’الإماراتية للإطارات العالمية‘، الموزّع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ في سوق الإمارات العربية المتحدة، تعيّن مديراً عاماً جديداً

  • جوناثان تايت سيقود المبادرات الخاصّة بتعزيز مكانة العلامتين التجاريتين في السوق الإماراتي


[الإمارات العربية المتحدة، 14 مايو 2013] أعلنت ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، الموزّع الرسمي لإطارات ’كونتيننتال‘ الخاصّة بالسيارات والشاحنات الخفيفة والآليات التجارية في سوق الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين جوناثان تايت في منصب المدير العام الجديد. وسيركّز تايت بشكل أساسي على تعزيز مكانة علامة ’كونتيننتال‘ التجارية في كافة أنحاء السوق الإماراتي واعتماد باقة من المبادرات الجديدة الخاصّة لتعزيز أعمال الشركة أكثر.

تُعدّ ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ جزءاً من ’مجموعة عبدالله المسعود وأولاده‘ المرموقة ولاعباً رئيسياً في سوق الإطارات عالية الجودة بدولة الإمارات. ولقد أبرمت الشركة اتفاقية مع المصنّع الألماني الشهير في العام 2009 لتصبح الموزّع الوحيد في سوق الإمارات. يُذكَر أنه قد تم تأسيس ’كونتيننتال للإطارات‘ في العام 1871 وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع تصنيع الإطارات وتنتج مجموعة واسعة من الإطارات بدءاً من تلك الخاصّة بالسيارات عالية الأداء مروراً بإطارات الشاحنات وصولاً إلى الإطارات المخصّصة للأعمال الصناعية.

ويتمتّع تايت بخبرات كبيرة في قطاع السيارات. فقد عمل منذ العام 2011 على عدد من المشاريع البارزة في قطاع السيارات مع ’مجموعة عبدالله المسعود وأولاده‘ التي كان قد انتقل إليها من ’شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات‘ (ADMM) التي تتولّى تشغيل وإدارة ’حلبة مرسى ياس‘، حيث كان يشغل فيها منصب مدير تطوير الأعمال الاستراتيجية. وقبل هذا، عمل تايت مديراً للمبيعات والتسويق لحلبة ’سيلفرستون‘ في المملكة المتحدة، إضافة للعمل عن قرب مع عدد من مصنّعي السيارات العالميين مثل ’أستون مارتن‘، ’أودي‘ و’نيسان‘.

تعليقاً على هذا، قال خليفة المسعود، المدير التنفيذي لـ’مجموعة عبدالله المسعود وأولاده‘: "بعد إطلاق الشراكة الناجحة بين ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ و’كونتيننتال للإطارات‘، نحن الآن جاهزون للانتقال بالعلامتين التجاريتين إلى مستويات أعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة. والخبرات التي يحملها جوناثان تايت في قطاع السيارات هي ما نحتاج إليه بالضبط خلال هذه الفترة الهامّة من ضمن عملية تطوّر الشركة."

من جهته، قال تايت: "تُعتبَر ’كونتيننتال للإطارات‘ واحدة من أبرز العلامات التجارية للإطارات في العالم، لكن لا يزال أمامها الكثير من الفرص في الإمارات، وهذا سيشكّل تحدّياً أساسياً أتطلّع قدماً لمواجهته. ولدينا الكثير من المبادرات المتعلّقة بالشراكة بين ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ و’كونتيننتال للإطارات‘ التي سنقوم باعتمادها خلال الأشهر والسنوات القادمة، وبالتالي فإن هذه أوقات مناسبة جداً لكي أنضم إلى شركة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘."

  • انتهى -




معلومات أخرى :
’الإماراتية للإطارات العالمية‘ هي الموزع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ الخاصة بالسيارات والشاحنات الخفيفة والآليات التجارية في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعتبَر إطارات ’كونتيننتال‘، التي يوجد مقر الشركة الأم لها في ألمانيا، رائدة سوق إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة في أوروبا وأميركا الشمالية، وهي معروفة على المستوى العالمي بجودة هندستها المتميزة وبسلامتها.

وبصفتها علامة تجارية مميّزة، فإن إطاراتها غالباً ما تُستخدَم في السيارات الراقية ذات الأداء العالي وفي السيارات الرياضية وفي سيارات الدفع الرباعي المنتشرة بكثرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولخدمة عملاء إطارات ’كونتيننتال‘، تمتلك الشركة شبكة تتألّف من صالتي عرض وثلاثة مراكز خدمة حديثة بالإضافة إلى مستودعات منتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تخطّط لمزيد من التوسّع خلال السنوات القليلة المقبلة. www.continental-tyres.com



الرعاية
الجدير ذكره أن ’كونتينينتال للإطارات‘ هي الراعي الرسمي لبطولة كأس ألمانيا في كرة القدم، وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل، وبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 التي ستقام في فرنسا.
www.ContiSoccerWorld.com