كاديلاك تسجّل أفضل مبيعات لشهر أبريل في منطقة الشرق الأوسط منذ خمس سنوات
من المتوقع أن تقود طرازات ATS وXTS التي تم إطلاقها مؤخراً نمو مبيعات العلامة في 2013
دبي- ارتفعت مبيعات كاديلاك- علامة السيارات الفاخرة من جنرال موتورز- لشهر أبريل في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 4 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث سجّل الوكلاء أفضل مبيعات لشهر أبريل منذ العام 2008. وباع الوكلاء إجمالي 354 سيارة كاديلاك في أرجاء المنطقة، في أفضل شهر مبيعات لهذا العام حتى الآن.

ومنذ إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط في شهر مارس من العام الجاري، باع العملاء 68 سيارة من طراز كاديلاك XTS 2013 السيدان الفاخرة، أكثر السيارات تطوراً تكنولوجياً في تاريخ العلامة.

كما وتمكّن الوكلاء هذا العام من بيع 265 سيارة من طراز ATS حتى اليوم، وذلك منذ إطلاقها في شهر ديسمبر من العام الماضي. وتعتبر سيارة كاديلاك ATS أول دخول للعلامة إلى قطاع السيارات الفخمة الأكثر أهمية في العالم، وهي مصمّمة لتتحدّى أفضل السيارات الفخمة العالمية.

أما مبيعات سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفخمة المفضلة في المنطقة، كاديلاك إسكاليد، فارتفعت بنسبة 11 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت المبيعات في المملكة العربية السعودية، أكبر أسواق كاديلاك في المنطقة، بنسبة 5 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. في الوقت الذي قفزت فيه نتائج مبيعات الإمارات العربية المتحدة وقطر بنسبة 30% و27% على التوالي.

وتخوض كاديلاك مهمة جريئة طويلة الأمد لاستعادة مركزها التاريخي كعلامة السيارات الفخمة الرائدة في المنطقة تحت شعار "والعالم يقتدي".

ومع إطلاق سيارات السيدان الجديدة كلياً للعام 2013 من كاديلاك، تطلق العلامة لأول مرة نظام CUE، وهو نظام تجربة المستخدمين الفريد من كاديلاك للتحكم والاتصال. ويضم CUE مجموعة من المزايا الأولى من نوعها في عالم صناعة السيارات من ضمنها التحكّم عن طريق اللمسة التكثفية مع خاصية استشعار الخصائص التوصيلية للأجسام.

وقال نديم غريب، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط: "كان العام 2012 قياسياً بالنسبة إلى مبيعات كاديلاك في الشرق الأوسط. وأنا على ثقة تامة باستمرار هذا الزخم من إطلاق طرازات ATS وXTS مؤخراً".

نبذة عن كاديلاك
كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وخلال السنوات الأخيرة، نجحت كاديلاك في تحقيق نهضة تاريخية كانت أبرز معالمها الهندسة التي ترتكز على الفنّ والتقنيات المتقدّمة. وقد حقّقت علامة كاديلاك حضوراً متميّزاً في الشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً. ولمزيد من المعلومات الصحافية حول كاديلاك في المنطقة.