إنفينيتي تُعيّن توشيهيرو هيراي في منصب الرئيس العالمي لإدارة برامج تطوير المركبات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2013: تم تعيين توشيهيرو هيراي في منصب الرئيس العالمي الجديد لإدارة برامج تطوير المركبات في إنفينيتي إعتباراً من 1 أبريل 2013. وفي دوره الجديد، سيكون هيراي مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ جميع برامج المركبات المستقبلية في إنفينيتي. ويتولى هيراي مهامه الجديدة في مركز إنفينيتي التقني العالمي في أتسوجي، اليابان.

وقال رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، يوهان دي نيشين: "نواصل إحداث التحولات الهامة في إنفينيتي لتعزيز النمو في أسواق السيارات الفاخرة. ومن الأهمية بمكان تدشين منتجات جديدة في الوقت المناسب وبالأعداد المطلوبة وبمستويات الجودة التي يتوقعها ويستحقها العملاء الذين يبحثون عن الأفضل. إن خبرات هيراي العالمية وسجله الحافل بالانجازات في مجالات الهندسة وإدارة برامج تطوير المنتجات ستكون عوامل دعم هائلة لجهودنا".

ويعتبر هيراي رائداً مخضرماً في المجال الهندسي عالمياً، وقد بدأ مسيرته المهنية كمهندس للمحركات وآليات نقل الحركة في نيسان. ومنذ عام 1993، اكتسب هيراي خبرات عالمية من خلال عمله بالمركز الهندسي الأوروبي التابع للشركة في كرانفيلد، المملكة المتحدة، حيث توسع عمله ليشمل هندسة المنتجات. وعند عودته لليابان عام 1996، استلم منصب كبير مهندسي المحركات وآليات نقل الحركة في برنامج مشترك بين نيسان ورينو لتطوير برنامح محركات رينو.

وبعد ذلك، شغل هيراي عدداً من المناصب العليا في الهندسة وتطوير البرامج، ومن تلك المناصب: المدير العام، هندسة المحركات وآليات نقل الحركة، ورئيس برامج المحركات وآليات نقل الحركة، ومؤخراً، رئيس البرامج للمنصة التي حققت نجاحاً كبيراً واستخدمت في مركبات شملت نيسان قاشقاي واكس-تريل التي نالت الاستحسان والانتشار على نطاق واسع.

هيراي ياباني الجنسية، ويحمل درجة في مجال الهندسة الميكانيكية من جامعة واسيدا في اليابان.
انتهى/...
حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نايسن.


  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.