>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي السعودية أول دولة في العالم تستقبل سيّارة رولز-رويس من فئة "الأبيض والاسود"


    المملكة العربية السعودية أول دولة في العالم تستقبل سيّارة رولز-رويس جوست المصمّمة حسب الطلب من فئة "الأبيض والاسود"

    جدّة، 15 أبريل 2013: مع وصول مجموعة رولز-رويس جوست المصمّمة حسب الطلب من فئة "الأبيض والأسود" إلى صالات عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات من جودوود الشهر الجاري، ستكون المملكة العربية السعودية أول دولة في العالم تستقبل هذه السيّارات الجديدة الباهرة.

    وكان قد ابتكر هذا الطراز المميّز من السيّارات مهندسو برنامج التصميم حسب الطلب "بيسبوك" من رولز-رويس، وهي المرّة الأولى التي تستخدم فيها شركة السيارات الفاخرة التجهيزات المصنوعة من ألياف الكربون في أجزاء من المقصورة. وسبق أن استقطبت هذه المجموعة الحصريّة اهتمام محبّي رولز-رويس في المملكة، حيث يكثر الطلب على السيّارات المصمّمة حسب الطلب.

    أبصر هذا المفهوم النور بفضل برنامج التصميم حسب الطلب "بيسبوك" من رولز-رويس، الذي يحظى بأعلى إقبال عالمي عليه في الشرق الأوسط، ويحقّق نجاحاً لافتاً في المملكة العربية السعودية بشكل خاص. وهذا البرنامج عبارة عن خدمة مختصة يحظى بها عملاء شركة رولز-رويس موتور كارز، يستطيع بموجبها العميل تحديد الخصائص التي يريدها في السيارة ليحظى بطراز خاص وفريد به. ويكرّس فريق العمل في جودوود جهوده لإيجاد طلاءات ومواد وحلول هندسيّة جديدة عبر ابتكار أساليب وطرق حديثة لتطوير سيّارات استثنائيّة وفريدة بكل ما للكلمة من معنى.

    في هذا السياق، قال طوني يزبك، مدير علامة رولز-رويس في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات: "يشرّفنا أن نكون أول من يطرح النسخات الجديدة من سيّارات رولز-رويس جوست هنا في المملكة. وبصفتها أحد الأسواق الخمس الأفضل أداءً لرولز-رويس حول العالم، تواصل مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات تقديم خدمة ذات جودة لا تضاهى لعملائها الذين لا يقبلون أيّ مساومة. ويثبت وصول مجموعة رولز-رويس جوست الجديدة الملفتة بالأبيض والأسود مرّة أخرى هذا الالتزام ويضع معياراً جديداً للاحتذاء به في السيّارات المستقبليّة."

    تجدر الإشارة إلى أنّ المملكة العربية السعودية كانت السوق التي حقّقت أعلى نمو في مبيعات رولز-رويس في الشرق الأوسط عام 2012، مع ارتفاع المبيعات بنسبة 64% مقارنةً مع العام السابق، ما يبرز المكانة المتزايدة التي تكتسبها سوق السيّارات الفاخرة جداً في المملكة. هذا وحصدت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات لقب الوكيل الأكثر تحسّناً حول العالم، وذلك في مؤتمر وكلاء رولز-رويس العالمي الذي جرى في لندن في فبراير 2013.

    ستُعرض مجموعة رولز-رويس جوست المصمّمة حسب الطلب بالأبيض والأسود في صالات عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات في المملكة.





    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    كالعاده جميله ولهم ذوق رفيع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-07-2012, 04:29 PM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-10-2008, 06:10 PM
  3. "فانتوم تانغستن" من "رولز رويس" تصل إلى المنطقة + الصور
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 12:05 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-11-2007, 03:57 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14