نيسان تعلن عن مجموعة سائقي نيسمو في سباق لو مان 24 ساعة
العالم الحقيقي يمتزج بالعالم الافتراضي لجي تي أكاديمي


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2013: سوف ينضم مايكل كرام، سفير علامة نيسمو التجارية وسائق سوبر جي تي، إلى الفائزين في جي تي أكاديمي والرياضيين في نيسمو، لوكاس أوردونيز وجان ماردينبورو، في سباق لو مان 24 ساعة الشهر المقبل.

وسيشارك السائقون الثلاثة سوياً في السباق سوياً بسيارة جريفز موتورسبورت زايتيك-نيسان في فئة (LMP2). وفي هذه الفئة، تشارك 22 سيارة، و15 منها مجهزة بمحرك نيسان VK45DE ثماني الأسطوانات وبتوضيبات خاصة من نيسمو.

ويُتوقع لفئة (LMP2) أن تكون أصعب فئة في سباق لو مان هذا العام، ومن الأهمية بمكان توفر فريق متمكّن من السائقين المتميزين.

وقد أثبت لوكاس أوردونيز امكاناته المتميزة في سباق لو مان ووقف على منصة التتويج في أول محاولة له عام 2001 عندما أصبح أول مشارك في السباقات الافتراضية يتحوّل نحو سباقات السيارات الحقيقية وينافس في سباق24 ساعة.

أما جان ماردينبورو فيلحق بلوكاس أوردونيز، وبعد فقدانه الفرصة للحصول على اللقب في سباق جي تي في بريطانيا عام 2012، تحوّل إلى بطولة الفورمولا 3 للاتحاد الدولي للسيارات هذا العام لكي يعزز امكاناته ويستعد لتحديات الفئة (LMP2) في سباق لو مان.

وكان مايكل كرام الاختيار الأول عندما برزت الحاجة لسائق مشارك مع لوكاس وجان. ويعتبر مايكل سائق نيسمو متمرس له باع طويل في عالم السباقات، ويشكل انضمامه دفعة مثالية للفريق حيث حلم مايكل دائماً بالفوز في سباق لو مان.

وعندما كان مايكل يشارك في سباق سوبر جي تي في فوجي مؤخراً، اتصلت به شركة نيسان. نتمنى أن تستمتعوا بالفيديو...

انتهى/...


حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.