>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي إعلان أسماء الفائزين بجائزة (بي آر أرابياPR ARABIA ) للسيارات في دورتها الأولى


    إعلان أسماء الفائزين بجائزة (بي آر أرابياPR Arabia ) للسيارات في دورتها الأولى
    الجائزة هي الاولى من نوعها في المملكة والعالم العربــي
    وجذبت انتباه قطاع السيارات في المملكة واكتسبت ثقة العاملين فيه

    • عبد الله الشماسي "أفضل دعم لقطاع السيارات"
    • حازم الدوبي "أفضل اعلامي في صحافة السيارات"
    • فريق هنكووك السعودي للسباقات "أفضل انجازات رياضة السيارات"
    • البنك الأهلي التجاري "أفضل برنامج تمويل للسيارات"
    • محمد يوسف ناغي للسيارات "أفضل وكيـل سيـارات"
    • أفضل سيارات 2013 " BMW الفئــة السادسة غران كوبيه"- " رانج روفر"- " بورشه 911 كاريرا"
    • مراكز بورشه السعودية تحقق جائزة "افضل برنامج لسلامة القيادة"

    جدة- في حفل كبير أقيم بجدة، أعلنت أسماء الفائزين بـجائزة (بي آر أرابيا للسياراتAuto Award PR Arabia) في دورتها الأولى والتي أطلقتها وكالة (بي آر أرابياPR Arabia ) للعلاقات العامة، بالتعاون مع مجلة "سبور أوتو".
    وقد فاز عبدالله الشماسي بجائزة "أفضل دعم لقطاع السيارات"، وذلك لتقديمه نموذجا مهما لخدمة مجتمع السيارات بإطلاقه قبل 6 سنوات معرض "اكسس" للسيارات الفاخرة بالمملكة ومازال يحقق نجاحا منقطع النظير.
    وفاز حازم الدوبي من مجلة "سعودي أوتو" بجائزة "أفضل اعلامي في صحافة السيارات"، وذلك لامتيازه في تحريره للمقالات بطريقة مميزة تضاف لإمكانياته المتعددة في اختبار قيادة السيارات والخبرات الميكانيكية.
    وفاز فريق "هنكووك السعودي للسباقات" بجائزة "أفضل انجازات رياضة السيارات"، وهو الفريق الذي تأسس على يد السائق الموهوب سعيد الموري عام 2010م، ويعد الأكثر شهرة، وقد تنوعت مشاركاته، حيث نافس وفاز في العديد من سباقات السيارات الرياضية المحلية والدولية.
    وفاز البنك الأهلي التجاري بجائزة "أفضل برنامج تمويل للسيارات"، حيث يعتبر أول بنك سعودي النشأة وبدأ نشاطه في 26 ديسمبر 1953، وهو أكبر البنوك في العالم العربي، ويبلغ رأسماله 15 مليار ريال وبلغت أصوله أكثر من 345 مليار ريال عام 2012م.
    وفازت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بجائـزة "أفضل وكيـل سيـارات"، حيث تقوم بتسويق سيارات تغطي كافة شرائح المجتمع من أكثر السيارات فخامة إلى السيارات المخصصة لذوي الدخل المحدود.
    أما جائزة "أفضل سيارات 2013"، فتضم ثلاثة قطاعات. في القطاع الأول " السيدان"، فازت BMW الفئــة السادسة غران كوبيه". وفي القطاع الثاني "الدفع الرباعي"، فازت رانج روفر الجديدة. وفي القطاع الثالث "السيارات الرياضية"، فازت بورشه 911 كاريرا" الشهيرة.
    من ناحية اخرى ، فازت مراكز بورشه السعودية بجائزة "افضل لسلامة القيادة " وذلك تقديرا لجهودهم في تنظيم برامج القيادة الامنة للأطفال في المملكة العربية السعودية .
    وبهذه المناسبة ، أعرب صلاح الداعور (أمين عام الجائزة) عن اعتزاز وفخر PR ARABIA بإطلاقها هذه الجائزة في السوق السعودية ، وقال:" تعد هذه جائزة الأولى من نوعها ومستواها في المملكة والعالم، ونهدف من ورائها تقدير ودعم كل الجهود التي بذلها المبدعون في كافة قطاعات عالم السيارات لخدمة شريحة عريضة من المجتمع".
    وأشار إلى أن المستفيد الأول من الانجازات المتميزة في عالم السيارات هم العملاء، ومن ثم فإن الجائزة تعود بالنفع عليهم لأنها تثير نوازع التنافس لخدمتهم ونيل رضاهم وتحقيق أقصى رغباتهم.
    وأوضح أن هدف الجائزة متجرد من أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة قد تعود على القيمين عليها، وقد عمل فريق الجائزة على تطبيق هذا المبدأ عند اختيار الفائزين بتحري الشفافية والعدل والدقة، بما يعزز مصداقيتها وثقة المجتمع فيها.
    وقدم الداعور، في كلمته خلال حفل توزيع الجوائز، شكره لكل من دعم الجائزة وشجعها سواء من شركات السيارات أو من الزملاء في وسائل الاعلام. كما شكر السادة أعضاء لجنة التحكيم على ما قدموه من وقت وجهد آملاً في نفس الوقت مشاركتهم في الأعوام القادمة.

    وأكد أن وكالة (بي آر أرابياPR Arabia ) وضعت أمامها هدفاً ستسعى إلى تحقيقه مهما كلفها ذلك، وهو أن تستمر جائزة PR Arabia للسيارات لتمنح كل سنة، وفي نفس الوقت أن تتطور في مضمونها وينتشر صيتها وسمعتها وأن يسعى الجميع إلى الفوز بها.

    وقال:" كنا نعلم تماماً أن الجائزة في تجربتها الأولى ستواجه بعض المصاعب تتمثل في اقناع المنتمين لعالم السيارات بأهميتها ومن ثم المشاركة فيها والتجاوب معها وتقديم المعلومات الضرورية لاجراء المقارنات، إلا أننا صممنا على المضي في تنفيذها بكل حماس ورغبة قوية في انجاحها، وكلنا ثقة أننا سنصل إلى هذا الهدف لأنه ما من مولود جديد إلا ويحتاج إلى وقت لكي يصل إلى مرحلة الكمال، وما من نجاح إلا ويجب أن يأخذ نصيبه من التحدي".
    من جانبه، أكد الاستاذ علي حسين علي رضا رئيس لجنة السيارات بالغرفة التجارية بجدة ، في تعليقه على الحدث بعد تتويج الفائزين، أن الجائزة استطاعت، ومن دورتها الأولى جذب انتباه قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية واكتساب ثقة العاملين فيه كافة وليس فقط الفائزين بفئات الجائزة المختلفة.

    وعبر عن الشكر لوكالة (بي آر أرابياPR Arabia ) لإطلاقها هذه الجائزة، مشيرا إلى أن من شأنها بث روح المنافسة الشريفة بين العاملين في قطاع السيارات بالمملكة بما يعود في النهاية بأقصى فائدة على العملاء ويرتقي بالخدمات المقدمة لهم، وهو هدف يسعى الجميع إلى تحقيقه.







  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله يستاهلون

    تسلم اخي الكريم

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 08:26 AM
  2. (بي آر أرابياPR ARABIA ) تطلق أول جائزة لقطاع السيارات في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2013, 02:19 PM
  3. "الجميح للسيارات" تفوز بجائزة "جنرال موتورز الكبرى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-02-2013, 03:10 PM
  4. مرسيدس G55 Arabia Edition في معرض قطر للسيارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 31-01-2011, 03:24 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-09-2008, 04:05 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14