العيسى للسيارات وأوتوستار يطلقان أكبر حملة عروض بمناسبة فصل الربيع

بالتعاون مع البنك الأهلي التجاري لتوفير خدمة التأجير مع الوعد بالتملك


الرياض أبريل 2013 :أطلقت شركة العيسى للسيارات وشركة السيارات العمومية "أوتوستار" أكبر حملاتها التسويقية بالتعاون مع البنك الأهلي التجاري لطرح عروضها المنافسة لكافة عملاء الشركتين ,عبر معارضهما, وقد بدأت الحملة يوم السبت 30 مارس وتستمر لمدة شهر تنتهي الثلاثاء 30 أبريل 2013م, وقد تم اختيار فصل الربيع لتدشين هذه الحملة لما يشهده سوق السيارات من ازدهار خلال هذه الفترة.

وصرح الرئيس التشغيلي بشركة العيسى للسيارات الاستاذ رياض جوهر" أن هذه الحملة بالشراكة مع البنك الأهلي التجاري تأتي بالاستفادة من ميزة قاعدة العملاء ممن تحول رواتبهم على البنك الأهلي التجاري بأنهم سوف يحصلون على أفضل العروض التمويلية بنسبة مرابحة منخفضة, بالإضافة إلى باقي العملاء ممن لا تحول رواتبهم على البنك الأهلي علما بأن نسبة المرابحة لهم منخفضة ومنافسة بالمقارنة مع باقي بنوك التمويل ".
وأضاف جوهر" أن هذه الحملة بما تطرحه من عروض مدروسة تعتبر الأفضل في ظل تنامي المنافسة في سوق السيارات فنحن نقدم مجموعة من الباقات التشجيعية لعملائنا خلال هذه الفترة حيث تجمع العروض بين التميز في التمويل وراحة البال في خدمات ما بعد البيع.
كما قال المدير العام بشركة اوتو ستار الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز البطحي "بأن هذه الاتفاقية تعتبرشراكة تكاملية لخدمة عملائنا و تقديم خدمة التمويل بتكاليف منخفضة ،فهي شراكة تقوم على المصالح المشتركة لتحقيق أهداف جميع الشركاء لخدمة العملاء في المقام الأول ،بالإضافة فإن مندوبي البنك الأهلي التجاري سيتواجدون في معظم صالات العرض في فروع أوتوستار في مختلف انحاء المملكة .

تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل حجر الأساس لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وهي أكبر شركاتها على الإطلاق. تأسست الشركة في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل واحتياجات السوق على المدى البعيد، حيث استطاع الشيخ المؤسس للمجموعة عبداللطيف العيسى – طيب الله ثراه – المضي قدمًا لإنجاز رؤيته من خلال الاستثمار في مجال السيارات.
هذا وتضم مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) والتي تندرج تحتها شركة العيسى للسيارات، إلى جانب شركة أوتوستار وشركة العيسى العالمية للسيارات (وكيل سيارات إيسوزو في المنطقة الوسطى) و تضم مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ايضا شركة الأفضل لتأجير السيارات وشركة اليسر للتقسيط.