مجموعة بن شيهون وإطارات هنكوك تكرم كبار عملائها المتميزين



في حفل عشاء بهيج قامت مجموعة بن شيهون الوكيل الحصري لإطارات هنكوك بالمملكة بتكريم كبار عملائها المتميزين وذلك بحضور الشيخ مروان بن شيهون نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون وبحضور السيد هيون بون تشو مديرالتسويق التنفيذي لشركة هنكوك للإطارات.

وقد أعرب الشيخ مروان بن شيهون في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لعملاء المجموعة للإنجازات الرائعة التي قاموا بها والتي ساهمت في تحقيق أهداف المجموعة ونشر رؤيتها متمنيا من الله عز وجل أن يستمر دعم عملاء المجموعة لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح للجميع.

كما أعرب السيد هيون بون تشو مديرالتسويق التنفيذي لشركة هنكوك للإطارات بهذه المناسبة عن شكره وإمتنانه لمجموعة بن شيهون وللعملاء الكرام لما قدموه من مجهودات رائعة مما حقق للشركة النجاح , وأضاف "منذ تأسيس شراكتنا مع مجموعة بن شيهون عام 1972 في المملكة حققنا العديد من الإنجازات والنجاحات وذلك بفضل حكمة ودعم مجموعة بن شيهون وعملائنا الكرام لنا" أتمنى أن يستمر دعمكم لنا وأتمنى لكم المزيد من النجاح والإزدهار".

وقد قامت مجموعة بن شيهون بتكريم عملائها المميزين وذلك بتوزيع 17 سيارة هيونداي إلنترا 2013 كاملة المواصفات بالإضافة إلى سيارتي ميتسوبيشي باجيرو 2013 كاملة المواصفات وكانت مفاجاة الحفل الجائزة الاولى سيارة تويوتا لاندكروزرGXR 2013 .