محمد سيف يحصد لقب النسخة الثالثة من فعالية "أي أم جي دراج ريس" التي أقيمت على حلبة دبي أوتودروم


  • الإماراتي محمد سيف حصل على إطارات كونتيننتال بمبلغ 10,000 درهم لسيارته من طراز مرسيدس سي إل إس 63


حقق الإماراتي محمد سيف المركز الأول وحصل على مجموعة جديدة من الإطارات من راعي السباق إطارات كونتيننتال في النسخة الثالثة من فعالية "أي أم جي دراج ريس" التي استضافتها حلبة دبي أوتودروم يوم السبت 27 من إبريل. البطل الذي شارك بسيارته من طراز سي إل أس 63 معدلة واجه تحدٍ من 34 متسابق وجميعهم من أعضاء ’جروب 63‘، نادي ملاك مرسيديس –أي أم جي في الإمارات والذين تجمعوا ليتنافسوا في سباق عالي الأداء.

وتم توجيه الدعوة لجميع ملاك "أي أم جي" في الإمارت للتسجيل في السباق الذي تنظمه مجموعة قرقاش، والمتسابقين الـ35 الذين سجلوا في السباق استعرضوا مجموعة من أعلى الطرازات على صعيد الأداء بما فيها طراز سي إل أس 63 وأم إل 63. وتنافست السيارات بشكل ازدواجي بمعدل سيارتين في كل جولة، وتلك التي سجلت أفضل زمن انتقلت إلى الجولة التالية. وفي نهاية المطاف حقق محمد الانتصار، في حين حقق الإماراتي أحمد طارق المركز الثاني على متن سيارته من طراز أم إل 63 ومنح جائزة عينية قيمتها ألف درهم من إطارات كونتيننتال.

سيارة سيف من طراز سي إل أس 63، معدلة من قبل ’غاد موتورز‘ ومزودة بقطع ’برابس‘، تستطيع إنتاج 803 حصاناً، وقد تصدرت الحدث خلال الليلة. وهي أيضاً مزودة بفلتر هواء رياضي، تربوتشارجر من ’غاد‘، وتعديلات إضافية للعادم وناقل السرعة ونظام التبريد مما ساعد الإماراتي ليفوز بالحدث للمرة الثانية على التوالي.

علّق سيف يقول "كان من الجميل أن أفوز بالحدث مرتين على التوالي وأهدف أن أعود في السنة القادمة للمشاركة من جديد. أود تقديم الشكر لرئيس جروب 63، خالد الملّة، لجهوده في تنظيم هذا الحدث. والشكر أيضاً لكونتيننتال لرعاية الحدث ومساعدتهم لجعله ممكن. بعد يوماً من السباق سأختار إطارات ’كونتي سبورت كونتاكت 5بي‘ على الأرجح لاستبدال إطاراتي الحالية."

وفي تعليقه على الحدث قال جوناثان تايت المدير العام للإماراتية للإطارات العالمية الموزع الرسمي لإطارات كونتيننتال في الإمارات: "عندما نتحدث عن تطوير الإطارات فإننا نذكر بأن كونتيننتال دائما ما كانت في شراكة عالمية مع "أي أم جي" على مدار سنوات عديدة، لذا كان خياراً منطقياً لنا أن نشارك في هذه الفعالية. إن المقصد من الحدث كان التمتع بما تقدمه السيارات من أداء عالي في بيئة آمنة، ومحمد سيف يستحق المركز الذي حققه وحصوله على مجموعة جديدة من إطارات كونتيننتال عن جدارة ".

ومن المعلوم أن إطارات كونتيننتال و"أي أم جي" شركاء في التكنولوجيا الخاصة بتصنيع الإطارات والمحركات لسنوات عدة. ومؤخراً تم تجديد هذه الشراكة في العام 2010م، نظراً لأن كونتيننتال هي المزود المفضل لدى "أي أم جي" فقد تم وضع فريق من مهندسي الشركة للعمل مع "أي أم جي" في إدارة البحث والتطوير الخاصة بها.

وتعد إطارات "كونتي سبورت كونتاكت 5بي" الأعلى أداءً لدى مجموعة كونتيننتال وهي الموصى بها لدى مستخدي "أي أم جي" من خلال التكنولوجيا المبتكرة التي تمتلكها والمسماة "بلاك تشيلي" والتي تعطيها أداءً لم يسبق له مثيل.

-انتهى-

صورة 1: المدير العام للإمارتية للإطارات العالمية، جوناثان تايت، ورئيس جروب 63، خالد الملّة، يقدمان جائزة المركز الأول لمحمد سيف.

صورة 2: مدير عام الإماراتية للإطارات العالمية، جوناثان تايت، مع صاحب المركز الأول محمد سيف، وصاحب المركز الثاني، أحمد طارق.

معلومات أخرى :
الإماراتية للإطارات العالمية هي الموزع الحصري لإطارات كونتيننتال الخاصة بالسيارات والشاحنات الخفيفة والآليات التجارية في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر إطارات كونتيننتال، ومقر الشركة الأم في ألمانيا رائدة سوق إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة في أوروبا وأميركا الشمالية، وهي معروفة على المستوى العالمي بجودة هندستها المتميزة وبسلامتها.

وبصفتها علامة تجارية مميزة، فإن إطاراتها غالباً ما تستخدم في السيارات الراقية ذات الأداء العالي وفي السيارات الرياضية وفي سيارات الدفع الرباعي المنتشرة بكثرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولخدمة عملاء إطارات كونتيننتال، تمتلك الشركة شبكة تتألف من أربعة صالات عرض وثلاث مراكز خدمة حديثة بالإضافة إلى مستودعات منتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تخطط لمزيد من التوسع خلال السنوات القليلة المقبلة. www.continental-tyres.com


الرعاية
جدير بالذكر أن كونتينينتال للإطارات هي الراعي الرسمي لبطولة كأس ألمانيا في كرة القدم، وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل، وبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 التي ستقام في فرنسا.
www.ContiSoccerWorld.com