>



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أي ستة سلندر؟

  1. #1
    راعي الرنج غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    23
    المشاركات
    57

    افتراضي أي ستة سلندر؟


    الدودج تشالنجر اس اكس تي أم الشفروليه كامارو ال اس







    هناك العديد من الذين يبحثون عن سيارة ستة سلندر قادرة على أثبات وجودها على الطريق, ولكن لا يريدون الثمانية سلندر لأسباب قد تكون: الرغبة في توفير الوقود, أو الميزانية المحدود.
    يبقى الخيار متاح لك بين سيارتان رياضيتان رائعتان, الشفروليه كامارو ستة سلندر بسعة 3.6 ليتر قادر على أنتاج 323 حصان, والدودج تشالنجر ستة سلندر بسعة 3.6 ليتر قادر على أنتاج 305 حصان. كلا السيارتان تتفوقان في الاداء العالي بالنسبة للسيارات المشابهة لها بالفئة.
    ولكن يبقى هناك سؤال الحيرة و الشك؟ هل أختار هذه لقوتها, رفاهيتها, مساحة المقصورة...ألخ






    سأسهل عليكم الموضوع: أن كنت تيحث عن سيارة قادرة على لفت الأنظار فيمكنك وضع كمامات العيون و اختيار الدودج تشالنجر بدون أي تردد بما أنها تلفت جميع الأنظار على أي طريق, حتى و أن كنت تملك محرك ستة سلندر تحت الغطاء, فأن صوتها مازال رائع, كما أن الدودج تشالنجر اس اك تي قابلة للتعديل بشكل هائل.
    أما بالنسب للكمارو, فأن موديل ال إل اس أصبح منتشر بشكل هائل حيث أصبحت كأي سيارة تويوتا ياريس بالطريق, مملة و مضجرة فلا تنتظر لفت الأنظار بكمارو ستة سلندر يملكها نصف الشعب بعد أن حضرو فلم ترانسفورمرس.






    المقصورة شيئ مهم جدآ حيث أنك ستقضي كل وقتك داخلها, فمالذي تبحث عنه بمقصورة سيارة؟ الجودة, نوعية المواد, و المساحة المتوفرة للركاب و السائق. تقضي الدودج تشارجر 2013 على الكامارو بجميع هذه النواحي, حيث تحتوي على مساحة جيدة لتجليس البالغين بالخلف, على غرار الكامارو التي بالكاد تتسع لقرد بالخلف. جودة المواد و نوعيتها تلقت تحسن ملحوظ بالدودج تشالنجر حيث أصبحت مواد ناعمة للمس و خامات ذات جودة عالية بينما تبقى الشفروليه كامارو في عالم آخر من البلاستيك المطلي بالدهان الفضي! كما أن الدودج تشالنجر تمكنك من وضع الكثير من الأغراض بالصندوق الخلفي للسيارة, ولأضافة الأمر سوء: تنعدم الرؤية الخلفية بالكامارو بسبب الشكل التي ضحى بالرؤية لتصبح السارة متناسقة.
    يبقى الخيار للسائق فأن فمت بأداء تجربة قيادة لكلتى السيارتان فستلاحظ فرق كبير, حيث تتفوق واحدة على الأخرى من جميع النواحي حيث تبعث بك روح الطفل الذي كان يحلم بسواقة مسل كار منذ صغره, ولكن لن أخرب التجربة عليكم, أذهبو و جربو بنفسكم!




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    بصراحه احنا جربنا الكمارو 6 سلندر المكينه فيها قوه وناعمه لكن من الداخل البلاستك تعبان

    والدودج من الخارج بدت تقدم شوي والكومارو اتوقع يتعدل شكلها 2014 فيس لفت

    قول لي انت الى اي سياره تميل ؟

  3. #3
    راعي الرنج غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    23
    المشاركات
    57

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورو الامارات مشاهدة المشاركة
    بصراحه احنا جربنا الكمارو 6 سلندر المكينه فيها قوه وناعمه لكن من الداخل البلاستك تعبان

    والدودج من الخارج بدت تقدم شوي والكومارو اتوقع يتعدل شكلها 2014 فيس لفت

    قول لي انت الى اي سياره تميل ؟
    التشالنجر, لأنها الوحيدة اللي حسيت فيها أنها مسل كار, ال الباقي كأنك جالس في شفروليه كروز ولا فورد فوكوس, الموستانج جيدة لكن شوي قاسية بالطريق و صوت الهوا في السرعات العالية مزعج و جزاك الله خير!

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14