بترومين تنظم الرحلة السنوية لكبار موزعي منتجاتها إلى باريس

جدة، مايو 2012م : كعادتها السنوية، نظمت شركة بترومين، رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة، برنامجاً ترفيهياً خاصاً للاحتفاء بكبار الموزعين بالمملكة العربية السعودية، إنطلاقاً لدورها الرائد في التواصل مع عملائها من الموزعين. وقد اختيرت مدينة باريس بالمملكة الفرنسية لتكون محطة اللقاء لهذا العام، حيث أعدت بترومين لضيوفها جدولاً متميزاً تضمن زيارة مختلف المناطق السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة باريس عاصمة الثقافة والنور والجمال.
اجتماع الإدارة العليا في بترومين ممثلة بالرئيس التنفيذي لشركة بترومين المهندس سمير نوار، وعضو مجلس الإدارة التنفيذي الأستاذ وحيد شيخ، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات الأستاذ سمير فقيه، بكبار موزعي منتجاتها كان بمثابة فرصة للشركة لتعميق علاقة العمل التي تخدم مصلحة الطرفين، والبحث عن فرص تسويقية للتوسع في مختلف مناطق المملكة، واستطلاع آرائهم والتعرف على مقترحاتهم التي تساهم في تواجد منتجات بترومين في السوق، وكذلك اطلاعهم على آخر تحديات السوق والنتائج التي تمكنوا من تحقيقها خلال العام المنصرم.
كما أكد الأستاذ عبدالإله باقبص، مدير الدعاية والعلاقات العامة في شركة بترومين "ان لكل صرح ركائز، وركائز بترومين هم موزعي منتجاتها الكرام والذين تعتبرهم شركاءنا في النجاح، فبترومين تصنع وتسوق مجموعة واسعة من مختلف المنتجات من زيوت التشحيم عالية الجودة، ولكننا لا نكتفي بذلك، حيث ندعم هذه المنتجات بخدمات متميزة لما بعد البيع، والتي تشكل قيمة مضافة لطيف منتجاتها الواسع، وحافزاً أساسياً يستقطبهم نحو بترومين، ويرسخ ثقتهم ووفائهم لعلامتها التجارية".

وأعرب السادة موزعين شركة بترومين عن إمتنانهم وشكرهم للشركة على تنظيم مثل هذه الرحلات السنوية، وعن الثقة الكبيرة التي توليها لهم شركة بترومين خلال رحلتهم، وبينوا أن مثل هذه البرامج تعزز علاقة بترومين مع شركائها وتدفعهم نحو المزيد من النجاح .
وإضافة لجودة منتجاتها العالية، تقدم بترومين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة، تتضمن خدمة تحليل الزيوت المستعملة ذات الموثوقية العالية ما يتيح للعميل التخطيط للصيانة الدورية مما يطيل عمر زيت التشحيم والمحرك أو الآلة نفسها، وبالتالي زيادة كفاءتها. هذه السياسة التي تركز على مصلحة العميل تقع في مقدمة أولويات بترومين، ومكنتها من استقطاب ثقة المستهلك بمنتجاتها المميزة ليس فقط بالمملكة بل في أكثر من 42 دولة في العالم العربي، والقارة الأفريقية، وجنوب آسيا وآسيا القصوى التي نصدر منتجاتنا إليها.