>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لكزس LS600h L ترسي معايير جديدة لمفهوم سيارات الهايبرد


    لكزس LS600h L ترسي معايير جديدة لمفهوم سيارات الهايبرد

    بمواصفاتها المتميزة من المحرك إلى اعتماد وسائل تكنولوجية متقدمة، ترسي لكزس LS600hمعايير جديدة لمفهوم سيارات الهايبرد التي تسعى جاهدة لتبني تقنية حفض استهلاك الوقود وانبعاث الغازات للمحافظة على بيئة حيوية ونظيفة. إنها باختصار قائدة أسطول سيارات الهايبرد الفخمة في العالم بلا منازع .
    تتميز لكزس LS600h L بمحركها القوي والعالي الأداء V8 5 لتر 389 قدرة حصان يشتمل على مواصفات متطورة مثل نظام حقن الوقود المبتكر D-4S، النسخة المتفوقة من الحقن المباشر ذي 4 أشواط و VVT-iE لتوقيت الصمامات المتغير الذكي باستعمال مولد كهربائي عالي القدرة والكفاءة يتميز بسعة كبيرة لاستخدام التيار العالي لوحدة تنظيم قدرة السيارة. هذا النظام يعطي تسارعاً قوياً عند بدء الانطلاق. كما تعتبر LS600h L أكثر قوة من الطراز السابق الشيء الذي يعزز شعور الاعتزاز و الفخر بالاستثمار في سيارة مثل لكزس الذي والتي تستطيع الانطلاق بسرعة فائقة وراحة وأمان منقطع النظير .
    وبالانتقال إلى التصميم الذي جنح نحو إضافة العديد من التحسينات على موديل لكزس الجديد و التي أضفت نوعاً من الرفاهية الجمالية التي تبهر العيون أينما تواجدت لكزس. فإنّ مظهرها الخارجي يوحي بالجرأة والأناقة معاً مستنداً على التصميم الجديد الذي اعتمدته لكزس في كافة موديلاتها وهو Spindle Grille. و كما في الخارج فإنّ الداخل أيضاً يقترب أكثر من أي وقت مضى نحو التصميم المعاصر الأخاذ حيث نجد أحدث التكنولوجيات التي لا يُعلى عليها من لوحة العدادات المزينة بالجلد الطبيعي والتي تجمع بين مهارة الحرفيين البارعين وأحدث التقنيات وهو ما نلمسه بوضوح في أساليب الخياطة اليدوية التي نفذها حرفيون بارعون لتحقيق مقصورة لا يُعلى عليها. وتتميز لكزس بمقاعدها الجلدية المصممة لإعطاء ملمس وأداء متفوقين. أما المقاعد الأمامية فهي قابلة للتعديل كهربائيا ب16 حركة وكذلك المقعد الخلفي ب 12 حركة إضافة إلى مفاتيح الذكرة وبإسناد آلي لأسفل الظهر. كما أنّ المقاعد مجهزة بخاصية المساج لإضفاء مزيد من الراحة والرفاهية على ضيوف السيارة.
    التحكم المناخي التلقائي متعدد الوظائف يوفر جو مريح لمستقلي السيارة، حيث يركز نظام التكييف على الفروق الفردية في طريقة إحساس الأفراد بدرجة الحرارة وذلك لتوفير جو داخلي مريح.
    تسعى لكزس لتأمين ضوابط تحكّم مبسّطة بحيث يمكن لأي كان التحكّم في السيارة بطريقة طبيعية – حتى ولو كانت المرة الأولى التي يقودها فيها. ويقلّل التصميم المبتكر من الحاجة لتعدّد الخطوات وحركات العين في عمليات ضبط مفاتيح التحكّم وأنظمة التحكّم الإلكتروني المختلفة التي تستغرق وقتًا للتعوّد عليها.
    منظومة العدادات الوسطية تجمع بين المعلومات والتشغيل لنظام توجيه لكزس الذي يُعدّ قمة في التطوّر مع الأوامر الصوتية
    أما النظام الصوتي ونظام التحكّم المناخي ووظائف التوجيه يمكن التحكّم فيها باستخدام كل من اللوحة اللمسية والأوامر الصوتية.
    إضافة اللي نظام البلوتوث لربط الهواتف والأجهزة اللوحة الذكية ووحدات التخزين الخارجية .
    تحمل لكزس LS600h L في ثناياها العديد من مستويات الرفاهية والخيارات المتعددة التي تضعها في متناول قائدها ومستقلي السيارة الفاخرة، ومن بين هذه الميزات أو الخصائص التي تحتويها عجلات 19 إنش كروم، فتحة سقف بانورامية،مصابيح أمامية تكيّفية باعثة للضوء بنظام LED كشافات خاصة بالضباب، تقنية غسيل المصابيح الأمامية، مرايا ساخنة، أجهزة استشعار توقف أمامية وخلفية، غطاء صندوق السيارة القوي، نظام تشغيل ودخول بدون مفتاح، نظام التحكم أثناء السير، نظام رصد المنطقة العمياء مع التنبيه أثناء المرور.
    كما وتضم مزيد من الخشب في الداخل المصقول بطريقة حرفية عالية، ستائر جانبية وخلفية لتمنح ركاب السيارة خصوصية أكبر ، ثلاجة للمقعد الخلفي، نظام الملاحة المزود بخاصية الصوت, كاميرا للرؤية الخلفية، نظام بلوتوث، ولعشاق الاستماع إلى الموسيقى توفر لهم لكزس على متن LS600h L نظام Mark Levinson مع 19 سماعة موزعة في مختلف أجزاء المقصورة لإعطاء أفضل خصائص الاستماع.
    تحضر مواصفات السلامة بقوة على متن لكزس الجديدة فهي تعتبر من الأساسيات التي يجب توفرها لحماية ركاب السيارة من أي حادث لا قدر الله. و من بين هذه الخصائص الفرامل المانعة للانغلاق، نظام السير والتحكم، وسائد حماية هوائية لجميع ركاب السيارة نظام رصد ومراقبة المنطقة العمياء، حساسات أمامية وخلفية خاصة بركن السيارة،
    و من الميزات الخاصة أيضاً LS600h داخل مقصورتها الجلد الطبيعي الموجود في كل ركن من أركان المقصورة، والخشب الطبيعي الذي يتواجد بكثرة لإضفاء مزيد من الرفاهية التقليدية داخل السيارة.
    لكزس LS 600hL بتصميمها الجديد استطاعت أن تسبق نظيراتها بأشواط كثيرة لتؤكد أنها ما تزال السيارة الأفضل في عالم الهايبرد







  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هالموتر مانجح في الخليج بشكل كبير

    بسب السعر وتكلفة الاسعار


المواضيع المتشابهه

  1. أودي « إيه 6 » ترسي معايير جديـــدة للابتكار
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-07-2011, 12:27 PM
  2. سيارات الهايبرد تستعد لدخول الشرق الاوسط بقوه
    بواسطة بو علي في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-04-2009, 02:03 AM
  3. LG ترسي معايير تصميم أنظمة المسرح المنزلي
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-10-2007, 11:40 PM
  4. لكزس تقدم LS600h.............(جديد باريس)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 01-10-2006, 06:31 PM
  5. لكزس تكشف عن قوة LS600h L...........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-09-2006, 05:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14