مان للشاحنات والحافلات تعزز اهتمامها بصناعة الإنشاءات بالشرق الأوسط خلال معرض باوما 2013
مان تستضيف الموزعين بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في باوما 2013
جدة- المملكة العربية السعودية، في ظل استمرار قطاع الإنشاءات بالشرق الأوسط في تعزيز الطلب على المركبات التجارية بالمنطقة، استفادت مان للشاحنات والحافلات، الشركة الرائدة في مجال توفير الشاحنات والحافلات التجارية، من معرض باوما 2013 كقاعدة لتعزيز اهتمامها بصناعة الإنشاءات بمنطقة الشرق الأوسط وتعزيز العلاقات مع موزعيها بالمنطقة. وسيقام معرض باوما في نسخته الـ 30 (المعرض التجاري الدولي لماكينات الإعمار وماكينات مواد البناء وآلات التعدين وآلات البناء الثقيلة) بميونيخ خلال الفترة من 15 إلى 21 أبريل 2013.
ويقدر حجم مشاريع الإنشاء المستمرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يصل إلى 4.2 تريليون دولار. وتسعى مان إلى الاستفادة من هذا النمو في قطاع الإنشاءات، حيث تتوقع أن تنمو مبيعاتها على مدى السنوات القليلة القادمة.
وسيقوم ممثلو 11 بلداً من منطقة الشرق الأوسط بزيارة معرض باوما ضمن وفد مان، وذلك لتعريف العملاء بأحدث التقنيات التي تقدمها مان ومجموعة منتجاتها المبتكرة من مركبات الإنشاءات. والمعروف أن مان تنتج المركبات ذات الدفع الكلي منذ أكثر من 75 سنة وتتمتع بكفاءة في هذا القطاع ومعرفة لا تضاهى في هذه الصناعة.
ومع إطلاق مان لمركبات السحب الجديدة EURO VI في أوروبا، ومن أبرز المركبات التي سيتم إطلاقها للأسواق غير الأوروبية الشاحنة الثقيلة MAN TGS WW ذات الأربعة محاور والتي تبلغ حمولتها الكلية 50 طناً، والمخصصة لأغراض التعدين والحفر والنقل في عمليات الإنشاءات الثقيلة. والشاحنة مجهزة بقلاب خلفي من إنتاج شركة ميلر التي تتخذ ميونيخ مقراً لها، وهي شريك موثوق لشركة مان في مختلف أنحاء العالم منذ ما يقرب من قرن من الزمان. وقد تمكنت شاحنات مان من إثبات جدارتها لسنوات طويلة في مجال النقل الثقيل، مع مكونات مجموعة الحركة للحصول على قوة أفضل وأمتن للحمولة. لا تزال معدات مثل نظام نقل التروس MAN TipMatic® ومثل المكابح القوية MAN EBS تساعد السائقين على إنجاز مهامهم حتى تحت أقسى الظروف.
وفي تعليق له، قال طاهر الخطيب، المدير العام لشركة الحاج حسين علي رضا المحدودة: "لقد تمكنت شاحنات مان على مدى سنوات من تلبية الطلب من قبل العملاء في قطاع الإنشاءات، وذلك من خلال أداءها الفعال ومتانتها، إلى جانب حمولتها العالية، ومن المؤكد أن خبراتنا في المشاركة بمعرض باوما قد عززت ثقتنا في تقنية مان وتفوق منتجاتها. وفي ظل تقدير حجم مشاريع الإنشاءات التي سيتم إنجازها في المملكة العربية السعودية بما يصل إلى 613 مليار دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة، سيكون علينا تلبية توقعات العملاء وبل تجاوزها من خلال مجموعة منتجات مان العريضة وخبراتها في خدمة العملاء".
ومن جهته، قال ديفيد فان غران، رئيس مركز مان الشرق الأوسط ونائب الرئيس للمبيعات والتسويق، "بخبرة تمتد إلى أكثر من مائة عام في صناعة الشاحنات لقطاع الإنشاءات، تقدم مان رؤيتها العميقة بشأن احتياجات هذا القطاع بما يحقق درجة عالية من الوفاء والرضا بين عملائنا في المنطقة. وفي ظل توقع استمرار النمو القوي في قطاع الإنشاءات بالمنطقة، سيكون معرض بواما فرصة سانحة لنا للالتقاء بموزعينا بهدف تعريفهم بتقنياتنا المبتكرة ومجموعة منتجاتنا، لنتمكن جميعنا من خدمة عملائنا على أفضل وجه".
وتقدم مان لقطاع الإنشاءات مجموعة كبيرة من الشاحنات ذات الحمولة المتوسطة (TGM) والثقيلة (TGS)، والتي تشكل أساساً لمجموعة متنوعة من حلول النقل التي تشمل القلابات والخلاطات وناقلات المياه ومضخات الخرسانة والرافعات المسطحة ومنصات الحفر المتخصصة، والتي تعمل بنظم دفع مختلفة مثل 4×2 و 4×4 و 6×2 و 6×4 و 6×6 و 8×4 و 8×8.
- انتهى –

مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات
منذ عام 2006، تمثل مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات شركة "مان للشاحنات والحافلات إيه جي"، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة ميونخ الألمانية، وهي أكبر شركة ضمن شركات مجموعة مان، وتعد أيضاً إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الشاحنات والحافلات التجارية المعروفة بقوتها وموثوقيتها وجودتها والتزامها بأعلى معايير القيادة والراحة والأمان.
تقدم مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات خدماتها من خلال شبكة كبيرة تضم وكلاء ومستوردين يعملون بأموال محلية داخل 14بلداً، هي أفغانستان والبحرين وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية وسوريا ودولة الإمارات العربية المتحدة واليمن. ويقع مكتب التنسيق المحلي في الإمارات العربية المتحدة بالمنطقة الحرة مطار دبي، ويعمل من أجل ضمان كفاءة المبيعات ودعم خدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط.
ووفقاً لظروف التشغيل الخاصة داخل منطقة الشرق الأوسط، توفر مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات عدداً من الحلول الجاهزة المتكاملة لنقل البضائع والركاب برياً من خلال مجموعة الشاحنات الخفيفة (TGL) والمتوسطة (TGM) والثقيلة (TGS WW) وحافلات مان ونيوبلان التي توفر وسائل النقل لكبار الشخصيات وتفي بمتطلبات التنقل.
وتعمل حلول مان للأعمال وحلول ما بعد البيع بكفاءة تامة، فبرنامج مان للخدمات يعتبر برنامجاً عالمياً معروفاً على مستوى العالم، ويعمل برنامج مان لضمان قطع الغيار الأصلية على إطالة عمر المركبات، كما يوفر برنامج مان لقطع الغيار المستعملة حلولاً عالية الجودة لمنح عمر ثانٍ للشاحنات، ويساعد برنامج مان للتدريب على القيادة على مساعدة العملاء لكي يصبحوا أكثر كفاءة عن طريق توفير الوقود والاستفادة من عمليات المركبة على أفضل وجه.
www.man-middleeast.com
برنامج"مان للشاحنات والحافلات" المعني بكفاءة النقل:
يشهد المرور والنقل على الطرق الدولية زيادة مستمرة ، فيما ترفع أيضاً موارد الطاقة الآخذة في التناقص على الأجل الطويل، من تكاليف النقل. وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع الشاحنات والحافلات، تسهم شركة مان للشاحنات والحافلات مساهمة كبيرة في التحسين المستمر لكفاءة النقل. وتقدم مان برنامج شامل للكفاءة يحقق خفضاً في إجمالي تكاليف الملكية للمركبات. ويحمي برنامج كفاءة النقل، من خلال التركيز على جوانب التكنولوجيا والخدمة والقيادة والخبرة المستقبلية، يحمي البيئة ويشكل قيمة مضافة لعملائنا.



تُعد شركة "مان للشاحنات والحافلات إيه جي"، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة ميونخ الألمانية، أكبر شركة ضمن مجموعة مان، وهي أيضاً إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال توفير المركبات ذات الكفاءة العالية وحلول النقل المبتكرة. وفي العام المالي 2010، أعلنت الشركة، التي يعمل لديها 31 ألف موظف، عن بيع ما يزيد على 55 ألفاً شاحنة وأكثر من 5 آلاف و400 حافلة وهيكل حافلة من إنتاج مان ونيوبلان، بلغت قيمتها 7.4 مليارات يورو.


الاســـم:	8650828041_fb1c41751a_b.jpg
المشاهدات: 257
الحجـــم:	484.4 كيلوبايت