(بي آر أرابياPR Arabia ) تطلق أول جائزة لقطاع السيارات في السعودية
قرانوح: الجائزة تضم عدة فئات وتحكمها لجنة من الخبراء في مجال السيارات والقانونيين والمتابعين للسوق السعودية
جدة- أطلقت وكالة (بي آر أرابياPR Arabia ) للعلاقات العامة جائزة لقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية تحمل عنوان (جائزة بي آر أرابيا للسياراتAuto Award PR Arabia)، بالتعاون مع مجلة "سبور أوتو" المتخصصة .
وقال وليد قرانوح، مدير عام الوكالة: " قررنا إطلاق هذه الجائزة غير الربحية، والأولى من نوعها في المملكة ، تقديرا منا لأهمية سوق السيارات في السعودية، وللجهود التي يبذلها القائمون عليها من أجل توفير أحدث ما تنتجه صناعة السيارات وتقديم أفضل الخدمات لهم".
واشار إلى أن وكالة (بي آر أرابياPR Arabia ) تعمل في السوق السعودية منذ سنوات، ولها علاقات مباشرة مع العديد من وكلاء السيارات الذين تخدمهم في مجال العلاقات العامة، وتساعدهم على توصيل أفكارهم ومنتجاتهم إلى العملاء بصورة تخدم المصالح المشتركة للطرفين. ومن هنا جاء قرارها بإطلاق الجائزة الجديدة للتعبير عن تقديرها لهؤلاء الوكلاء ومن يعملون معهم في مختلف القطاعات داخل الشركات المختلفة.
وأوضح أن الجائزة سيكون لها لجنة تحكيم من كبار وكلاء السيارات والقانونيين والمتابعين للسوق السعودية والمديرين التنفيذيين للوكالات المختلفة بما يقود في النهاية إلى اختيار الجديرين بالفوز بالجائزة، وذلك تشجيعا للجميع لبذل مزيد من الجهد والعمل الجاد من أجل الارتقاء بسوق السيارات في المملكة، والتي تعد السوق الأكبر في المنطقة والأكثر أهمية لمصنعي السيارات حول العالم.
وسوف تضم الجائزة عدة فئات هي :

  • أفضل وكيل سيارات.
  • أفضل برنامج تمويلي.
  • أفضل سيارة خلال العام، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام هي:
  • أفضل سيارة فاخرة، أفضل سيارة دفع رباعي، أفضل سيارة سوبر رياضية.
  • أفضل عمل إعلامي في مجال السيارات.
  • جائزة خاصة برياضة السيارات
  • جائزة خاصة بخدمة مجتمع السيارات

ومن المقرر إعلان أسماء الفائزين بالجائزة في الايام المقبلة طبقا لمعايير محددة من قبل لجنة تحكيم الجائزة، على أن يتم تسليم الجوائز للفائزين بعد ذلك بشهر خلال حفل كبير يقام بهذه المناسبة.


الاســـم:	8609573950_aefcc783fb_b.jpg
المشاهدات: 170
الحجـــم:	421.2 كيلوبايت

الاســـم:	8609577044_5ca479720d_b.jpg
المشاهدات: 157
الحجـــم:	146.9 كيلوبايت