كأس أبطال الكريكيت إنكلترا و وايلز 2013‘ تجول في منطقة الشرق الأوسط


  • عرض الكأس في دبي بالإمارات العربية المتحدة لتزور بعدها جدّة بالمملكة العربية السعودية



سوف يحظى عشّاق رياضة الكريكيت في منطقة الشرق الأوسط بفرصة مميّزة للاستمتاع برؤية الكأس الخاصّة بمنافسات ’كأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي 2013‘ (ICC Champions Trophy 2013)، والتي تُعدّ إحدى أبرز بطولات الكريكيت، وذلك خلال زيارة هذه الكأس لمدينتين اثنتين في المنطقة هذه السنة. فمن المقرّر تنظيم جولة للكأس في كل من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وجدّة في المملكة العربية السعودية وذلك من قِبَل ’مجلس الكريكيت الدولي‘ (ICC)، الهيئة الناظمة لرياضة الكريكيت، بالتعاون مع شريك السيارات الرسمي للمجلس، شركة ’هيونداي موتور‘ عبر وكلائها في الإمارات وفي جدة بالسعودية.

ولقد بدأت الكأس، التي ستزور ثلاث صالات عرض ’هيونداي‘ في جدّة بوقت لاحق من هذا الشهر، جولتها مساء الثلاثاء (9 أبريل) في الإمارات العربية المتحدة عبر زيارة صالة عرض ’هيونداي‘ الموجودة في ديرة بمدينة دبي. وقد حضر هذه المناسبة التي نظّمتها شركة ’جمعة الماجد‘، الوكيل المحلّي لسيارات ’هيونداي‘، عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين والجمهور، إضافة لحضور توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لـ’هيونداي الشرق الأوسط‘، وخالد عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في ’مجموعة جمعة الماجد‘.

وستصل الكأس إلى جدّة في المملكة العربية السعودية لتجول على ثلاث صالات عرض ’هيونداي‘. وسيتم استعراض الكأس في صالة عرض ’محمد يوسف ناغي للسيارات‘ بشارع التحلية في 13 أبريل الجاري قبل أن تنتقل إلى صالة العرض الموجودة في شارع المدينة في 14 أبريل لتصل أخيراً إلى صالة عرض ’أوتو مول‘ في 15 أبريل.

و’كأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي إنكلترا و ايلز 2013‘ هي عبارة عن بطولة عالمية تقام ليوم واحد، وسوف تجري هذه السنة في إنكلترا ووايلز بالمملكة المتحدة بدءاً من 6 يونيو 2013. ثلاث مدن ستستضيف المبارايات في لندن, بيرمنغهام, و كاردف. ستكون سابع و آخر كأس أبطال الكريكيت.


وقال دايف ريتشاردسون: "يسرّني الانضمام إلى ’هيونداي‘ لإطلاق جولتهم الخاصّة بكأس ’أبطال مجلس الكريكيت الدولي‘، وأنا واثق من أن هذا سيساعد في توليد المزيد من الحماسة في هذه المنطقة التي يوجد فيها الكثير من عشّاق الكريكيت، كما أني متأكّد من حضور المشجّعين إلى صالات العرض لإلقاء نظرة عن قرب على الكأس."

من جهته، قال توم لي: "تُعتبَر ’كأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي 2013‘ بطولة رائعة أخرى نفخر بأن نكون جزءاً منها، وسوف يتابعها الكثير من الناس في الشرق الأوسط هذا الصيف. وكشريك السيارات الرسمي، فإننا نتطلّع لمنح عشّاق الكريكيت في المنطقة فرصة رؤية الكأس عن قرب. وكوننا شركاء رسميين فإننا على علاقة طويلة الأمد مع ’مجلس الكريكيت الدولي‘ وذلك كجزء من التزامنا بتوفير التجارب والخبرات الرائعة والمميّزة لعملائنا."

وكانت ’هيونداي‘، الشركة البارزة لتصنيع السيارات والأسرع نمواً في العالم، قد وقّعت في 2011 اتفاقية مدّتها أربع سنوات مع ’مجلس الكريكيت الدولي‘ لكي تصبح أول شريك رسمي للسيارات. وتشكّل الاتفاقية التي تغطّي أيضاً ’كأس أبطال مجلس الكريكيت الدولي‘ جزءاً من جهود ’هيونداي‘ لتوسيع أنشطتها التسويقية الرياضية العالمية وتعزيز مكانة علامتها التجارية أكثر على المستوى الدولي. ومن خلال علاقتها المميّزة مع ’الاتحاد الدولي لكرة القدم‘ (فيفا)، تبرز ’هيونداي‘ كشريك السيارات الرسمي في جميع المناسبات الرئيسية التي تنظّمها الفيفا حول العالم شاملة بطولات كأس العالم الثلاث المقبلة وكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ’يورو 2012‘، في الوقت الذي تنخرط فيه الشركة أيضاً بعدد من الرياضات الأخرى مثل الغولف والتنس وقفز السكي.

  • انتهى -



الصورة 1: :كأس أبطال الكريكيت إنكلترا و وايلز 2013 مع الهيونداي سنتا في
الصورة 2: توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لـ’هيونداي الشرق الأوسط‘ مع كأس ‘كأس أبطال الكريكيت 2013’

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.

حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

سجّلت ’هيونداي‘ أفضل مبيعات لها في كامل منطقة الشرق الأوسط سنة 2012 حيث باعت 305,800 مركبة محقّقة زيادة قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

وقادت الطرازات الفاخرة، ’سنتينيال‘ و’جنيسيس‘، الزيادة القياسية في مبيعات ’هيونداي‘ لسنة 2012 حيث تم تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 244 بالمئة و31 بالمئة على التوالي. وكان طراز ’أكسنت‘ الأفضل مبيعاً مع تسليم 75,133 سيارة منه، ليتبعه طراز ’إلنترا‘. أما مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام SUV (’توكسون‘، ’سانتا في‘ و’فيراكروز‘) فقد كان أداؤها قوياً أيضاً وبيع منها أكثر من 60,500 مركبة.


الاســـم:	8634537322_0aa00e3bc7_b.jpg
المشاهدات: 82
الحجـــم:	459.0 كيلوبايت

الاســـم:	8633429001_3153f43426_b.jpg
المشاهدات: 77
الحجـــم:	407.4 كيلوبايت