ذهبية أخرى ليُوسَين بولت: نيسان جي تي – آر فريدة من نوعها
نيسان تقدّم سيارة جي تي – آر حصرية باللون الذهبي لأسرع رجل في العالم

  • إقامة حفل تسليم السيارة في جامايكا، بلد يُوسَين الأصلي



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مايو 2013: سلمت شركة نيسان نسخة خاصة من سيارة جي تي – آر طليت بلون ذهبي حصري، إلى العدّاء الذهبي الأولمبي يُوسَين بولت تقديراً لمساهماته كسفير لعلامة نيسان التجارية فيما يتعلق بالسيارة السوبر. وقد قام بولت، الذي يُلقّب بـ "أسرع رجل في العالم"، بترويج العلامة التجارية وتعزيز الوعي بها بالتعاون مع الحملة التسويقية العالمية لعلامة نيسان التجارية التي إنطلقت في أبريل 2012 ويتم تنفيذها حول العالم منذ ذلك الحين.

بالنسبة لبولت، إنها سيارة تعشقها منذ اللحظة الأولى. وبالرغم من أن بولت يملك سيارة نيسان جي تي – آر، فقد أعجب بنسخة “Bolt Gold” الذهبية لحظة كشف النقاب عنها بكونها الجائزة الكبرى في مزاد خيري عالمي على شبكة الانترنت أقيم في أواخر عام 2012. ومُنحت ايرادات المزاد الخيري لمؤسسة يُوسَين بولت.

وقد تم تصنيع سيارة نيسان جي تي – آر الخاصة التي سلمتها نيسان لبولت بالاعتماد على نيسان جي تي – آر موديل 2013*. وجُهزت هذه النسخة لتناسب أسلوب قيادة بولت حسب البيانات التي سجلها مهندسو نيسان خلال تجربة قيادته لمجموعة سيارات جي تي – آر أثناء زيارته للمقر الرئيسي للشركة في أكتوبر 2012. وتتميز نيسان جي تي – آر الذهبية والفريدة من نوعها مقصورة داخلية بيضاء متألقة ونظام بوز الصوتي BOSE® وعجلات RAYS® المصنوعة من سبائك الألمنيوم بعشرة أضلاع. وتعزز العجلات ذات نسب التركيب الخاصة والمطلية بالتيتانيوم الثقيل جمال الشكل الخارجي الجريء للسيارة الخارقة الذي يزينه شعار خاص بهذه النسخة الحصرية (“Spec Bolt”). وقد قام بولت باختيار المواصفات المرئية للسيارة بما في ذلك لون الهيكل ولون المقصورة الداخلية والعجلات.

أقيم حفل تسليم السيارة في الخامس من مايو 2013 في مركز التدريب الخاص ببولت في جامايكا والذي يطل على جبال بلاده. وقام بتسليم مفاتيح جي تي – آر الذهبية خوسيه رومان، نائب الرئيس، نيسان أمريكا اللاتينية والمنطقة الكاريبية، الذي حضر الحفل ممثلاً شركة نيسان، إلى بولت ليصبح الأخير مالكاً لواحدة من سيارتين ذهبيتين فقط تم تصنيعهما. أما جي تي – آر الذهبية الأخرى فهي مُلك للفائز في المزاد الخيري والذي سيستلم سيارته الخاصة قبل صيف 2013.


*موديل 2014 بالنسبة للسوق الأمريكية.


# انتهى #


حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.