قمة فرق كرة القدم العالمية تتنافس على لقب Audi Cup 2013 لكرة القدم

  • الدوري الكلاسيكي يعود من جديد في 31 يوليو و 1 أغسطس على ملعب أليانز أرينا الألماني
  • الفرق المشاركة: بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، ايه سي ميلان، وساو باولو
  • تبدأ أسعار التذاكر من 20 يورو، يمكن الحصول على التذاكر مسبقاً عبر Audi Cup > Sport > Culture & Sports > Audi Worldwide


إنغولشتات، 13 مايو 2013- يبدو أن دوري Audi Cup "كأس أودي" الكروي سيكون في عداد الأحداث الكلاسيكية الهامة على روزنامة كرة القدم العالمية، كونه بات يعتبر من أهم الأحداث الكروية التي تستعد من خلاله أكبر الفرق العالمية لبداية موسم كروي جديد. وقد تم تأكيد مشاركة كل من بايرن ميونخ ، مانشستر سيتي، ايه سي ميلان، وساو باولو في نسخة العام 2013 لـ كأس أودي الذي يقام على ملعب أليانز أرينا الألماني من 31 يوليو إلى 1 أغسطس. تجدر الإشارة إلى بدء بيع التذاكر لكلا اليومين مع أسعار تبدأ من 20 يورو لليوم.

يتخذ دوري كأس أودي في نسخته الثالثة لعام 2013 الشعار ذاته "إلتقِ بالأفضل" وهو شعار يعكس مستوى الفرق المشاركة في هذا الدوري المميز.

بالعودة إلى العام 2009، حيث انطلق دوري كاس أودي للمرة الأولى، فقد تمكن المضيف بايرن ميونخ من إمهار توقيعه الذهبي على المنافسات والظفر بكأس أودي على أرضه وأمام جمهوره. أما في النسخة الثانية من كأس أودي، فقد قلب فريق برشلونة الإسباني طاولة التوقعات ليخطف لقب عام 2011 بعدما هزم بايرن ميونخ بهدفين نظيفين. وأما في نسخة هذا العام، وبالإضافة إلى أهمية هذا الدوري كونه "بروفة" ما قبل الموسم الكروي على أرض ملعب أليانز أرينا، فإن لقاء الفرق في كأس أودي 2013 سيقدم فرصة كبيرة لمدرب بايرن ميونخ الجديد، بيب غوارديولا، لتسجيل أولى الألقاب العالمية مع ناديه الجديد. وليس هناك أدنى شك بأن مهمة غوارديولا للفوز بكأس أودي مع بايرن ميونخ لن تكون سهلة، سيما في ظل مشاركة بطل الدوري الإنجليزي لموسم 2011/2012 مانشستر سيتي، وبطل دوري أبطال أوروبا سبع مرات ايه سي ميلان، وبطل كأس العالم للأندية ساو باولو.

الجدير بالذكر أن اليوم الأول من دوري كأس أودي، وتحديداً في 31 يوليو، سيشهد منافسات النصف نهائي بين الفرق الأربعة حيث يلعب بعدها الفريقان المهزومان على المركز الثالث في اليوم الثاني، أي 1 أغسطس، قبل أن يتنافس الفريقان الفائزان على لقب كأس أودي 2013. الأمر الذي يسمح للجمهور بحضور منافسات الفرق العالمية المشاركة في كلا اليومين. ومن المخطط بدء المبارتين في الساعة 18:15 و 20:30 على التوالي.

كما يمكن لعشاق كرة القدم و"كأس أودي" تحديداً متابعة تفاصيل دوري كاس أودي 2013 على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook منذ الآن على: www.facebook.com/AudiCup2013

-انتهى-


سلّمت مجموعة أودي 1,455,100 سيارة خلال العام 2012. وقد سجلت الشركة في 2012 عائدات بلغت 48.8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.4 مليار يورو. تنتج أودي سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، شانغ شون (الصين) وبروكسيل (بلجيكا). أما أودي Q7 فيتم صناعتها في براتيسلافا (سلوفاكيا). وفي نوفمبر من عام 2012 انضمت أودي Q7 إلى Q5 وA4 وA6 ليتم انتاجها من مصنع أورانجاباد في الهند. ويتم إنتاج أودي A1 في مصنع بروكسيل منذ مايو 2010 في حين بدأ إنتاج A1 Sportback في عام 2012. الجدير بالذكر أن أودي Q3 تنتج في مصنع مارتوريل في إسبانيا منذ يونيو 2011. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتمتلك شركات فرعية تشمل أودي هنغاريا موتور (جيور/المجر)، أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا) وAUDI BRUSSELS S.A./N.V. في بلجيكا وquattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، والصانع الإيطالي للدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. توظف AUDI AG ما يزيد عن 68,000 شخص حول العالم بمن فيهم 50,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها لاستثمار 11 مليار يورو حتى عام 2015 وبشكل خاص في منتجات جديدة للحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا المتقدمة في إطار الفلسفة التي تتبنّاها'Vorsprung durch Technik'. تعمل أودي حالياً على توسعة خط إنتاجها في المجر وستبدأ عمليات الإنتاج في فوشان (الصين) في أواخر العام 2013 والمكسيك (سان خوسيه تشيابا) ابتداءاً من العام 2016.

تولي أودي ومنذ فترة طويلة اهتماما كبيراً بمسؤوليتها الاجتماعية بعدة مستويات، وذلك بهدف تأمين حياة معيشية أفضل للأجيال القادمة. ولهذا، فإن من أهم مفاتيح النجاح الدائم لعلامة أودي تتمحور حول حماية البيئة، الحفاظ على الموارد، والقدرة التنافسية الدولية والتطلع قدماً مع سياسة الموارد البشرية. وتمثل مؤسسة أودي البيئية مثالاً على إلتزام AUDI AG تجاه القضايا البيئية. وتحت عنوان "التقدم عبر التكنولوجيا" تتوجه الشركة بنشاطاتها نحو تحقيق هدف كبير وهو: نقل خالٍ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، A4،A5 Sportback, Coupe وCabriolet ، RS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8 Coupe، R8 Spyder وR8 V10 plus.