تعيين يويشيرو كاتو بمنصب المدير العام الجديد لقسم تطوير منتجات إنفينيتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2013: عيّن يوهان دي نيشين، رئيس إنفينيتي، يويشيرو كاتو، 53 عاماً، بمنصب المدير العام الجديد لقسم تطوير منتجات إنفينيتي، وسيكون مسؤولاً عن تطوير كامل مجموعة السيارات الفاخرة، و سيعمل في مركز إنفينيتي التقني العالمي في أتسوجي باليابان.
يأتي هذا الإعلان بعد صدور عدد من البيانات الصحافية حول تشكيل الفريق الإداري الجديد لشركة إنفينيتي.
وقال دي نيشين: "إننا بصدد البدء في تدشين مجموعة مهمة من المنتجات بهدف تعزيز النمو في فئة السيارات الفاخرة ونقوم بعمل نقلة نوعية في الشركة لدعم هذا النمو. أنا سعيد جداً بانضمام يويشيرو كاتو إلى فريق إنفينيتي في هذه الفترة الهامة. يتمتع يويشيرو كاتو بخبرات كبيرة وسوف يساهم في تعزيز مكانة العلامة التجارية لإنفينيتي وتقديم المنتجات التي يتوقعها عملاء إنفينيتي".
كاتو مسؤول هندسي ذو خبرة عالمية كبيرة تمتد لحوالي 30 عاماً، وقد انضم إلى نيسان عام 1984 كمهندس في قسم أنظمة التعليق. وخلال هذه الفترة، قام كاتو بتطوير أول نظام تعليق متعدد الوصلات في العالم والذي تم استخدامه في سيارة إنفينيتي Q45 وسيارات أخرى. كما طوّر كاتو نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات. وبين عامي 1996 و2000، اكتسب كاتو خبرة مهمة من خلال عمله على المستوى العالمي في المركز التقني الأوروبي التابع للشركة في كرانفيلد، المملكة المتحدة. وعند عودته إلى اليابان، شغل كاتو عدداً من المناصب الهندسية مع مسؤوليات متزايدة في مجال هندسة الشاسيه. وفي عام 2010، تم اختياره لقيادة قسم هندسة الشاسيه في منصب المدير العام.
يويشيرو كاتو ياباني الجنسية، ويحمل درجة علمية في الهندسة الميكانيكية من جامعة دوشيشا في اليابان.
انتهى/...

حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.