>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين بمسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام


    عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين بمسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام

    آلاف الأطفال شاركوا في المسابقة وتطلعات عالية للفوز برحلة اليابان

    جدة، أبريل 2013م: اختتمت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام فعالياتها بعد شهرين من الأنشطة المثيرة التي استمتع بها الأطفال وأسرهم، شملت جولة ترويجية ناجحة حول مدن المملكة للتعريف بالمسابقة الفنية والدعوة للمشاركة فيها، وانتهت مؤخراً بالإعلان عن الفائزين بجوائزها القيّمة، والذين سيتم إرسال أعمالهم الفنية إلى اليابان لإدراجها في النهائيات الكبرى للمنافسة الدولية.

    الإعلان عن أسماء الأطفال الفائزين جاء خلال حفل خاص أقيم بمدينة جدة وحضره وفد من كبار مسؤولي تويوتا عبداللطيف جميل، والمشاركين الفائزين الذين أتوا مع عائلاتهم، ولفيف من الإعلاميين، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة ثريا بترجي، نهار مرزوق ، وسارة عيد.

    وفي تعليق له على مستوى الإبداع الرفيع الذي قدمه المتسابقون، صرح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة "على مدى العامين الماضيين، أصبحت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام حدثاً سنوياً يترقبه الجميع بفارغ الصبر، ولن يتوقف توقنا لتأمل المفاهيم المتنوعة الرائعة التي يعبر عنها الأطفال، والتي تثبت أن وطننا يزخر بالعديد من المواهب الصغيرة – وربما تتطور الشرارة التي تستحث مخيلة الطفل إلى فكرة تشكل سبقاً صناعياً تتميز به سيارات تويوتا في المستقبل".

    المسابقة شهدت مشاركة آلاف النشء الطموحين عبر ثلاث فئات عمرية تتيح فرصة المشاركة لجميع الأعمار، حيث الأولى مخصصة للأطفال ما دون 10 سنوات، والثانية للأطفال ما بين 10 - 12 سنة، والثالثة للأطفال ما بين 13 – 15 سنة. وقدمت تويوتا عبد اللطيف جميل تسع جوائز وزعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة.


    فازت في فئة ما دون 10 سنوات، بالمركز الأول مريم السيد هاني غندر من الرياض، وبالمركز الثاني أحمد محمد رمضان من الأحساء، وبالمركز الثالث حازم محمد عامر من جدة. وفي فئة 10–12 سنة، فاز بالمركز الأول يوسف أحمد حبيب من الدمام، وبالمركز الثاني سعود ناصر سعود العنزي من الرياض، وبالمركز الثالث مصطفى سرو الزاير من الظهران. وفي فئة 13 – 15 سنة، فاز بالمركز الأول أحمد عبدالله بشير من الرياض، وبالمركز الثاني محمد عبدالله بن سيف من الرياض، وبالمركز الثالث أحمد طاهر الميخل من الأحساء.

    وتعد المملكة واحدة من 80 دولة تشارك في الدورة السابعة من هذه المسابقة، وسوف ترسل الأعمال الفائزة إلى اليابان للمشاركة في نهائيات المسابقة العالمية التي يرأسها السيد آكيو تويودا بنفسه، وسيربح الذين يتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة أحد الوالدين.

    ويعد هذا العام الثالث الذي تنظم فيه شركة تويوتا عبداللطيف جميل مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام بالمملكة، وقد شهدت جولة ترويجية في عددٍ من مدن وقرى المملكة من خلال جناحٍ خاص تنقل بين أشهر مراكز التسوق في كلٍ من جدة والرياض والمنطقة الشرقية، واستطاع جذب مئات النشء الذين يملكون مهارات فنية عند كل محطةٍ يتوقف فيها.

    وتأتي "مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" لتجسد العلاقة التاريخية التي تجمع عملاقي عالم السيارات: شركة تويوتا العالمية، وشركة عبد اللطيف جميل، واللتان ازدهرت الشراكة بينهما لتصبح عبداللطيف جميل موزع سيارات تويوتا الرائد بالمملكة وأحد أكبر موزعي تويوتا المستقلين عالمياً.

    مستندة لسياسة "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبدالطيف جميل الانتشار الواسع لتويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.



    واختتم المهندس عادل عزت تصريحه قائلاً "مرة أخرى، استمتعنا بالنجاح الكبير الذي حققته مسابقة تويوتا الفنية، ونتطلع الآن إلى رؤية كيف سيتنافس الفائزون في النهائيات الدولية، متمنين لهم كل النجاح وآملين يأن تتحقق آمالهم بالفوز برحلة اليابان. لا شك أن شعبية هذه المسابقة تجعلها فعلياً جزءاً لا يتجزأ من برامجنا للمسؤولية الاجتماعية، والتي تعكس اعتقادنا الراسخ بضرورة دعم الشباب السعودي عبر المبادرات التي تهدف لتنمية مواهبهم وتتحدى طموحاتهم، ودفعهم نحو السؤدد في المجالات التي يبدعون فيها.

    - انتهى -

    مسابقة تويوتا لسيارة الأحلام:
    المملكة العربية السعودية هي واحدة من 80 دولة تشارك في الدورة السابعة من هذه المسابقة. شركة عبداللطيف جميل المحدودة، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة هي الجهة المنظمة لفعاليات المسابقة في البلاد.

    عقدت الدورة الأولى للمسابقة عام 2004م، ومنذ ذلك الحين امتدت من آسيا لتشمل شمال ووسط وجنوب الأميركيتينن وأوروبا، وأفريقيا، والعالم العربي ومنطقة أوشينيا. وترسل الأعمال الفائزة من كافة الأقطار المشاركة إلى اليابان لتدخل في نهائيات المسابقة العالمية، والتي يفوز فيها ثلاثة فائزين عن الفئات الذهبية، والفضية، والبرونزية، إضافة إلى تكريم الأعمال الفنية المميزة.

    وتتم دعوة الفائزين بالنهائيات العالمية إلى اليابان لاستلام جوائزهم خلال حفل الجوائز الدولي الذي يقام بهذه المناسبة، حيث يقوم أيضاً كلٌ من أكيرا توريياما، المعروف عالمياً بابتكاره للمسلسل الكرتوني "Dragon Ball كرة التنين"، ورئيس شركة تويوتا اليابان السيد آكيو تويودا، باختيار اثنين من الفائزين بالفئات الذهبية والفضية والبرونزية لمنحهما جائزتي (جائزة أكيرا توريياما، وجائزة آكيو تويودا).


    الاســـم:	8623291737_617d1bece3_b.jpg
المشاهدات: 523
الحجـــم:	349.9 كيلوبايت

    الاســـم:	8624392460_1823fbc9b8_b.jpg
المشاهدات: 1097
الحجـــم:	596.3 كيلوبايت

    الاســـم:	8624392908_fd037a8dc4_b.jpg
المشاهدات: 2098
الحجـــم:	603.6 كيلوبايت

    الاســـم:	8624393348_d0a2bd60c8_b.jpg
المشاهدات: 1309
الحجـــم:	692.5 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تويوتا في الخليج تبغي تفرض ان سياراتها صديقة للبيئة وامنة وفيها السلامة والمواصفات الكل يرجى فيها.

    ولكن العكس صحيح.

    تسلم اخي الكريم

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا عبداللطيف جميل تطلق أفالون 2013 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2013, 06:43 PM
  2. تويوتا عبداللطيف جميل تطلق RAV4 2013 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-01-2013, 04:28 AM
  3. تويوتا عبداللطيف جميل تعلن الفائز بالجائزة الكبرى في تحدي أف جيه كروزر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-12-2012, 12:35 PM
  4. عبداللطيف جميل يستدعي اصحاب اليارس
    بواسطة عاشق الالماني في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 05:39 PM
  5. اسعار تويوتا موديل 1970 لدي عبداللطيف جميل.
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-10-2006, 01:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14