رحلتان جديدتان حول العالم على طائرة خاصة على طريقة فورسيزونز


انطلق في جولة بالأمريكتين لتزور 10 وجهات مذهلة خلال عام 2014
أبريل 2013 – المغادرة ... كلمة تعبر عن الإثارة والوعد (وبخاصة حينما تشاهدها مكتوبة في أحد المطارات)، فهي تعني أنك ستذهب إلى بعض الأماكن – بطرق متنوعة ومتعددة. والآن، وبعد اكتمال حجز ثلاث رحلات بالكامل ضمن عرض "حول العالم على طائرة خاصة"، كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن عرض رحلتان جديدتان لعام 2014، تقدمان وعداً بمخالفة أسلوب السفر المعتاد والانطلاق في تجربة العمر.

  • عرض إعادة اكتشاف الأمريكتين يأخذك في رحلة من 24 فبراير إلى 13 مارس 2014، وتحط بك الرحلة في سبع وجهات مذهلة من وجهات فورسيزونز في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، وهي ميامي، نيفيز، بيونس ايرس، كارميلو، كوستاريكا، بونتا ميتا وبيفرلي هيلز.
  • عرض حول العالم هو رحلة مدتها 23 يوماً ستضمن لكم امتلاء صفحات جوازات سفركم بالأختام بعد زيارتكم لعشر وجهات مذهلة في العالم، ابتداءً من 14 مارس 2014، لتنطلقوا من جزر هاواي إلى بورا بورا وبالي، وإلى شوارع مدينة سدني، وبومباي واسطنبول ولندن.

وسينطلق المسافرون من عشاق المغامرات في رحلة خالية من الهموم وحافلة بالعجائب، على متن بوينج 757 فاخرة، وتديرها شركة الطيران الخاص TCS & Starquest Expeditions. وبوجود 56 ضيفاً فقط على متن كل رحلة (أقل بـ 22 راكباً مقارنة بالرحلات السابقة)، سيكون هناك متسع لمزيد من الاسترخاء والاستمتاع بالخدمات الفاخرة التي يقدمها أفراد الطاقم، والطاهي، والطبيب، وموظف الضيافة من فورسيزونز والذي سيرافق المسافرين على متن الطائرة طوال مدة الرحلة لمساعدة كل راكب على الاستمتاع بالرحلة بالطريقة التي يفضلها – ابتداءً من حجز المواعيد بمراكز سبا وجولات التنزه، إلى ترتيب الحفلات أو المساعدة على شراء الهدية المثالية. وهناك فرص لا حصر لها، تماماً مثل خط الأفق الذي يمتد إلى ما لا نهاية على مدى بصر المسافر وهو مسترخٍ على مقعده الجلدي الوثير.
وسيستمتع الضيوف في أيام السفر بخدمات الصعود إلى الطائرة ومناولة الأمتعة والمساعدة في إنهاء إجراءات الجمارك وجوازات السفر، كلما كان ذلك ممكناً. وبمجرد صعودهم إلى الطائرة، سيتمكن الضيوف من البقاءعلى اتصال عبر خدمة واي فاي العالمية ويمكنهم أيضاً تشغيل سماعات الرأس من نوع بوز التي تقدم لهم على متن الرحلة. وعلى الرغم من عدم وجود مواعيد ليلية للرحلات، فإن المقاعد مريحة بما يكفي للاستغراق في النوم بعد الظهر لمن يرغب. وبدلاً عن ذلك، يختم الضيوف كل يوم على سرير ناعم ومريح من أسرة فورسيزونز الفاخرة، ويا له من ختام رائع.
وقد يرغب الضيوف المشاركون في عرض "إعادة اكتشاف الأمريكتين" في الاستمتاع بمنظر الشروق أثناء ممارسة اليوجا على شاطئ البحر في منتجع فورسيزونز بونتا ميتا في أحد الأيام، أو امتطاء ظهر فرس على المروج الخضراء الممتدة المحيطة بملعب الجولف بجوار البحيرة في منتجع فورسيزونز كارميلو في اليوم التالي. ويمكن للمسافرين ضمن عرض "حول العالم" الاسترخاء في حمام السباحة في فندق فورسيزونز سيدني بعد صعود جسر هاربر الشهير، وكشف أسرار المطبخ البالينزي وحضور درس في الطهي في منتجع فورسيزونز بالي في سيدني، أو اعطاء حمام لفيل ضخم وتقديم الطعام له وركوبه بغابات تايلاند الشمالية في منتجع فورسيزونز شيانغ ماي. ويمكنك ببساطة التحدث إلى موظف الضيافة على متن الرحلة أو إلى مدير خدمات الضيوف بفندق فورسيزونز وسيتم عمل الترتيبات اللازمة دون أسئلة، عدا السؤال التالي: "متى ترغب في بدء الجولة؟"
هل تشعر برغبتك في الانضمام إلى هذه المجموعة من الجوالة؟ سيحين وقت المغادرة بأسرع مما تتوقع، لذا، ابدأ بحزم أمتعتك وتأهب للمغادرة. رحلة العمر تبدأ من هنا.
للحجز، يرجى الاتصال بشركة TCS & Starquest Expeditions. على: 888 215 2728 (أمريكا الشمالية) أو +1 206 753 0048 (العالم)، أو التواصل مع سكوت ليفتون على البريد الالكتروني: [email protected]
لاستعراض ما تتضمنه كل رحلة، يمكن الرجوع إلى مدونة حول العالم للكاتبة راشيل لوكاس ابتداء من عام 2012.
- انتهى -
نبذة حول فنادق ومنتجعات فورسيزونز
تتميز فنادق ومنتجعات فورسيزونز بإتقان تجربة السفر من خلال الإبداع المستمر في تقديم أعلى معايير الضيافة. بداية من البيئة الأنيقة عالية الجودة، وحتى العناية، والخدمة الشخصية على مدار 24 ساعة، يجسد فندق فورسيزونز الإحساس وكأنك بالبيت بينما أنت بعيد عنه للذين يعرفون ويقدرون الأفضل. كما تتجسد ثقافة فورسيزونز ضاربة الجذور في موظفيه- الذين يتميزون بأنهم ملهمون لتقديم خدمة رائعة. ومنذ تأسيسها عام 1960, اتبعت مجموعة فورسيزونز العالمية سياسة التوسع و الانتشار في كبرى المدن الرئيسية و المنتجعات العالمية ، وحالياً تدير مجموعة فورسيزونز العالمية 86 فندقاً و منتجعاً في 35 دولة و أكثر من 50 مشروعاً تحت الإنشاء ، فورسيزونز ستظل في عمل متواصل لتصل بمفهوم الخدمة الفندقية لأعلى مستوياتها من خلال التعزيزات الإبداعية، بما يجعل سفر رجال الأعمال أسهل وسفر التنزه أكثر راحة. لمزيد من المعلومات حول فورسيزونز يرجى زيارة الموقع: www.fourseasons.com