مبيعات فئة سيارات الركاب من شفروليه لشهر أبريل ترتفع بنسبة 47 في المئة
في منطقة الشرق الأوسط

  • شفروليه تسجل أفضل مبيعات لشهر أبريل منذ العام 2008
  • ارتفاع مبيعات شفروليه في المملكة العربية السعودية بنسبة 24 في المئة
  • بيع 9,734 سيارة ماليبو جديدة منذ إطلاقها في شهر مايو العام الماضي


دبي– سجّل وكلاء شفروليه في شهر أبريل مبيعات بلغت 6,031 سيارة في منطقة الشرق الأوسط، بقيادة مبيعات فئة سيارات الركاب من العلامة، التي ارتفعت بنسبة 47 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وارتفعت المبيعات الإجمالية بنسبة 12 في المئة حيث حقق الوكلاء أفضل شهر أبريل منذ العام 2008.

وباع الوكلاء في أرجاء المنطقة 2,692 سيارة ركاب مع نمو مبيعات ماليبو إلى 733 سيارة في شهر أبريل، بالمقارنة مع 65 سيارة في الشهر نفسه من العام الماضي. ومنذ إطلاقها في مايو من العام الماضي، باع الوكلاء 9,734 سيارة من الجيل الثامن لطراز ماليبو في المنطقة.

أما مبيعات التجزئة من شفروليه، والتي تمثّل العملاء الأفراد، فقد ارتفعت بنسبة 11 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وقفزت المبيعات في السعودية، أكبر أسواق شفروليه في المنطقة، بنسبة 24 في المئة إلى 3,906 سيارة. وارتفعت النتائج في الإمارات كذلك بنسبة 47 في المئة، في حين ارتفعت في قطر بنسبة 60 في المئة.

وارتفعت مبيعات العام الجاري حتى هذا التاريخ لدى شفروليه بنسبة 7 في المئة إلى 22,817 سيارة، مع ارتفاع مبيعات فئة سيارات الركاب من شفروليه بنسبة 24 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حين بلغت مبيعاتها 9,808 سيارة.

وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "سجلت علامة شفروليه في أبريل شهراً استثنائياً آخر من حيث المبيعات في المنطقة، وهي مستمرة في النمو بشكل قوي. وسيعزز إطلاق سيارة شفروليه إمبالا 2014 في منطقة الشرق الأوسط هذا الشهر، الإقبال على سيارات شفروليه".

وتبدأ عمليات بيع سيارة إمبالا 2014، سيارة السيدان كبيرة الحجم الرائدة من شفروليه، في شهر يونيو القادم.

وأضاف ستادويك: "تحقق ماليبو الجديدة أداء استثنائياً منذ إطلاقها في العام الماضي، وكان أبريل شهراً قياسياً بالنسبة إلى سيارة تاهو".

وقد سجلت تاهو- سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم المرموقة في منطقة الشرق الأوسط بسبب قدراتها وموثوقيتها، إضافة إلى المقصورة الداخلية الفخمة ومجموعة تقنيات السلامة والأمان المتطورة- أفضل مبيعات لشهر أبريل على الإطلاق، مع تمكّن الوكلاء من بيع 2,094 سيارة، في ارتفاع نسبته 8 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقفزت مبيعات تاهو لشهر أبريل في المملكة العربية السعودية بنسبة 24 في المئة إلى 1,798 سيارة، بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

نبذة عن شفروليه
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء.
ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.