر من 300 فوز في السباقات. شاركت دوكاتي في سباقات الموتوجي بي منذ 2003 وحصدت على لقبي المصنعين والمتسابقين في 2007.


الاســـم:	8603037432_dbb6854b4c_b.jpg
المشاهدات: 136
الحجـــم:	438.0 كيلوبايت