إنفينيتي تدشن أكاديمية التدريب في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أبريل 2013: أطلقت إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، كلية التدريب التابعة لإنفينيتي في الشرق الأوسط والتي تهدف إلى تأسيس مسلك تعليمي منظم لجميع أعضاء فريق المبيعات في كافة أنحاء المنطقة.

وتلتزم أكاديمية إنفينيتي للتدريب بتقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع عملاء إنفينيتي في كافة تسهيلات البيع التابعة لإنفينيتي. وسيتم تحقيق هذا الهدف من خلال تحويل كل المعلومات الخاصة بمنتجات الشركة لجميع العاملين في إنفينيتي، بما في ذلك أدوات تنفيذ المبيعات ورسائل العلامة التجارية وفلسفتها. ولتقديم تدريب موحّد لجميع أعضاء فريق المبيعات، توفر أكاديمية إنفينيتي للتدريب برنامج شهادات يمثل دليلاً لفريق المبيعات حول تقديم خدمة استثنائية لعملاء إنفينيتي. وتسعى الشركة إلى تأسيس أركان هذه الخدمة كمعيار جديد في قطاع السيارات وللقطاعات الأخرى أيضاً.

وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: "إن أصول الضيافة متجذّرة في جوهر علامتنا التجارية، ونسعى إلى تقديم تجربة متميزة في مجالي مبيعات التجزئة وخدمة العملاء لكل شخص يدخل إلى صالاتنا. إننا ملتزمون برفع مستوى المهارة والكفاءة لدى العاملين في الصف الأول بالتعامل مع العملاء لكي يكون مقياساً ثابتاً للتميز. لن تفيد أكاديمية إنفينيتي للتدريب العاملين الرئيسيين في إنفينيتي وشركائنا وشبكاتنا في مبيعات التجزئة فحسب، بل - والأهم من ذلك كله - عملائنا أيضاً".

الجدير بالذكر أن إنفينيتي تسعى إلى تشكيل مكانة مميزة للعلامة التجارية بين العلامات التجارية للسيارات الفاخرة من خلال مستوى أعلى من خدمة العملاء التي تقدمها، مع نمو شبكة مبيعات التجزئة التابعة لإنفينيتي في المنطقة.



انتهى/...

# # #
حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.