تتيح لهم فرصة الحصول على لوحة سيارة من 3 أرقام عند شرائهم لإطارات الشركة
"بريدجستون" تطلق حملةChange to Bridgestone لعملائها في الإمارات العربية المتّحدة

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 5 مايو 2013: أعلنت "بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" اليوم عن حملتها الترويجية الجديدة باسم Change to Bridgestone والتي خصصتها لكافة مالكي السيارات في الإمارات العربية المتّحدة حيث تتواصل من 1 مايو وحتى 30 يونيو 2013 في جميع المتاجر المشاركة. وضمن الحملة، عندما يقوم العملاء بشراء مجموعة جديدة كاملة من إطارات "بريدجستون"، ستُتاح لهم فرصة الفوز بلوحة مميزة لسيارتهم من 3 أرقام. ومن بين الجوائز المتاحة عبر الحملة الجديدة التي أطلقتها أكبر شركة لتصنيع الإطارات والمطاط في العالم في جميع أرجاء الدولة هناك لوحتا Dubai – Code E 634 وAbu Dhabi Code 5-785 المميزتان.

ومن خلال شراء 4 إطارات جديدة، سيحصل العميل على بطاقة اسمح واربح تظهر عليها صورة جائزته. وتشمل مجموعة الجوائز، إلى جانب لوحات أرقام السيارة القيّمة والثمينة، أجهزة آيباد وهواتف آيفون والكثير غيرها من الجوائز التي يمكنهم الحصول عليها بشكل فوري.

وبهذه المناسبة قال كينجي كانو، مدير المبيعات والتسويق في "بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "ستُتاح للجميع فرصة الفوز مع ’بريدجستون‘ عبر حملة Change to Bridgestone خلال فصل الصيف. ونأمل أن تشجّع هذه الحملة العملاء على تزويد سيارتهم بإطارات جديدة تضمن الأمان والسلامة استعداداً لفصل الصيف الحار".

واختتم كانو بقوله: "نولي سلامة السائق اهتماماً بالغاً في ’بريدجستون‘، ونبذل كل ما بوسعنا لجعل الطرقات أكثر أماناً لعملائنا. تلعب جودة الإطارات دوراً هاماً في السلامة أثناء القيادة على الطرقات، ومن هذا المنطلق، نحرص على الاستثمار في الأبحاث والتطوير، كي نزوّد عملاءنا بإطارات عالية الجودة وتتمتع بمستوى تقني رفيع. ومن جهة أخرى، نؤكد على ضرورة مراقبة إطارات السيارة والتأكد من أنها في حالة جيدة ومناسبة للاستخدام".

نبذة عن شركة بريدجستون كوربوريشن
تعتبر "بريدجستون كوربوريشن"، التي تتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقراً رئيسياً لها، أكبر شركة في العالم في مجال تصنيع الإطارات والسلع المطاطية. تصنّع الشركة بالإضافة إلى الإطارات التي تستخدم في سلّة كبيرة من الاستعمالات المختلفة، مجموعةً واسعةً من المنتجات المتنوعة الاستخدامات تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية مع الإشارة إلى أن منتجات بريدجستون تُباع في أكثر من 150 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bridgestone.com .

بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا- المنطقة الحرة
تعتبر "بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" (BSMEA) المركز الرئيسي للشركة الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تأسّس هذا المركز بهدف تسريع اتخاذ القرارات وتنفيذها تعزيزاً لاستراتيجية الشركة في المنطقة من خلال تحديد اتجاهات السوق الأقرب إلى المستهلك والسوق معاً. وتؤمن الشركة في نيل ثقة عملائنا عن طريق تنظيم الندوات وورش العمل لتعزيز التوعية البيئية ونشرها بين المستهلكين بالإضافة إلى تعزيز سلامة الطرق. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bridgestone-mea.com