نيسان ترعى يحيى ومنصور بالهلي في رالي أبوظبي الصحراوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 أبريل 2013): أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط اليوم عن رعايتها لسائق السباقات الصحراوية المخضرم يحيى بالهلي وإبنه منصور في رالي أبوظبي الصحراوي. ويأتي الإعلان بعد تمديد الشراكة بين نيسان الشرق الأوسط ورالي أبوظبي الصحراوي المُعترف بها عالمياً للسنة العاشرة على التوالي.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، معلقاً على رعاية نيسان لرالي أبوظبي الصحراوي: "تجمع رعايتنا لرالي أبوظبي الصحراوي رمزين إثنين من رموز منطقة الشرق الأوسط، وهما نيسان باترول الذي يُطلق عليه اسم بطل الدروب، وأصعب الراليات في هذه المنطقة. لا يمثل نيسان باترول مجرد اختيار مفضل لمن يستخدمونه للمهام اليومية، ولكنه اختيار سائقي الراليات في المنطقة. إننا سعداء بأن سائقين شهيرين من سائقي نيسان باترول، يحيى ومنصور، سيشاركان في الرالي ونتمنى لهما كل النجاح هذا العام وفي السنوات القادمة".

وقال يحيى بالهلي بهذه المناسبة: "نيسان هي العلامة التجارية القريبة من قلبي دائماً، وقد كان نيسان باترول وما زال جزءً من عالم الراليات الصحراوية لفترة أطول من أن تسعفني الذاكرة لتحديدها. بالنسبة لي، أسعد اللحظات في عالم رياضة السيارات كانت خلف عجلة القيادة لبطل الدروب ذو القدرات الهائلة، وأتطلع إلى التعاون مع شركة نيسان الشرق الأوسط وآمل أن أحقق نجاحاً جديداً هذا العام في رالي أبوظبي الصحراوي".

من جانبه، قال منصور بالهلي: "إنني ممتن للغاية لخبرات والدي الكبيرة التي أستفيد منها وللدعم الذي أتلقاه حالياً من نيسان الشرق الأوسط الذي يساند طموحي، فأنا لا أزال في بداية مسيرتي في عالم رياضة السيارات. وأرجو أن يساهم خبر الشراكة في جذب أعداد أكبر من السائقين الشباب إلى هذا الرالي الذي يمثل تحدياً كبيراً وتعزيزاً للسجل الغني والتقاليد العريقة لهذه المنطقة التي أنتجت سائقي راليات بمستويات عالمية".

ويعتبر يحيى بالهلي رمزاً من رموز رياضة السيارات، ليس في الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل وفي منطقة الشرق الأوسط، حيث يتمتع بخبرة تزيد على 31 عاماً في راليات السيارات وبمعرفة مستفيضة بالراليات الصحراوية في بعض من أكثر الصحاري وعورة وقساوة في العالم. وقد بدأ مسيرته في عالم سباقات السيارات بفوزه بالمركز الثالث برالي دبي الدولي، ومنذ ذلك الحين، شارك يحيى في جميع سباقات رالي الإمارات الصحراوي الذي أصبح اسمه حالياً "رالي أبوظبي الصحراوي". ومن إنجازات يحيى العديدة فوزه بلقب "أفضل سائق عربي" تسع مرات.

أما إبنه منصور الذي يبلغ من العمر 19 عاماً فبدأ مسيرته في سباقات الرالي كمساعد لوالده قبل سنتين، ويدخل رالي أبوظبي الصحراوي كسائق للمرة الثانية هذا العام على متن نيسان باترول.

بدأ منصور أول تجربة سباق له قبل عامين عندما كان مساعد والده في السباق، فكانت تلك أولى خطواته على الساحة الدولية. وبعد عام، شارك في السباق عندما قاد نيسان باترول N2 وأحرز المرتبة الرابعة في فئته. قبل مشاركته في السباقات كمتسابق، كان منصور على رأس فريق الخدمة الخاص بوالده حيث سجل أكثر من 7,000 كيلومتر من السياقة في الصحراء. ومؤخراً، قام منصور بالمشاركة في سباق حائل الدولي، والذي أقيم في السعودية الأسبوع الماضي، للمرة الأولى، مما يعزز خبرته كسائق.

والجدير بالذكر أن رالي أبوظبي الصحراوي يقام في الفترة من 4 ولغاية 11 أبريل الجاري. وللعام العاشر على التوالي، تحمل أصعب مرحلة من مراحل الرالي، والتي تمتد لمسافة 320 كيلومتراً ويعتبرها الكثيرون من أقسى مراحل الراليات في العالم، اسم "نيسان باترول".

انتهى/...
\
حول نيسان الشرق الأوسط:

تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.


الاســـم:	8618961884_bd049b77c2_b.jpg
المشاهدات: 252
الحجـــم:	245.2 كيلوبايت

الاســـم:	8618962146_9ccd998b12_b.jpg
المشاهدات: 245
الحجـــم:	289.3 كيلوبايت