>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الجميح للسيارات تكشف النقاب عن كاديلاك XTS 2013


    الجميح للسيارات تكشف النقاب عن كاديلاك XTS 2013
    كاديلاك XTS الجديدة بالكامل ترفع سقف المنافسة عاليا و تنطلق في شوارع المملكة

    الرياض – قامت شركة الجميح للسيارات ، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية وأحد أكبر وكلاء جنرال موتورز في الشرق الاوسط ، بإطلاق رائعة جديدة من روائع سيارات كاديلاك ، حيث كشفت النقاب عن طراز " كاديلاك XTS " 2013 في حفل اقيم خصيصا بهذه المناسبة في العاصمة الرياض في فندق الفور سيزونز.
    وفي هذه المناسبة قال الشيخ وليد الجميح ، مدير عمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، " مع اطلاق هذا الطراز الجديد ، تكون جنرال موتورز قد رفعت سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف بفنية تصاميمها وحرفية هندستها ، كل هذا تحت عنوان واحد الشغف بالابتكار ، وكانت النتيجة مجموعة سيارات فاخرة على قدر التفرد الذي يسعى إليه كل من يتطلع إلى امتلاكها ".
    من هنا ، تأتي السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 الجديدة بالكامل لتقدم المعايير الجديدة بكل تفاصيلها العبقرية .
    يتميز الهيكل الخارجي للسيارة بإنسيابية مرهفة تلتقي مع زوايا حادة لتنفرّد السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 بتصميم يُبهر الأنظار ويخترق الهواء برشاقة ليرفع من مستوى الأداء الى افاق بعيده . ويتناغم الشبك الأمامي بوضعيته المائلة مع التصميم العام للسيارة ليمنحها شخصية فخمة متفردة وأداء رفيعاً . اما الجهة الخلفية للسيارة فتتميز بتصميم جريء وفاخر ، يتضمن خطوطاً قوية ، ليُعزّز من انسيابية السيارة من جهة المقدمة . وقد تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية عالية الكثافة (HID) قابلة للتوجيه تتكيف مع سرعة هذه السيدان الفاخرة وحركة المقود لتوجّه الإضاءة نحو طريقك بكل دقة . كما تم تجهيزها بعجلات قياس 20 بوصة ديناميكية تتصف بتصميم أنيق لامع مع لمسات من الكروم لتعزز فخامة وجمال هذا الطراز الرائع .
    من جهته تحدث ديفيد متى ، مدير عام الماركات الفاخرة بشركة الجميح للسيارات ، فقال " تم تطوير طراز كاديلاك XTS السيدان الفاخر بعد دراسة كل التفاصيل . هذه السيارة تشكل اخر ما تم التوصل اليه في عالم صناعة السيارات ، فهي مزودة بتقنيات تظهر لأول مرة ، وقد تم تجهيزها من الداخل بمستويات عالية من الرفاهية والفخامة التي لا تجدها في فئتها . انها السيارة التي تجسد حلم كل شركة تعمل في مجال صناعة السيارات . "
    مقاعد مكسوة بالكامل بالجلد الفاخر، إستثنائية بفخامتها ومفصلة بدقة متناهية ، فحتى ثقوب التهوية تعزز من أناقة الفرش من خلال تباين اللون الذي تُحدثه. ويلفّ الجلد في السيدان XTS لوحة العدادات والكونسول الارضي ، وكذلك يكسو الأبواب ويمتد حتى أرضية السيارة .
    حتى بعد غروب الشمس ، تبقى السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 مرئية ومتألقة بكل أناقة . تتوزع الإنارة داخل XTS وخارجها لتشدّ الأنظار إلى التفاصيل الدقيقة وتُنير بعض النقاط الرئيسية في السيارة. وطبعاً ، تستخدم تكنولوجيا المصابيح الأنبوبية الخاصة بسيارات كاديلاك في المصابيح الأمامية والخلفية للسيدان الفاخرة XTS 2013 لتُعزز من هيبتها وقوة حضورها.
    تحظى كاديلاك XTS بمقابض أبواب مضاءة بنور خافت لتمييزها بسهولة في الظلام. وحالما تجلس خلف المقود تعود المقابض إلى حالتها الاعتيادية. وتم كذلك تزويد المرايا الجانبية بمصابيح موجودة أسفلها ، تعطي إضاءة متتابعة ترشدك إلى كاديلاك XTS في الليل . هذا بإضافة إلى إضاءة داخلية تزيينية تشمل إضاءة خفيفة تحت أجزاء الخشب في لوحة القيادة وألواح الأبواب الأمامية ، وإضاءة LED أسفل مقابض الأبواب الأمامية الداخلية ، وعند حيز القدمين والكونسول العلوي .
    وكاديلاك XTS الجديدة مزودة بمحرك قياسي بحقن وقود مباشر سعة 3.6 لتر ذي 6 اسطوانات، وهي السيارة الصالون الفاخرة الوحيدة المجهزة بنظام تحكم القيادة المغناطيسي، وهو نظام تعليق بأسرع رد فعل في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة مزودة قياسيا بنظام قيادة بالعجلات الاربع متطور جدا يعتمد على تقنية Haldex لنقل القوة من الامام الى الخلف، ومن جانب الى جانب اخر على طول المحور الخلفي.
    كما تم تزويدها بنظام CUE (تجربة مستخدم سيارة كاديلاك) وهو نظام متطور والاول من نوعه مع تصميم ذكي للغاية ، وهذا النظام يعمل على تحقيق تحكم كامل بنظام تحديد المواقع و بالهواتف الذكية وأجهزة الحاسب اللوحية بحيث يوفر لسائق السيارة الامان على الطريق ، وهي مجهزة بشاشة تعمل بتلقائية مذهلة .
    بكل بساطة ، يستعرض CUE كل رابط ، كل اسم وكل أغنية من محتوى عشرة هواتف ذكية تعمل بالبلوتوث . أما نظام الملاحة GPS فهو ثلاثي الأبعاد ، ويتيح لك الاستماع إلى 60 إذاعة مفضلة ، ويشمل النقاط التي تهمك ، والعناوين ، وأرقام الهاتف وغير ذلك. لدى نظام CUE إمكانات لا تحصى للتعديل والتكييف وضبط المحتوى ، كلها في متناول يديك.
    ولأنه يتعرف حتى إلى يدك عند اقترابها من شاشة الـLCD قياس 8 بوصة التي تعمل باللمس ، فإن التفاعل مع CUE لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك . وعند لمس الرموز الموجودة ، تفهم الشاشة تعليماتك على الفور ، بينما تبقي نظرك مركزاً على الطريق أمامك. ويمكنك حتى أن تصمم مظهر العدادات لتصل إلى استعراض المعلومات بالشكل الذي يناسبك تماماً. مع السيدان الفاخرة كاديلاك XTS و CUE، أنت تلمس المستقبل وبأفضل مما كنت تتصور.
    مع 8 حسّاسات للحركة فوق الصوتية ، و6 حسّاسات رادار من نوع دوبلر ، وكاميرا ذكية عالية الدقة تلتقط 10 صور كل ثانية ، فإن السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 لا تراقب الطريق وحسب ، بل وتحلل معطياته ، وتقدم لك المعلومات مباشرة وبكل بساطة ووضوح .
    أجهزة تنبيه الأمان في مقعد السائق ، الحصرية في كاديلاك XTS، تُنبّه السائق عبر إصدار اهتزازات على الجانب الأيمن أو الأيسر أو في الطرفين معاً تبعاً لمصدر الخطر المحتمل لتحذرك وتخبرك بجهة الخطر الذي قد تتعرّض له. ويستخدم نظام تثبيت السرعة التفاعلي راداراً للمحافظة على مسافة ثابتة ، تحددها أنت ، بين سيارتك كاديلاك XTS وبين السيارات الأخرى. وتقوم فرملة أوتوماتيكية أمامية وخلفية باستشعار وجود الأشياء كبيرة الحجم التي قد لا تراها ، وذلك لتفادي الاصطدام عند السرعات المنخفضة عن طريق تطبيق الفرملة أوتوماتيكياً لإيقاف السيارة . إنها رؤية ثاقبة شاملة.
    لا تعاني عادة أي سيارة سيدان فخمة من المحافظة على ثباتها على الطرقات السريعة. لكن عندما تنعطف الطرقات وتنحدر وتصعب أحوالها ، تبرز كاديلاك XTS 2013 من بين الجميع بثباتها مهما اختلفت الطرقات. يعود الفضل في ذلك إلى نظام التعليق الخلفي مع ميزة التعديل الأوتوماتيكي لمستوى الارتفاع ونظام التوجيه المتكيف مع السرعات. إنها تقنيات متطورة تبقي السيارة على تواصل دقيق مع متغيرات الطريق لتتكيّف معها. تزود كاديلاك XTS بنظام دفع رباعي متواصل محوّل للعزم يشمل ترساً تفاضلياً خلفياً إلكترونياً محدود الانزلاق (ELSD) يقوم بموازنة عزم الدوران بين الأمام والخلف والجانبين وذلك بإرسال القوة إلى الطرف الذي يحتاجها للمحافظة على ثبات السيارة. ويقوم نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة بنمطي كاديلاك XTS بقراءة معطيات الطريق حتى 1000 مرة في الثانية ، ويُعدل من درجة تصلّب نظام التعليق للرفع من مستوى التحكم بالقيادة وراحة الرحلة. وتعمل تكنولوجيا دعامات HiPer المتطورة بالتوافق مع نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة لتُعزّز من ثبات إطارات XTS على الطرقات.


    الاســـم:	8626448271_892cef9d8f_b.jpg
المشاهدات: 377
الحجـــم:	132.2 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله ونتظر التغطية الحلوة منك.

    كم سعره تقريبا

    جزاك الله خير

  3. #3
    G37 S غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    23

    افتراضي

    صراحة تأخروا الوكالة في تدشين السيارة اخاف انهم يتأخرون بعد في اصدار شقيقتها (cts)

المواضيع المتشابهه

  1. «آبل» تكشف النقاب عن «آي فون 5»
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-09-2012, 05:50 PM
  2. الجميح للسيارات تدشن معرضاً لسيارات كاديلاك في جدة
    بواسطة Mayed9990 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 11:33 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-02-2009, 04:28 PM
  4. كاديلاك تكشف النقاب عن CTS Sport wagon و SRX 2010
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-08-2008, 10:58 AM
  5. فضائح شركة الجميح للسيارات في السعودية
    بواسطة rami-z في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 21-06-2007, 04:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14