>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي "الغسان للسيارات" أول وكيل سعودي يقدم خدماته في مجال السيارات الفاخرة في أوروبا


    "الغسان للسيارات" أول وكيل سعودي يقدم خدماته في مجال السيارات الفاخرة في أوروبا

    السليمان: نجاحاتنا محلياً وثقة شركائنا من اصحاب العلامات الفاخرة مكنتنا من احتلال موقع الريادة خليجياً ونقل تجاربنا الى واحدة من ارقى مناطق العالم

    جدة- بعد النجاح اللافت الذي حققته مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان التجارية "الغسان للسيارات" كوكيل لعدة شركات كبرى للسيارات في السوق السعودية، خطت الشركة خطوة استراتيجية تتواجد بمقتضاها في اوروبا، بعد اختيارها وكيلا رسميا في مدينة كان في الريفييرا الفرنسية لسيارات لمبورجيني واستون مارتن.

    وقال الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان، الرئيس والمدير التنفيذي لـ"الغسان للسيارات": "نفخر بهذه الخطوة التي تعكس مدى الثقة التي تحوزها شركتنا من قبل شركات كبرى مثل لامبورجيني وأستون مارتن، وسوف نفتتح قريبا، اول صالة عرض لنا في اوروبا وذلك في مدينة كان في الريفييرا الفرنسية لنمد خدماتنا في مجال السيارات الراقية من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين إلى اوروبا، ولنكون أول وكيل سعودي يخطو هذه الخطوة".

    وأضاف:" ستمكننا هذه الخطوة من تقديم خدماتنا لمالكي السيارات الفاخرة في اروبا ودول الخليج العربية للحصول على خدمات الدعم اللوجستي وتشمل نقل سيارتاهم الفاخرة ذهابا وإيابا بين منطقة الخليج واوروبا، أو عند رغبتهم في استئجار سيارة من هذه الفئة، حيث سنعمل على توفير خدمة التأجير لسيارات لمبورجيني وأستون مارتن وبنتلي ورولز رويس وفيراري وغيرها من السيارات الفاخرة مع خيار التسليم في أي مكان في اوروبا".

    وستوفر صالة العرض الجديدة خدمات تخزين السيارات لفترات قصيره او طويله والصيانة لهذه السيارات من خلال مركز صيانة معتمد وفنيين مدربين ومعتمدين من مصانع لامبورجيني وأستون مارتن.

    كما سيحصل عملاء "الغسان للسيارات – فرنسا" على فرص المشاركة في جولات سياحية في السيارات الفاخرة لحضور المناسبات وزيارة مصانع السيارات الكبرى في اوروبا.

    وقال السيد ديفيد ليتش، المدير العام للغسان للسيارات‏:" توجد حركة واسعة للسيارات الفاخرة فيما بين منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، خاصة الى مدينة " كان "، الوجهة العالمية الاولى للأثرياء والمشاهير. ويقوم العديد من عملائنا الحاليين بزيارات متكررة لأوروبا، وهم يحتاجون في حال تواجدهم هناك إلى سياراتهم التي اعتادوا على قيادتها في بلادهم، أو استئجار سيارة مماثلة، ونحن نسعى لان نصبح وكالة رائدة للسيارات الفاخرة في اوروبا، خاصة وأننا نملك التخصص والخبرة لذلك".

    وأَضاف:" قوتنا تكمن في عملائنا المميزين جداً والذين اعتادوا على خدماتنا المخصصة بشكل مميز والتي يمكن الاعتماد عليها لتحقق أعلى مستويات الرضاء لهم. وبافتتاح معرضنا في فرنسا سنواصل تقديم مستوى الخدمات المميز الذي تعود عليه عملاؤنا في منطقة الخليج".

    ومن المتوقع ان يقوم العديد من الخليجيين، من مالكي السيارات الفاخرة وهواة قيادتها، بحضور حفل افتتاح معرض الغسان للسيارات في كان الفرنسية.

    - انتهى-


    نبذة عن مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان "الغسان للسيارات":

    قام الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان بتأسيس مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان التجارية "الغسان للسيارات" في عام 1992م في مدينة جدة، وهي متخصصة في تجارة كافة انواع السيارات الفاخرة والرياضية. وباعتبارها الوكيل الحصري لسيارات بنتلي ولمبورجيني وبوجاتي وماكلارين ولوتس في المملكة العربية السعودية ولمبورجيني ومكلارين ولوتس في مملكة البحرين، تركز الغسان للسيارات على تقديم خدمة نوعية ممتازة ورائدة لما بعد البيع.




  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عجيب والله وطريقة حلوة في اوروبا

    تسلم على الخبرية

  3. #3
    التنين غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ??
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    عجيبببب

    الوكلاء العرب صارو ينافسوا حتى في الدول الاجنبيه

    زي عبداللطيف جميل مستلم وكالة في اليابان!

    وفي تركيا

    اما الغسان افتكرو زمان يوم كان مجرد معرض للسيارات الفاخرة وحتى السيارات الفاخره المستعملة

    زي اي معرض عادي واجتهد لين صار وكيل لعدة ماركات قوية

المواضيع المتشابهه

  1. تطلق مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" مجموعة سيارات "الف ليلة وليلة"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2012, 03:50 PM
  2. "فيات" تسعى نحو ابتلاع "جنرال موترز" في أوروبا
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-05-2009, 08:30 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-11-2007, 01:12 AM
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-08-2007, 04:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14