الجولة الأولى من سلسلة سباقات FIA GT – نوغارو، فرنسا

أودي R8 LMS ultra تفتتح البطولة بالذهب والفضة

إنغولشتات، 2 ابريل 2013- افتتحت أودي أولى جولات بطولة العالم لفئة الـ جي.تي FIA GT Series التي استضافتها مؤخراً حلبة نوغارو الفرنسية بنجاح كبير مع احتلالها المركزين الأول والثاني على يد فريق نادي أودي البلجيكي WRT خلف مقود أودي R8 LMS ultra. لم تخل الجولة الأولى من الأحداث الحابسة للأنفاس، فعلى الرغم من تمكن نيكولاوس ماير-ميلنهوف وزميله رينيه راست من قطع خط نهاية السباق في المركز الأول، إلا أن سائقي فريق WRT البجليكي نالا عقوبة زمنية بلغت 30 ثانية كون محرك سيارتهما الأودي لم يكن مطفأً بشكل كلي خلال وقفة الصيانة، الأمر الذي قلب موازين المنافسة ليحتل ميلنهوف وراست المركز الثاني خلف المخضرمين إدوارد ساندستروم وفرانك شتيبلر على متن أودي R8 LMS ultra فريق نادي أودي البلجيكي WRT.
تتألف سلسلة سباقات FIA GT لهذا الموسم من 6 جولات، كانت باكورتها في فرنسا لتنتقل المنافسات بعدها إلى بلجيكا ومن ثم هولندا، سلوفاكيا، واسبانيا لتسدل الستارة على منافسات البطولة في 16 أو 23 نوفمبر على ان يتم تحديد الحلبة المستضيفة في وقت لاحق.

-انتهى-


سلّمت مجموعة أودي 1,455,100 سيارة خلال العام 2012. وقد سجلت الشركة في 2012 عائدات بلغت 48.8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.4 مليار يورو. تنتج أودي سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، شانغ شون (الصين) وبروكسيل (بلجيكا). أما أودي Q7 فيتم صناعتها في براتيسلافا (سلوفاكيا). وفي نوفمبر من عام 2012 انضمت أودي Q7 إلى Q5 وA4 وA6 ليتم انتاجها من مصنع أورانجاباد في الهند. ويتم إنتاج أودي A1 في مصنع بروكسيل منذ مايو 2010 في حين بدأ إنتاج A1 Sportback في عام 2012. الجدير بالذكر أن أودي Q3 تنتج في مصنع مارتوريل في إسبانيا منذ يونيو 2011. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتمتلك شركات فرعية تشمل أودي هنغاريا موتور (جيور/المجر)، أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا) وAUDI BRUSSELS S.A./N.V. في بلجيكا وquattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، والصانع الإيطالي للدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. توظف AUDI AG ما يزيد عن 68,000 شخص حول العالم بمن فيهم 50,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها لاستثمار 11 مليار يورو حتى عام 2015 وبشكل خاص في منتجات جديدة للحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا المتقدمة في إطار الفلسفة التي تتبنّاها'Vorsprung durch Technik'. تعمل أودي حالياً على توسعة خط إنتاجها في المجر وستبدأ عمليات الإنتاج في فوشان (الصين) في أواخر العام 2013 والمكسيك (سان خوسيه تشيابا) ابتداءاً من العام 2016.

تولي أودي ومنذ فترة طويلة إهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الإجتماعية بعدة مستويات، وذلك بهدف تأمين حياة معيشية أفضل للأجيال القادمة. ولهذا، فإن من أهم مفاتيح النجاح الدائم لعلامة أودي تتمحور حول حماية البيئة، الحفاظ على الموارد، والقدرة التنافسية الدولية والتطلع قدماً مع سياسة الموارد البشرية. وتمثل مؤسسة أودي البيئية مثالاً على إلتزام AUDI AG تجاه القضايا البيئية. وتحت عنوان "التقدم عبر التكنولوجيا" تتوجه الشركة بنشاطاتها نحو تحقيق هدف كبير وهو: نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، A4،A5 Sportback, Coupe وCabriolet ، RS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8 Coupe، R8 Spyder وR8 V10 plus.

الاســـم:	8613317332_74a4dd8838_b.jpg
المشاهدات: 271
الحجـــم:	240.8 كيلوبايت