إنفينيتي تفتتح أول صالة عرض لها في هونغ كونغ

  • الإفتتاح الرسمي لأول صالة عرض في هونغ كونغ حيث يقع المقر العالمي للشركة
  • يوهان دي نيشين، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، يفتتح التسهيلات الجديدة
  • عرض السيارة التجريبية الفخمة، إيسانس، من إنفينيتي لليلة واحدة فقط.


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 مايو 2013: افتتحت إنفينيتي أول صالة عرض لها في هونغ كونغ، وهي الخطوة التالية ضمن خطة العلامة التجارية الفاخرة في عالم السيارات لتأسيس تواجد قوي لها في هونغ كونغ. وكانت الشركة نقلت العام الماضي مقرها العالمي إلى هونغ كونغ التي تربط العالم الغربي بآسيا وتمثل البوابة المثالية للأسواق الصينية.

ويمثل إفتتاح الصالة مرحلة هامة في خطة النمو العالمية لإنفينيتي حيث تعزز "إنفينيتي جاليري" إلتزام الشركة بسوق هونغ كونغ.

افتتح صالة العرض يوهان دي نيشين، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، ودونالد ياب، المدير التنفيذي لشركة داه تشونغ هونغ القابضة المحدودة، الشريك والموزع المحلي لعلامة إنفينيتي التجارية في هونغ كونغ. وتقع "إنفينيتي جاليري"، وهو الإسم الذي أُطلق على صالة العرض الجديدة، في قلب المنطقة التجارية للمدينة، بمبنى جي. إف هاتشيسون هاوس، 10 هاركورت، سنترال، هونغ كونغ.

وتميّز الحدث بحضور جينيفر تسي، عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة من هونغ كونغ، على خلفية رائعة ظهرت فيها " إيسانس"، السيارة التجريبية الشهيرة من إنفينيتي. كما عُرض في الحفل كأس مصنعي السيارات لبطولة العالم الفورمولا واحد التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وفاز بها إنفينيتي رد بول ريسينغ. وأشرف على الفقرات الترفيهية للحدث دي جي ايروك من فريق إنفينيتي رد بول ريسينغ.

ولأول مرة في هونغ كونغ، ولليلة واحدة فقط، كانت "إيسانس" نجمة خلال الحدث، حيث تمثل هذه السيارة علامة إنفينيتي التجارية أفضل تمثيل، وهي كوبيه فاخرة مزودة بمحرك سداسي الأسطوانات يولد قوة 592 حصاناً، وتُعرف بتصميمها الفريد والتقنيات الذكية والأداء الدراماتيكي الرائع.

ومع سيارة "ايثيريا" و "ايميرج-ي" اللتان تمثلان مع "إيسانس" ثلاثية إبداعية متألقة، أثرت "إيسانس" في أسلوب التصميم الذي تتبعه إنفينيتي، وظهر ذلك جلياً في إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً التي كُشف النقاب عنها للمرة الأولى في القارة الآسيوية بمعرض شانغهاي للسيارات الذي أسدل الستار على فعالياته مؤخراً.

وقال دي نيشين: "بكوننا الشركة الوحيدة المصنعة للسيارات الفاخرة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً عالمياً لعملياتها، أود أن أعبر عن سعادتي البالغة بافتتاح "إنفينيتي جاليري"، أول صالة عرض لإنفينيتي في هونغ كونغ، هنا في المدينة التي تمثل بيت إنفينيتي والتي تعتبر أيضاً سوقاً متميزة للسيارات الفاخرة".

وأضاف: "يمثل إفتتاح إنفينيتي جاليري أحدث تطور في خطة توسعنا العالمي، فنحن نتواجد الآن في 50 سوقاً حول العالم، ونتطلع للترحيب بعملائنا في إنفينيتي جاليري ليجربوا مجموعة سيارات إنفينيتي ذات الأداء الاستثنائي".

وقال دونالد ياب: "نتشرف بتمثيل علامة إنفينيتي التجارية في هونغ كونغ وتقديم "الأداء المُلهم" لعملاء السيارات الفاخرة الذين يسعون للحصول على أفضل الخيارات في هونغ كونغ. إن إفتتاح إنفينيتي جاليري يُعد صفحة بارزة في تاريخ شركة داه تشونغ هونغ القابضة المحدودة".

وأشار إلى أن "عرض "إيسانس" الرائعة للمشاهدة الحصرية في هونغ كونغ أضاف إلى الحدث أبعاداً رائعة. إننا على ثقة بأن سيارات إنفينيتي بالتصاميم الرائعة والأداء المميز والحرفية العالية ستغير مفهوم السيارات الفاخرة في أذهان مُلاك السيارت في هونغ كونغ".

الجدير بالذكر أن "إنفينيتي جاليري" الجديدة ستحتوي على سيارات إنفينيتي من مجموعة الموديلات الفارهة، وستوفر بيئة عصرية وفخمة ومتقدمة حيث يمكن للزوار تجربة المستوى الراقي لخدمة العملاء في إنفينيتي والاهتمام الكامل بكافة استفساراتهم ومتطلباتهم.

انتهى/...

# # #
حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.