>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي اطلاق مازدا 6 طراز 2014 بالمملكة


    "اجــرأ واكبــــر واقـــوى من ذي قبــل "
    اطلاق مازدا 6 طراز 2014 بالمملكة
    جدة – المملكة العربية السعودية : اعلنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء سيارات "مازدا" في المملكة العربية السعودية عن إطلاق سيارتها السيدان MAZDA 6 الجديدة بشكلها الخارجي والتقنيــات العاليــة , وذلك فــي مــركزهــا الرئيسي الكائن بطريق المدينة ، بحضور وفد من ممثلي الاعلام والصحافة المختصة وعدد من عملاء الشركــة .
    وفي هذه المناسبة ذكر السيد علي حسين علي رضا الرئيس التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ان اطلاق هذا الطراز الجديد هو استكمالاً لنجاح طراز MAZDA 6 بشكل خـاص بعــد التطور التقنــي الذي طرأ عليــه واضاف قائلاً:" السوق السعودي يتميز دائما بالشباب والحيــوية ونسبــة الشباب فيــه في ازديـاد مستمــر ، وفي السنوات الاخيرة حقــق طراز MAZDA 6 انطلاق الشباب وطموحاتهم ، من هنا انطلقنا بالعمل بالتعاون مع شركائنا في شركة مازدا للسيارات لإنجاح مسيرتــه بالسوق السعودي لتقديم سيارة تحمل علامة مازدا وجيناتها الوراثية ، وقد توجت هذه الجهود في اطلاق جيل جديد كلي من MAZDA 6 الذي سينضم لعائلة مازدا بالمملكة مرة اخــرى ."

    وكانت شركــة مــازدا قــد اعلنت رسمياً الكشف عن سيارتها MAZDA 6 موديل 2014 ، لأول مرة بداية هذا العام وتحديدا في معرض جنيف الدولي للسيارات وتأتي السيارة المستوحاة بشكل واضح من الطراز التجريبي الذي تم تقديمه قبل عــام والذي اصبح اكثر قــوة واكبــر حجمــا كمــا اصبح الطراز ذو شخصيـــة جــريئــة بعد التعديــل الذي طرأ على الشكل الخارجي من شبك التهوية الامامي الشبيه بالجناح إلى المصابيح المزودة بتقنية LED , كما تتمتع السيارة بالمصدات العضلية والسقف المنحدر لزيادة الديناميكيـــة .
    وقــال ممثل شركــة مازدا السيد ايوما سن الذي حضر حفل اطلاق الطراز الجديد : " قمنا بتقديم تصميم يضم تصور قوي للحركة الديناميكية الجريئــة ، وببساطة ، فإن مجرد النظر الي السيارة يزيد من توقعات المرء حول تجربة القيادة حتى قبل أن يقوم احد بالركوب فعلاً، وقد تم تدعيم المقصورة الأمامية وتحسينها بمواد عالية الجودة وتصميم جديد متميز .

    ونظراً لقاعدة عجلاتها التي يبلغ طولها 4865 مللم ، فإن MAZDA 6 تحقق لركاب المقاعد الخلفية مزيدا من الرحابة والمساحة الاضافية لمنطقتي الساق والركبة.

    و سوف تتاح السيارة بخيارين من محركات البنزين بتقنيـــة "SKYACTIVE":
    الأول بسعة 2.0 لتر و بقوة 152 حصان ، وبعزم دوران حــد أقصى يصل الــى "200 نيوتن متر" .
    بينما الثاني بسعة 2.5 لتر بقوة 185 حصان ، وبعزم دوران حــد أقصى" 250 نيوتن متر"

    ويعمل كلا المحركين بتقنية ستارت \ ستوب ، بينما المحرك الثاني يتميز بنظام الكبح المتجدد i-ELOOP الذي يقوم بشحن المكثف بمجرد أن يقوم السائق برفع قدمه من علي دواسة البنزين.
    وتحت هيكل السيارة الأنيق توجد قاعدة مصنعة من الصلب مما يقلل من الوزن ويحسن من صلابة السيارة وقابليتها للالتواء بنحو 30%. وتتمتع السيارة ايضا بتعليق ماكفيرسون الخلفي ، اضافة الى نظام مكــابح مطورة لتوزيع قوى العجلات الاربعة و نظام للتحكم الديناميكي بالإستقرار الذكي للغـايــة لدعم المكابح .

    امــا على صعيد الأداء فــان المحرك يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية تتكون من ست نسب أمامية . وتنقل علبة التروس الطاقة المستخرجة إلى نظام تحويل السرعة من اجل حركة اكثر فاعلية "

    قيام مازدا بإطلاق هذا الطراز الرائع المتجدد والذي فاجئ الكثيرين نظرا للإمكانيات المتطورة للسيارة سواء من حيث الشكل الخارجي ، التجهيزات الداخلية أو من حيث الأداء التقني للمحرك ، فقد استطاعت مازدا من خلال هذا الطراز تحقيق المعادلة الصعبة وهي القدرة على الجمع بين الخصائص التقنية والأداء العالي ، مع توفير أقصى عوامل السلامة مما أهلها للحصول على 10 جوائز عالمية من جهات مختلفة على مستوى العالم .

    ويُبرز طراز MAZDA 6 الجديد لغة التصميم الجديدة التي يتبعها الصانع الياباني ، مع تحسينات داخلية تتضمن نظام ترفيهي محدَث مع نظام ملاحي جديد.
    اعتمد الهيكل الخارجي لمازدا MAZDA الجديدة على الخطوط الانسيابية الانيقة والتي تدعم مظاهر الجرأة والاداء الرياضي للسيارة ، حيث المصابيح الأمامية القوية و الشبك الأمامي العريض المثبت في وسطه شعار مازدا الشهير و مصابيح الضباب والتي تعمل على دعم الرؤية اثناء القيادة ليلا و شبكة التهوية السفلية والتي تسمح بمرور الهواء للمحرك ،
    وامتد المظهر الرياضي ليشمل القسم الخلفي من السيارة حيث المصابيح الخلفية العريضة و مخرجي العادم على الجانبين اسفل المصد الخلفي ، كما جاء حجم الاطارات بقياس 17 بـوصة و 19 بوصة المصنوعين من الالمينيوم ، و تعتمد المقصورة الداخلية على رحابة فائقة و مقعد السائق الذي يمكن التحكم به اتوماتيكيا مع ذاكرة وضعية الضبط ، كما جاءت المداخلات الجلدية الانيقة و التي امتدت لتشمل المقاعد و عجلة القيادة المتعدة الوظائف ، فضلا عن اجهزة تكميلية و الانظمة الصوتية المتمثلة في اجهزة راديو و جهاز تشغيل الاسطوانات المدمجة بست اسطوانات و نظام بلوتوث ونظام ملاحي متطور الذي ياتي تجهيزا جديدا تماما لطرازات مازدا فضلا عن النوافذ الكهربائية و مفتاح خاص بتثبيت السرعة و خاصية غلق الابواب اتوماتيكيا ، بجانب التجهيزات الأمنية المتمثلة في احزمة الامان والستائر و الوسائد الهوائية .بالاضافة الى انظمة استشعار للتحذير من العوائق اثناء القيادة .
    بالانتقال إلى داخل المقصورة فهي عصرية و عملانية و يمكن القول أنها توفر رحابة تفوق رحابة أي طراز آخر في تاريخ مازدا . وقد جرى استغلال المساحات الداخلية الرحبة من خلال زيادة طول قاعدة العجلات لتامين مساحات واسعة لركاب المقعد الخلفي و بالتالي يمكن جلوس ثلاث ركاب بكل راحة ، علما أن الألواح الزجاجية الواسعة تضفي المزيد من طابع الانشراح . بالنسبة إلى التجهيزات فهي معززة قياسيا و تشمل مختلف التجهيزات المعهودة من جهاز تكيف أوتوماتيكي مرورا بجهاز موسيقي عالي الفعالية و أنظمة تحكم كهربائي بالنوافذ و المرايا الجانبية وصولا إلى قفل مركزي.
    وتلتزم شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بعلاقات مميزة مع شركة "مازدا موتورز " منذ أن بدأت قبل أربعة عقــود بتقديم منتجات تتميز بأعلى مستويات الجودة بالإضافة إلى تامين خدمات مميزة من ناحية الصيانة وتامين قطع الغيار وبرامج البيع . وهــي تـعتز كثيرا بشراكتها مع عملائها في السوق المحلي والتي ساهمت ، في ارتفاع كبير في حجم المبيعات وصل لأكثر من 220% لكافة طرازات مازدا منذ انطلاق عصر" زووم زووم". ومن اهم وسائل الدعم الفني لخدمات ما بعد البيع سيتوفر بطراز مازدا الجديد برنامج الضمان الذي تم رفعه من 60.000 كلم الى 100.000كلم او 3 سنوات


    كلمة الشيخ علي حسين علي رضــا
    في حفل اطلاق مــازدا 6 الجديدة
    22 ابريل 2013
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ضيوفنــا الكــرام ممثلي الاعلام والصحافــة
    السادة ممثلي شركــة مــازدا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتــه
    يسعدني ان ارحب بكــم مــرة اخرى في منــاسبــة مهمــة لنــا نحن شركة الحاج حسين علي رضــا وشركــاه المحدودة وشركــة مــازدا للسيارات ، لاننــا اليــوم نطلق مطور جديد من طرازات مــازدا كُنــا بانتظاره وهــو طراز MAZDA 6 2014 .
    لقد اطلقنا بداية هذا العام طراز CX9 واليوم نستكمل هذه السلسلــة من الـروائع باطلاق MAZDA 6 الذي سنشاهده بعــد قليــل والتي وفرته لنــا شركة مازدا بتطور مذهل يتناسب مع تطور الحياة في ايامنــا هذه انــه طراز رائع يناسب رجل الاعمــال التنفيذي الباحث عن التفــرد والخصوصيــة ، لديه كل المواصفــات العصــريــة .
    ضيوفنــا الكــرام ،
    السوق السعودي يتميز دائما بالشباب والحيــوية ونسبــة الشباب فيــه في ازديـاد مستمــر ، وفي السنوات الاخيرة حقــق طراز MAZDA 6 انطلاق الشباب وطموحاتهم ، من هنا انطلقنا بالعمل بالتعاون مع شركائنا في شركة مازدا للسيارات لإنجاح مسيرتــه بالسوق السعودي لتقديم سيارة تحمل علامة مازدا وجيناتها الوراثية ، وقد توجت هذه الجهود في اطلاق جيل جديد كليــا من MAZDA 6 الذي سينضم لعائلة مازدا بالمملكة مرة اخــرى ."
    الطراز الجديد بالكامل MAZDA 6 يتمتع بمواصفـــات ومــزايــا هنــدسيــة و بمعــاييــر عالمية جديدة لسيارة شبابيــة ذات مفهوم ريــاضــي سواء من ناحيــة الشكل الانسيابي الخارجــي او من حيث الاداء المفعم بالحيــويــة."

    وبهذه المناسبة يسعدني ان اقدم الشكر الجزيل للسيد ياسوهيرو ايوما ، المسئول الاول عن سيارات مازدا لما وراء البحار وكافة العاملين في شركة مازدا للسيارات على جهودهم العظيمة التي اثمرت في انتاج هذه السيارة الرائعة ، واشكرهم ايضا على دعمهم المستمر لنا في كافة المجالات حتى نتمكن من خدمة المستهلك السعودي بالشكل الذي نطمح له والذي يستحقه .

    واخيرا ، اشكر لكم تلبيــة الدعــوة وانصاتكم متمنيــا النجاح والتوفيــق لشبـابنــا وادعو القنصل الياباني لالقاء كلمته في هذه المناسبة.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركــاتــه







  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ماشاء الله مازدا تصاميمها حلوة جدا وجودتها عالية.

    وكيف الاسعار في السعودية.


    جزاك الله خير

  3. #3
    أبو محمد غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    5,398

    افتراضي

    يا عيني على المازدا .. والله احلوت كثير

  4. #4
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي

    تبدأ من 66.000 ريال سعودي , بس المشكلة أنهم ألغو محرك V6 .

    تحياتي ,,,

المواضيع المتشابهه

  1. تغطية مازدا 6 2014 MAZDA 6
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-04-2013, 10:08 PM
  2. اطلاق الجيل الجديد من مازدا CX9 " بالمملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2012, 02:08 PM
  3. طراز جديد من مازدا 6 يجمع الرفاهة والقوة
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-06-2007, 06:40 PM
  4. تواصل المطر بالمملكة ؟!
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-11-2006, 02:36 PM
  5. صور لحادث بشع بالمملكة العربية السعودية
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-07-2006, 02:51 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14