تعيين هيرويوكي فوشيكي مديراً عاماً لقسم استراتيجية منتجات إنفينيتي
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مايو 2013: تم تعيين هيرويوكي فوشيكي، 53 عاماً، في منصب المدير العام لقسم استراتيجية منتجات إنفينيتي إعتباراً من 1 إبريل 2013.
وفي مهمته الجديدة، سيكون فوشيكي مسؤولاً عن تعريف وتنفيذ مجموعة المنتجات المستقبلية من إنفينيتي بهدف دعم استحقاقات العلامة التجارية للشركة ونموها المتوقع. ويتولى فوشيكي مسؤولياته الجديدة في المقر العالمي لإنفينيتي في هونغ كونغ تحت الإدارة المباشرة لرئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، يوهان دي نيشين.
وقال دي نيشين بهذه المناسبة: "تمثل مجموعة المنتجات القوية أساس نمو إنفينيتي، ونحن مصممون على إحداث تحولات كبيرة في الشركة لوضعها على طريق النجاح المستقبلي. إن فوشيكي عاشق للسيارات ويفهم بشكل كامل سوق السيارات الفاخرة وتوجهات العملاء ومتطلباتهم، وأنا مسرور جداً بوجوده معنا كعضو جديد في فريق الإدارة الجديد والملتزم بإنفينيتي، ونرحب به في هونغ كونغ".
يعتبر فوشيكي خبيراً في تخطيط المنتجات ويتمتع بخبرة عالمية تمتد لنحو 30 عاماً، وقد انضم لشركة نيسان عام 1983 كمهندس في مجموعة التخطيط التابعة لقسم الهندسة. خلال مسيرة عمله، عمل فوشيكي على تطوير العديد من المركبات التي تشمل المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات مثل إنفينيتي QX56 وJX35. بالإضافة إلى ذلك، يقدم فوشيكي خبرات غنيّة في مجال برامج عالمية متعددة لتطوير المركبات تشمل برامج تم تنفيذها بالتعاون مع شركات أخرى لصناعة السيارات.
فوشيكي ياباني الجنسية ويحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة مي باليابان.


حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.